السبت، 1 مايو 2021

اتخذ الخطوة الأولى لتحسين صحتك في مستشفى مانيبال دلهي

 تم الاعتراف بمستشفى مانيبال دلهي كأفضل مستشفى في الهند

تم الاعتراف بمستشفى مانيبال دلهي الهند كأفضل مستشفى من خلال الجمع بين مجموعة ملتزمة من الأطباء والجراحين وخبراء الرعاية الصحية لتقديم الرعاية الصحية والضيافة تحت سقف واحد ، مما يمنحها مزيجًا احترافيًا مثاليًا من التخصصات المتعددة. تم بناء المستشفى على هذا النحو بحيث يوفر الخصوصية والأمان للمرضى. لديها بنية تحتية ممتعة للمرضى لأنها تخلق بيئة هادئة في المستشفى. يتم الحفاظ على نظافة مستشفى مانيبال دلهي الهند ، ونختار المعايير العالمية لتعقيم المستشفى لمنع انتشار البكتيريا. يؤمن المستشفى بأن البيئة النظيفة والصحية هي الخطوة الأولى في منع انتشار الأمراض. حصلت مستشفى مانيبال دلهي ، الهند على اعتماد NABH المرموق من أعلى هيئة اعتماد في الهند. كل ذلك بسبب التزامهم ورعايتهم تجاه مرضاهم وشغفهم بتقديم الأفضل في الفصل لرعاية المرضى.

اكتشف العلاج ذو المستوى العالمي مع جراحي القلب في مستشفى مانيبال دلهي

الجروح مثل السكين هي قول معروف ، ولكن في أي وكيف يكمن القطع لتحديد النجاح في عملية جراحية. جراحو القلب في مستشفى مانيبال دلهي على دراية جيدة بالعمليات الجراحية التقليدية بالإضافة إلى جراحات التنظير البطني بأحدث التقنيات. إذا كانت الخبرة هي أفضل معلم ، فإن جراحي القلب في مستشفى مانيبال دلهي لديهم أفضل مدرب ويفخرون بتعليمهم لتقديم أفضل الإجابات الجراحية. لا يمكن أن تتطابق جميع الأدوية في العالم مع الكلمة المريحة. ستعالج الكفاءة السريرية والدقة الجراحية والدقة التشخيصية بينما تلتئم العناية والرعاية الودية. يعد جراحو القلب في مستشفى مانيبال دلهي وحدة ذات دوافع عالية ورحيمة تعمل بشكل جيد مع الفرق الطبية والجراحية لتقديم أفضل رعاية.

رؤية ورسالة مستشفى مانيبال دلهي الهند

رؤية

أن يتم تشخيصها على أنها منظمة المساعدة الإكلينيكية الأكثر اعتمادًا والتي تتمحور حول المريض في العالم حيث سيجد المرضى ويكتشفون علاجًا عالميًا في المستشفى بسعر أقل تكلفة.

مهمة

لإضافة الحيوية إلى حياة المريض ، يحاول مستشفى مانيبال دلهي الهند أن يقدم لمرضاهم العلاج المتاح من الدرجة الأولى ، وأكثر راحة وأقل سعر ممكن

القيم الجوهرية

  • ضع معيارًا عالميًا.
  • ضمان أسلوب النزاهة والشفافية.
  • نقدر ونتعاطف مع مرضانا واحتياجات الرعاية الصحية الخاصة بهم.

لماذا يختار المرضى السريلانكيون العلاج في مستشفى مانيبال دلهي الهند

الهند معترف بها دوليًا والتي ستقدم أفضل رعاية طبية ممكنة بأسعار "واعية بالتكلفة". وضع مستشفى مانيبال دلهي الهند نفسه كمعهد رعاية صحية متميز. لقد أثرى عصر الروعة العالمية مع التكنولوجيا المتطورة في مختلف التخصصات مكانتها في الخارج. إنهم يهدفون إلى تقديم نفس الرعاية بأفضل علاج يمكن أن تقدمه التكنولوجيا الطبية. تقدم مستشفى مانيبال دلهي الهند مجموعة واسعة من الخدمات الحصرية للمرضى السريلانكيين ، مما يضمن حصولهم على خدمات ومرافق رائعة وتجربة مريحة طوال فترة إقامتهم. مع ميل أقرب إلى التكنولوجيا الحديثة للغاية. أصبح مستشفى مانيبال دلهي الهند الوجهة المفضلة لطالبي الرعاية الصحية من سريلانكا. إنهم يسعون إلى تزويد المرضى السريلانكيين بمرافق رعاية صحية حديثة مدعومة من قبل موظفين ملتزمين.

لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل جراحي القلب في مستشفى مانيبال دلهي ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - enquiry@indiacardiacsurgerysite.com ، للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا - +91 9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق