السبت، 15 مايو 2021

مستشفى كوكيلابين مومباي الهند حلول طبية كاملة في مكان واحد

مستشفى كوكيلابين مركز مومباي الهند للتميز

مستشفى كوكيلابين مومباي ، الهند هو مرفق صحي متعدد التخصصات يقدم الرعاية الصحية المتخصصة ويضع أساسه على أيديولوجية "المريض أولاً". يلبي المستشفى جميع فروع الأدوية بدءًا من الولادة ورعاية الأطفال حديثي الولادة تمامًا مثل السرطان وزرع الأعضاء المتعددة.مستشفى كوكيلابين مومباي الهنديجمع فريقًا من الخبراء مع أحدث التقنيات من أجل رعاية شاملة للأطفال بشكل أفضل يقدم المستشفى أفضل رعاية لعلاج وإدارة مجموعة واسعة من الأمراض والاضطرابات التي تتطلب تدخلًا طبيًا أو جراحيًا.مستشفى كوكيلابين مومباي الهندتلتزم بتقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة لمرضاها ، ويتضح ذلك بوضوح من خلال حقيقة أنها أول مستشفى في المنطقة يتم اعتماده من قبل NABH وهو مجلس تأسيسي لمجلس الجودة في الهند.يزدهر مستشفى كوكيلابين في مومباي ، الهند نحو تحسين سيناريو الرعاية الصحية من خلال الالتزام بمعايير صارمة عندما يتعلق الأمر بتقديم أفضل رعاية عالية الجودة سواء من حيث مرافق التشخيص المتطورة أو البنية التحتية الحديثة أو خطط العلاج المتكاملة ، أو مناهج محدثة.

احصل على الرعاية في الوقت المناسب من قبل جراحي العمود الفقري العصبي في مستشفى كوكيلابين في مومباي

جراحو العمود الفقري العصبي في مستشفى كوكيلابين مومباي تقديم رعاية جراحة الأعصاب الآمنة عالية الجودة والمتقدمة تقنيًا لمرضاهم ، من خلال نهج إنساني وشخصي. جراحو العمود الفقري العصبي فيتوظف مستشفىكوكيلابين في مومباي أحدث التقنيات والبنية التحتية والاختبارات التشخيصية المتقدمة مثل3-تسلا رنين مغناطيسي و مسح و مجهز بالكاملمعمل قسطرة هجين لإجراء تقييمات دقيقةتساعد في تحديد مشاكل الدماغ أو الجهاز العصبي ، وبالتالي تقترح العلاج الأفضل لحالتك. يتخصص جراحو العمود الفقري العصبي في مستشفى كوكيلابين في مومباي في العلاجات الجراحية المتقدمة لحالات الدماغ المختلفة

الرؤية والرسالة والقيم الأساسية لـمستشفى كوكيلابين مومباي الهند

بيان الرؤية

لإنشاء نظام رعاية صحية متكامل من الطراز الدولي ، وتعزيز اللياقة البدنية والدفاعية والمحافظة عليها واستعادتها من خلال الممارسات الطبية المتميزة والتقنية المتطورة التي تم تطويرها من خلال البحث المتعمق الذي يتم تنفيذه بمساعدة العقول الطبية عالية الجودة في العالم.

القيم الجوهرية

تأسس نظام القيمة المؤسسية في مستشفى كوكيلابين في مومباي بالهند على ثلاث ركائز - الخدمة والرحمة والنزاهة.

  • رعاية المرضى
  • التعرف على الزملاء
  • التميز من خلال العمل الجماعي
  • التعلم المستمر
  • الثقة المتبادلة
  • الممارسات الأخلاقية

مهمة

  • تقديم عروض رعاية للمرضى على مستوى عالمي
  • التفوق في نقل العلاج بالمستشفى التخصصي مدعوماً بالبحث والتدريب الكامل
  • كن الخيار المفضل لكبار الخبراء الطبيين والعقول العلمية في العالم
  • تطوير ومتابعة ومقارنة وتبادل الجيل الجديد
  • كن مشاركًا نشطًا في مبادرات المجتمع المحلي وساهم في رفاهيته وتحسينه

مستشفى كوكيلابين مومباي ، الهند هو الخيار الأكثر تفضيلاً لمرضى تنزانيا

لقد انتهى الأمر بالهند كواحدة من الوجهات المفضلة للعلاج السريري. مستشفى كوكيلابينمومباي ، الهند ، تعمل خدمات المرضى الدوليين كفريق واحد لتقديم خدمات سلسة مخصصة للاحتياجات الشخصية والثقافية لمرضى تنزانيا. يقدم المستشفى مجموعة كاملة من الخدمات من أحدث استراتيجيات التشخيص إلى أساليب العلاج المبتكرة الممزوجة بالتشاور مع الأطباء من مختلف مجالات الأدوية في جميع أنحاء العالم والعروض الخاصة التي تلبي احتياجات مرضانا الكرام في تنزانيا. قد يجد أي مريض من تنزانيا أن بيئة عدم الإلمام المحيطة بهم مخيفة. قد تكون الاختلافات الاجتماعية والثقافية ، واللغة ، والبشر ، والمخاوف الصحية ساحقة.ومع ذلك ، لم يكن الأمر كذلك في مستشفى كوكيلابين في مومباي ، الهند حيث يقدم فريق الخبراء وموظفي الدعم رعاية شاملة متعاطفة ومصممة خصيصًا ومن نقطة إلى نقطة للتعامل مع جميع احتياجات مرضى تنزانيا. رعاية المرضى هي فن في مستشفى v في مومباي ، الهند ، وهي مصممة خصيصًا لتناسب جميع احتياجاتك.
لدينا خدمات سريعة لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل جراحي العمود الفقري العصبي في مستشفى كوكيلابين مومباي ، أرسل بريدك الإلكتروني بأحدث التقارير الطبية - enquiry@spineandneurosurgeryhospitalindia.com ، للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا - + 91-9325887033.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق