الثلاثاء، 25 مايو 2021

قسم السرطان بمستشفى نانافاتي يحفز التحول النموذجي في رعاية مرضى السرطان

 رعاية مرضى السرطان بدقة في قسم السرطان بمستشفى نانافاتي

قسم السرطان بمستشفى نانافاتي هو واحد من أفضل مستشفيات السرطان في الهند ، بالنسبة لمئات المرضى الذين يزورون لعلاج السرطان في الهند ، أفضل مستشفى لجراحة السرطان ، يرمز نانافاتي الهند إلى الرغبة في أن يكون معظم السرطان قابلاً للقهر. يشتمل نظام رعاية السرطان في مستشفى نانافاتي على أكثر من 125 متخصصًا في علم الأورام الجراحي والإشعاعي يقدمون أفضل رعاية عالية الجودة في أحدث التطورات البيئية في أبحاث تشخيص السرطان ، ولا يزال هدفًا دائمًا لقسم السرطان في مستشفى نانافاتي. يشجع المستشفى تعليم الأورام وأحدث الأبحاث بالشراكة مع المعاهد ذات السمعة الطيبة.


احصل على الرعاية في الوقت المناسب من قبل أفضل أطباء الأورام في نانافاتي

أفضل أطباء الأورام في نانافاتي هم منتدى مختار بعناية لأفضل الخبراء في معظم رعاية مرضى السرطان. لديهم خبرة وخبرة في علم الأورام المعاصر ، من خلال تقديم نظم علاجية فريدة تعتمد بشكل أساسي على احتياجات المرضى مع التركيز على خطة العلاج الصحيحة التي تعتمد كليًا على عوامل مختلفة. تشتمل خطط العلاج هذه على العلاج الكيميائي الوحيد أو الإجمالي والعلاج الإشعاعي والعملية الجراحية. يمتلك كبار أطباء الأورام في نانافاتي فريقًا عالي الجودة من الخبراء ، الذين يخططون تمامًا ويستخدمون التكنولوجيا المتقدمة لتقديم علاج إشعاعي آمن وفعال لمعظم مرضى السرطان بأقل آثار جانبية ممكنة. تتوفر مجموعة واسعة من العلاجات والتكتيكات الطبية لتكييفها مع المتطلبات الطبية الصحية لكل مريض.

الرؤية والرسالة والقيم الأساسية لقسم السرطان بمستشفى نانافاتي

بيان الرؤية

لإنشاء نظام رعاية صحية متكامل من الطراز الدولي ، وتعزيز اللياقة البدنية والدفاعية والمحافظة عليها واستعادتها من خلال الممارسات الطبية المتميزة والتقنية المتطورة التي تم تطويرها من خلال البحث المتعمق الذي يتم تنفيذه بمساعدة العقول الطبية عالية الجودة في العالم.

القيم الجوهرية

تأسس نظام القيمة المؤسسية في قسم السرطان بمستشفى نانافاتي على ثلاثة أركان - الخدمة والرحمة والنزاهة.

  • رعاية المرضى
  • التعرف على الزملاء
  • التميز من خلال العمل الجماعي
  • التعلم المستمر
  • الثقة المتبادلة
  • الممارسات الأخلاقية

مهمة

  • تقديم عروض رعاية للمرضى على مستوى عالمي
  • التفوق في نقل العلاج الاستشفائي التخصصي مدعوماً بالبحث والتدريب الكامل
  • كن الخيار المفضل لكبار الخبراء الطبيين والعقول العلمية في العالم
  • تطوير ومتابعة ومقارنة وتبادل الجيل الجديد
  • كن مشاركًا نشطًا في مبادرات المجتمع المحلي وساهم في رفاهيته وتحسينه

الخدمات التي يقدمها مكتب المساعدة التابع لقسم السرطان في مستشفى نانافاتي لمرضى لبنان

المرضى من لبنان يشقون طريقهم إلى قسم السرطان في مستشفى نانافاتي بحثًا عن رعاية صحية عالمية المستوى وفعالة من حيث التكلفة. المستشفى هو وجهة الرعاية الصحية المفضلة لمرضى لبنان الأفريقيين الذين يزورون الهند لتلقي العلاج والمساعدة السريرية. لتقديم عروض حيوية للمرضى البعيدين عن منازلهم وأصدقائهم وعائلاتهم ، فقد أنشأوا مكتبًا لرعاية المرضى الدوليين. كان قسم رعاية المرضى العالميين في قسم السرطان بمستشفى نانافاتي هو المضيف المثالي للعروض الطبية في الهند لمرضى لبنان. لقد وصل إلى الأشخاص الذين يريدون أفضل رعاية صحية في العالم بتكلفة منخفضة. يتألف الفريق من أشخاص ودودين وحنونين يتعاملون مع المرضى كجزء من أسرهم. يوجد بالمستشفى مركز دولي للمرضى به فريق من المستشارين والمترجمين الفوريين الموجودين لمساعدة مرضى لبنان في جولاتهم وتأشيراتهم وإقامتهم وترتيبات تغطيتهم. وأنهم يقدمون مجموعة من الخدمات ، من تحديد المواعيد إلى الظهور كمترجمين للغة ، والتأكد من أن المرضى في لبنان يظلون مرتاحين أثناء تلقيهم الرعاية التي يحتاجون إليها.

لدينا خدمات سريعة لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل أطباء الأورام في نانافاتي ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - info@indiacancersurgerysite.com للحصول على موعد فوري يمكنك

اتصل بنا - + 91-9371770341.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق