السبت، 29 مايو 2021

مع مستشفى نانافاتي ، أصبحت حياتك الصحية مجرد تذكرة

 مركز علوم الأعصاب في مستشفى نانافاتي للتميز

مركز علوم الأعصاب في مستشفى نانافاتي هو مرفق صحي متعدد التخصصات يقدم الرعاية الصحية المتخصصة ويضع أساسه على أيديولوجية "المريض أولاً". يخدم المستشفى جميع فروع الأدوية بدءًا من الولادة ورعاية الأطفال حديثي الولادة تمامًا مثل السرطان وزرع الأعضاء المتعددة. يجمع مركز علوم الأعصاب في مستشفى نانافاتي بين فريق من الخبراء يتمتع بأحدث التقنيات من أجل رعاية طب الأطفال بشكل أفضل. يقدم المستشفى أفضل رعاية لعلاج وإدارة مجموعة واسعة من الأمراض والاضطرابات التي تتطلب تدخلًا طبيًا أو جراحيًا. يلتزم مركز علوم الأعصاب في مستشفى نانافاتي بتقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة لمرضاه ، ويتضح هذا بوضوح من خلال حقيقة أنه أول مستشفى في المنطقة يتم اعتماده من قبل NABH وهو مجلس تأسيسي لمجلس الجودة في الهند. يزدهر مركز علوم الأعصاب في مستشفى نانافاتي نحو تحسين سيناريو الرعاية الصحية من خلال الالتزام بمعايير صارمة عندما يتعلق الأمر بتقديم أفضل رعاية عالية الجودة سواء كان ذلك من حيث مرافق التشخيص المتطورة أو البنية التحتية الحديثة أو خطط العلاج المتكاملة ، أو مناهج محدثة.

يقدم جراحو العمود الفقري العصبي في مستشفى نانافاتي في مومباي علاجًا متخصصًا في الأعصاب والعمود الفقري لك

جراحو العمود الفقري العصبي في مستشفى نانافاتي في مومباي تلقوا تعليمهم في جراحة الدماغ والجهاز العصبي حتى يتمكنوا من التعامل مع الأشخاص الذين يعانون من حالات عصبية. يضم فريق الجراحين خبراء مشهورين دوليًا ، يتمتعون بالبراعة في تقديم خدمات الجراحة والإدارة الحديثة والأحدث لجميع أنواع اضطرابات الجهاز العصبي. يتمتع جراحو العمود الفقري العصبي في مستشفى نانافاتي في مومباي بمهارات من أفضل الجامعات ويهدفون إلى توفير رعاية طبية فائقة متخصصة في استخدام تقنيات الحد الأدنى من التدخل الجراحي لعلاج المرضى. يلتزم الجراحون بالتحسين والبحث عن أحدث العلاجات المستخدمة لعلاج اضطرابات الخلايا العصبية لدى المرضى الذين يعانون من هذا المرض. يقوم جراحو العمود الفقري العصبي في مستشفى نانافاتي في مومباي بإجراء أكثر من 1000 إجراء كل عام ، ولديهم فريق متخصص خضع لتدريب من أعلى هيئة تدريس من المؤسسات ذات السمعة الطيبة. من خلال توفير رعاية سريرية ورحيمة ممتازة ، فإنهم يحمون صحة ورفاهية مرضانا لمساعدتهم على عيش حياة صحية.

الرؤية والرسالة

رؤية

مركز العلوم العصبية في مستشفى نانافاتي الرؤية والبصيرة هي الحصول على التميز في خدمات الرعاية الصحية من خلال نقل خبرة محددة ، ودولة التكنولوجيا الفنية ورعاية المرضى. تلتزم مستشفى نانافاتي بتقديم رعاية صحية على مستوى عالمي.

مهمة

الأجندة الفورية هي إنشاء المزيد من هذه المراكز المخصصة لتقديم العلاج الصحي للمرضى من جميع أنحاء البلاد وخارجها. يلتزم مركز علوم الأعصاب في مستشفى نانافاتي بمواصلة خدمة الإنسانية.

قيم

5 أركان التميز

  • الشفافية
  • القدرة على تحمل التكاليف
  • يثق
  • رعاية المريض
  • التزام

لماذا يعتبر مركز علوم الأعصاب في مستشفى نانافاتي الأكثر تفضيلاً من قبل المرضى المصريين؟

يدرك فريق خدمات المرضى الدوليين في مركز علوم الأعصاب في مستشفى نانافاتي الحاجة إلى تقديم خدمات حساسة ومخصصة للمرضى والضيوف في مصر. منذ ذلك الوقت ، تتواصل معهم أولاً حتى العلاج النهائي ورحلتك إلى المنزل ؛ إنهم يقدمون خدمة سلسة لا مثيل لها مع رعاية فائقة الجودة. إنهم يفخرون برعاية المرضى المصريين وأقاربهم مما يجعلهم يشعرون بأنهم في المنزل. يتبع مركز علوم الأعصاب في مستشفى نانافاتي الرؤية المتمثلة في تقديم رعاية طبية عالية الجودة لمرضى مصر من خلال التميز السريري والتكنولوجيا المتطورة. إنهم يقدمون تجربة مرضية ممتعة في صميم رعاية المستشفى. إنهم يسعون جاهدين من أجل مرضى مصر لمغادرة أماكنهم سعيدة وراضية امتزاج التميز الطبي مع القيم الهندية التقليدية للضيافة والرعاية الرحيمة الفكرة في خدمات رعاية المرضى الدولية.

لدينا خدمات سريعة لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل مركز للعلوم العصبية في مستشفى نانافاتي بالهند ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - enquiry@spineandneurosurgeryhospitalindia.com ، للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا - + 91-9325887033.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق