السبت، 8 مايو 2021

مستشفى كوكيلابين مومباي الهند جعل المستحيل ممكناً

"مستشفى كوكيلابين مومباي الهند" مقدم رعاية صحية ذو نهج غربي بلمسة هندية

تقدم "مستشفى كوكيلابين مومباي" بالهند رعاية صحية من الدرجة الأولى للمرضى الذين أصبحوا يعتقدون أن المؤسسة الطبية هي الأفضل في الهند. تعمل مستشفى كوكيلابين في مومباي الهند عبر مناطق المستوى 2 والمستوى الثالث ، في فترة زمنية قصيرة ، وقد وجدت بعض الحقائق المروعة في مجال الرعاية الصحية ، التي كانت خدماتها تتمحور حول المترو. في حين أن "مستشفى كوكيلابين مومباي" بالهند تعتقد أن الرعاية الصحية الدقيقة يجب أن تكون بلا حدود وسلسة في جميع أنحاء البلاد والعالم ، فقد تم تجاهل مدن المستوى 2 والمستوى 3 منذ فترة طويلة. لذلك ، أصبح "مستشفى كوكيلابين مومباي الهند" مرتبطًا بتلقي العلاج للأشخاص من خلال تقديم خدمات رعاية صحية رخيصة ومتاحة ومسؤولة ومستمرة إلى الجماهير - على قدم المساواة مع المعايير العالمية. في مستشفى كوكيلابين مومباي الهند ، تم تقديم أحدث التقنيات والممارسين السريريين الملتزمين معًا تحت سقف واحد لتقديم العلاج الأخلاقي في المستشفى. يؤمن المستشفى بجلب الاستراتيجيات الأكثر حداثة وتقديم رعاية استثنائية للسكان المرضى مع أفضل مستويات الأخلاق والمتطلبات.


استفد من علاج السرطان المتقدم من قبل متخصصي السرطان في مستشفى كوكيلابين مومباي

يقدم أخصائيو السرطان في مستشفى كوكيلابين في مومباي رعاية شاملة للوقاية من السرطان وعلاجه. قد يكونون جاهزين للعصر المعاصر ، والمرافق ذات المستوى العالمي ، وفريق ماهر بشكل مدهش من أطباء الأورام الجراحيين والسريريين والإشعاعيين الذين يعملون في تآزر لتقديم رعاية شخصية استثنائية ممكنة. يمكن للمرضى الوصول إلى مجموعة كاملة من علاجات وإجراءات السرطان والمتخصصين ، وكثير منهم خبراء مشخصون دوليًا في مجالهم. يستخدم أخصائيو السرطان في مستشفى كوكيلابين في مومباي تقنية جديدة تقدم تشخيصًا وعلاجًا متقدمًا للسرطان ، مما يضمن حصول المرضى على أحدث رعاية للسرطان وأكثرها تفوقًا. يجب أن يظل تقديم رعاية السرطان عالية الجودة في بيئة آمنة واستنادًا إلى أحدث التطورات في الأبحاث التشخيصية والعلاجية هدفًا دائمًا لأخصائيي السرطان في مستشفى كوكيلابين مومباي

رؤية ورسالة مستشفى كوكيلابين مومباي الهند

رؤية

مستشفى كوكيلابين مومباي الهند أن نكون روادًا في مجال الرعاية الصحية في الهند من خلال توفير رعاية وخدمات طبية عالية الجودة للمرضى في بيئة تركز على الأسرة.

مهمة

ستعمل مستشفى كوكيلابين ، مومباي ، الهند على تحسين صحة ورفاهية المجتمع من خلال توفير رعاية وتعليم وتدريب على مستوى عالمي لمرضاه.

سياسة الجودة

تهدف سياسة الجودة في مستشفى كوكيلابين مومباي الهند إلى تعزيز جودة الرعاية الصحية من خلال التحسين المستمر وتوفير أقصى درجات الرضا لأصحاب المصلحة لدينا.

لماذا يثق مريض الشرق الأوسط في مستشفى كوكيلابين مومباي الهند

لقد اعترفت الهند باستمرار بأنها بلد مرحّب لأولئك الذين يريدون التهام الثقافات العديدة والعجائب المجيدة. في هذا النوع من الأمة المضيافة هي مستشفى كوكيلابين مومباي الهند ، والتي ترحب بمرضى الشرق الأوسط منذ ما يقرب من أربعة عقود. المرضى الذين يأتون على أمل العودة ليعيشوا حياة أكثر صحة وسعادة. كونه أفضل مستشفى في الهند لمرضى الشرق الأوسط ، فقد مكّن هذا المرضى من الثقة في مستشفى كوكيلابين مومباي الهند: في حياتهم. كان قسم رعاية المرضى الدوليين في مستشفى كوكيلابين مومباي الهند مضيفًا مناسبًا للسياحة السريرية في الهند لمرضى الشرق الأوسط. لقد وصل إلى أولئك الذين أرادوا أفضل رعاية صحية في العالم بتكلفة منخفضة. يضم الفريق أفرادًا يتسمون بالدفء والحنان يعالجون مرضى الشرق الأوسط كجزء من أسرهم. وهم يقدمون مجموعة من الخدمات ، من تحديد المواعيد إلى العمل كمترجمين للغة ، والتأكد من أن المرضى في الشرق الأوسط يظلون في راحة أثناء تلقيهم الرعاية التي يحتاجون إليها.

لدينا خدمات سريعة لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل متخصصي السرطان في مستشفى كوكيلابين مومباي الهند ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - info@indiacancersurgerysite.com للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا - + 91-9371770341

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق