الأربعاء، 26 مايو 2021

اتخذ الخطوة الأولى نحو صحة قلبك في مستشفىالعناية القلبية BLK

 رعاية مدى الحياة في مستشفى BLK للرعاية القلبية

يقدم مستشفى BLK للعناية القلبية أفضل رعاية صحية للمرضى الذين أصبحوا يثقون بالمركز الصحي باعتباره أحد المراكز الصحية العظيمة في الهند. مرفق 1000 سرير يوفر علاجًا فائقًا في 63 تخصصًا ، يقدم مستشفى BLK للعناية القلبية بفخر مطالبته بفريق من المهنيين العالميين الذين يستخدمون البنية التحتية الحالية وعصر العصر الحديث للشفاء وإعطاء الأمل لمرضاهم. لقد صنعوا مكانًا مناسبًا لأنفسهم في صناعة الرعاية الصحية في الهند من خلال التميز في العلاج الفائق التخصص ، والعمليات الجراحية المعقدة ، والخبرة الدولية ، والبنية التحتية الحديثة. يلتزم مستشفى BLK للعناية بالقلب بخدمة المجتمعات بأعلى جودة من رعاية المرضى وبأسعار معقولة. تُعتبر مستشفى BLK للرعاية القلبية دائمًا رائدة في مجال الرعاية الصحية ، وهي تجتذب المرضى من 130 دولة الذين يسعون للحصول على خبراتهم في التحرك نحو العافية.

قلبك في أيد أمينة في أفضل جراحي القلب في BLK

يكرس جراحو القلب في مستشفى BLK دلهي جهودهم لتوفير الجراحة الأكثر أمانًا والأعلى جودة للمرضى. إنهم يقدمون في الواقع كل نوع من جراحات القلب جنبًا إلى جنب مع العمليات الجراحية غير الإلزامية أو الطارئة لاضطراب صمام القلب التاجي ، وتمدد الأوعية الدموية الأبهري ، وأمراض الشريان التاجي ، وعدم انتظام ضربات القلب ، وفشل القلب التاجي ، ومتلازمة مارفان ، وغيرها من الحالات الأقل شيوعًا. يعمل جراحو القلب في مستشفى BLK في دلهي ورفاقهم باستخدام أحدث التقنيات والأدوات والأجهزة الجراحية لتقديم رعاية آمنة وفعالة ورحيمة. أدى التزام جراحي القلب في مستشفى BLK في دلهي للوقاية من أمراض القلب وعلاجها إلى تحقيق نتائج أفضل وأفضل حياة متطورة لآلاف مرضى القلب.

القيم الأساسية لرعاية القلب مستشفى BLK

رعاية:

يدرك مستشفى BLK للعناية القلبية أن كل مريض مهم ، وبالتالي يستحق أفضل رعاية ممكنة. لن يكونوا ميكانيكيين في نهجهم في العمل - سيكونون شخصيًا.

كياسة:

تدرك المستشفى أن الأشخاص الذين يمرون عبر أبواب المستشفى يمرون في كثير من الأحيان بوقت عصيب. سوف يجتازون الميل الإضافي لمساعدة المرضى وأحبائهم ، ليشعروا براحة تامة - من خلال التفاعلات اللطيفة في كل مرحلة.

الإمكانية:

مهما كانت المشكلة الصحية ، يمكن أن يكون مستشفى BLK للرعاية القلبية قادرًا تمامًا على تشخيصها وعلاجها بفعالية. من خلال استخدام العصر المتفوق والاستراتيجيات والتكتيك

حرف:

ررعاية القلب مستشفى BLKوفية للثقة التي نوليها لنا. سيكونون مخلصين في اتباع كل إجراء ومبدأ. مع التركيز الأول على القيام دائمًا بما هو أفضل للمريض.

التزام:

للدراسات بدون توقف ، لإيجاد استراتيجيات أفضل للوقاية والعلاج. من خلال التكليف والمساعدة وإجراء البحوث في مختلف المجالات الطبية وشبه الطبية

مساهمة:

التأكد من أن المستشفى يعيد بشكل كبير للمجتمع الذي يبقون فيه من خلال التعليم ، والأعمال الخيرية المتعمدة ، ومساعدة المبادرات المحلية من أجل صحة أفضل.

كيف أصبح مستشفى BLK للرعاية القلبية الخيار الأول لمرضى أوغندا

لطالما اعتبرت الهند دولة ترحيبية لأولئك الذين يحتاجون إلى استهلاك ثقافاتها العديدة وعجائبها الرائعة. في أي دولة مضيافة ، يوجد مستشفى BLK للرعاية القلبية ، والذي كان يرحب بمرضى أوغندا ؛ الذين يأتون على أمل أن يعيشوا مرة أخرى حياة أكثر صحة وسعادة. كونه مرفقًا صحيًا لطيفًا في الهند لمرضى أوغندا ، فقد مكّن المرضى من الثقة في أفضل مستشفى لجراحة القلب BLK الهند في حياتهم. كان قسم رعاية المرضى الدوليين في مستشفى BLK للرعاية القلبية هو المضيف المثالي للسياحة الطبية في الهند لمرضى أوغندا.

لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل مستشفى لجراحة القلب BLK الهند ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - enquiry@indiacardiacsurgerysite.com ، للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا - + 91- 9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق