الخميس، 6 مايو 2021

مستشفى مانيبال دلهي الهند وجهة رعاية صحية موثوقة للمرضى البنغلاديشيين

 يفضل مستشفى مانيبال دلهي الهند الاختيار للشفاء والصحة الجيدة

مستشفى مانيبال دلهي الهند هو رائد الرعاية الصحية المتكاملة في آسيا مع رؤية مستقبلية لإنشاء الهند وجهة رعاية صحية عالمية مفضلة. مستشفى مانيبال دلهي الهند هو رائد الرعاية الصحية المتكاملة في آسيا ، أيضًا على مستوى العالم. اليوم ، أكدت الرؤية المستقبلية للمجموعة وبصيرتها أنها كانت في دور القوة في كل نقطة اتصال في سلسلة تقديم الرعاية الصحية. بدأ مستشفى مانيبال دلهي الهند بوعد بجلب رعاية صحية عالية الجودة إلى الهند بسعر يمكن للهنود تحمله. كانت تكلفة العلاج في مستشفى مانيبال دلهي الهند العاشر من التكلفة في الدولة الغربية. الآن بينما ترسم المؤسسة خارطة الطريق الخاصة بها لتوصيل الرعاية الصحية لمليارات الأشخاص ، تظل نقطة الاهتمام بقيادة عرض قيمة قوية منتظمة. مستشفى مانيبال دلهي الهند ، تركيز قوي على الرعاية الصحية الوقائية والالتزام برعاية التميز والخبرة في مجال الرعاية الصحية ، يتصور المستشفى أفقًا جديدًا - مستقبل تتمتع فيه الأمة بصحة جيدة ، حيث يظل شعبها بصحة جيدة ، وتبرز الهند باعتبارها فضل بقعة عطلة الرعاية الصحية الدولية.

ابدأ رحلتك إلى حياة صحية مع جراحي العمود الفقري العصبي في مستشفى مانيبال دلهي

جراحو العمود الفقري العصبي في مستشفى مانيبال دلهي متجذرون مع أفضل فريق من المتخصصين السريريين ، وخاصة الممرضات المدربين والمتخصصين الطبيين. مركزية المريض هي جوهر كل ما يفعلونه. يعمل جراحو العمود الفقري العصبي في مستشفى مانيبال دلهي عن كثب مع المتخصصين المتحالفين وخبراء إعادة التأهيل. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن النهج متعدد التخصصات الوصول إلى أحدث الأساليب لرعاية العمود الفقري - على قدم المساواة مع المعايير الدولية. يقدم جراحو العمود الفقري العصبي في مستشفى مانيبال دلهي رعاية صحية متخصصة ورائعة مع جميع مزايا مستشفى كبير ولكن في مرفق أكثر سهولة ويسهل الوصول إليه. هذا ما يجعلها فريدة من نوعها. يقدم جراحو العمود الفقري العصبي في مستشفى مانيبال دلهي خدمات تشخيصية عالية الجودة وأفضل العلاجات في فئتها ، مع فريق واسع من الأطباء والأطباء الماهرين والمسؤولين ، الذين يسعون بلا هوادة لتوفير مرافق رعاية صحية حديثة لجيل أكثر صحة.

الرؤية والرسالة

رؤية

تتمثل رؤية مستشفى مانيبال دلهي الهند في تحقيق التميز في خدمات الرعاية الصحية من خلال تقديم خبرة فريدة وأحدث التقنيات ورعاية المرضى. تلتزم مستشفى مانيبال دلهي الهند بتقديم رعاية صحية عالمية المستوى.

مهمة

الأجندة الفورية هي إنشاء المزيد من هذه المراكز المخصصة لتوفير العلاج الصحي للمرضى من جميع أنحاء البلاد وخارجها. تلتزم مستشفى مانيبال دلهي الهند بمواصلة خدمة الإنسانية.

قيم

5 أركان التميز

  • الشفافية
  • القدرة على تحمل التكاليف
  • يثق
  • رعاية المريض
  • التزام

لماذا يفضل المرضى البنغلاديشيون العلاج في مستشفى مانيبال دلهي الهند

يقدم مستشفى مانيبال دلهي الهند تميزًا سريريًا لا مثيل له وتجربة المريض لمرضاها البنغلاديشيين. موقع استراتيجي في عاصمة الهند ، مع اتصال رائع ومواقع مركزية ، يوفر للمرضى البنغلاديشيين ميزة السفر والإقامة وجودة العلاج بتكلفة معقولة بشكل خاص. إنهم مكرسون بثبات لتنمية تجربة إيجابية للمرضى من جميع أنحاء العالم وتقديم علاج المستشفى عالي الجودة وفي الوقت المناسب. في مستشفى مانيبال دلهي الهند ، يسعون جاهدين لخلق محيط فريد من المراكز الجيدة للغاية ، وفريق مهذب من العمال ، وإجراءات طبية رائدة. بمساعدة التكنولوجيا الحالية ، ومصادر الدراسة المكثفة ، وبدائل العلاج عالية الجودة في العالم ، مستشفى مانيبال دلهي الهند هي وجهة الرعاية الصحية المختارة لعدد كبير من المرضى البنغلاديشيين القادمين إلى الهند.

لدينا خدمات سريعة لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل جراحي العمود الفقري العصبي في مستشفى مانيبال دلهي ، أرسل بريدك الإلكتروني بأحدث التقارير الطبية - enquiry@spineandneurosurgeryhospitalindia.com ، للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا - + 91-9325887033.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق