السبت، 1 مايو 2021

مستشفى جاسلوك الهند معكم في رحلة إلى صحة أفضل

 رعاية مدى الحياة في مستشفى جاسلوك مومباي الهند

مستشفى جاسلوك ، مومباي الهند هو مستشفى للرعاية الثلاثية ، ومتخصص للغاية ، ومتعدد التخصصات ، مع رؤية - لإعطاء الحياة بوفرة. منذ إنشائها ، كان مستشفى جاسلوك مومباي الهند في طليعة تقديم مرافق الرعاية الصحية للشركات ذات المعايير الدولية. كمقدم رعاية صحية رائد ، تقدم المستشفى للمرضى ابتكارات تكنولوجية حديثة لتشخيص وعلاج الحالات الأكثر حدة. مستشفى جاسلوك ، مومباي الهند تعترف وتقدم خدمات الرعاية الصحية لآلاف المرضى كل عام. يقدم طاقم المستشفى المدربون خدماتهم للعديد من حالات الطوارئ على مدار الساعة يقدم مستشفى جاسلوك في مومباي الهند خدمات تشخيصية عالية الجودة وأفضل العلاجات في فئتها ، مع فريق واسع من الأطباء والأطباء الماهرين والمسؤولين ، الذين يسعون بلا هوادة لتوفير مرافق رعاية صحية حديثة لجيل أكثر صحة.

جراحو القلب في مستشفى جاسلوك مومباي يصلحون قلبك

يمتلك جراحو القلب في مستشفى جاسلوك مومباي أكثر الأدوات تقدمًا لتشخيص أمراض القلب والأوعية الدموية لدى المرضى المعرضين لخطر كبير. علاوة على ذلك ، يتم تشغيل هذا الجهاز من قبل محترفين ذوي مهارات عالية وذوي خبرة مما يؤدي إلى نتائج أكثر دقة. يؤمن أفضل جراحي القلب في مستشفى جاسلوك في مومباي بإجراء تحقيقات شاملة للمريض مع الأخذ في الاعتبار تاريخهم الطبي الكامل ، وبالتالي وضع استراتيجية علاج مخصص وخطة تعافي لكل مريض. وتتمثل مهمتها في تقديم رعاية عالية الجودة ورحيمة للمرضى ، وإجراء اكتشافات جديدة تفيدهم ، وتقديم أفضل النتائج في هذا المجال. يتوفر جراحو القلب في مستشفى جاسلوك مومباي دائمًا لتقديم الاستشارة والعلاج لجميع جوانب رعاية القلب والأوعية الدموية والوقاية منها.

القيم الأساسية لمستشفى جاسلوك مومباي الهند

رعاية:

تدرك مستشفى جاسلوك في مومباي ، الهند أن كل مريض مهم ، وبالتالي يستحق أفضل رعاية ممكنة. لن يكونوا ميكانيكيين في نهجهم في العمل - سيكونون شخصيًا.

كياسة:

تدرك المستشفى أن الأشخاص الذين يمرون عبر أبواب المستشفى يمرون في كثير من الأحيان بوقت عصيب. سوف يجتازون الميل الإضافي لمساعدة المرضى وأحبائهم ، ليشعروا براحة تامة - من خلال التفاعلات اللطيفة في كل مرحلة.

الإمكانية:

مهما كانت المشكلة الصحية ، مستشفى جاسلوك مومباي الهند يمكن أن يكون قادرًا تمامًا على تشخيصه وعلاجه بشكل فعال. من خلال استخدام العصر المتفوق والاستراتيجيات والتكتيكات

حرف:

سوف يكون مستشفى جاسلوك مومباي الهند وفيا للثقة التي نوليها لنا. سيكونون مخلصين في اتباع كل إجراء ومبدأ. مع التركيز الأول على القيام دائمًا بما هو أفضل للمريض.

التزام:

للدراسات بدون توقف ، لإيجاد استراتيجيات أفضل للوقاية والعلاج. من خلال التكليف والمساعدة وإجراء البحوث في مختلف المجالات الطبية وشبه الطبية

مساهمة:

التأكد من أن المستشفى يعيد بشكل كبير للمجتمع الذي يبقون فيه من خلال التعليم ، والأعمال الخيرية المتعمدة ، ومساعدة المبادرات المحلية من أجل صحة أفضل.

الخيار الأول للمريض النيجيري هو مستشفى جاسلوك مومباي الهند دائمًا

في كل عام ، يستقبل مستشفى جاسلوك مومباي الهند مرضى يسافرون من دول مختلفة لطلب العلاج في المستشفيات. يعرف طاقم المستشفى ذو الخبرة العالية بالضبط كيفية مساعدة المرضى النيجيريين مثلك. مستشفى جاسلوك ، مومباي الهند ، يبذلون جهدًا إضافيًا ليس فقط لتزويدك بعلاج طبي عالي الجودة ولكن أيضًا الاهتمام والرعاية غير المقسمة منذ لحظة وصول المريض النيجيري إلى المطار. بغض النظر عن مخاوفك ، سواء كان الأمر يتعلق بتاريخك الطبي ، أو المساعدة في العثور على فندق مناسب بالقرب من المستشفى لأقاربك المرافقين لك ، أو التغطية من قبل مزودي التأمين الدوليين المعنيين ، فإن الممثلين الدوليين لمستشفى جاسلوك مومباي الهند موجودون هنا للمساعدة.

لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل جراحي القلب في مستشفى جاسلوك مومباي ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - enquiry@indiacardiacsurgerysite.com ، للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا - +91 9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق