الثلاثاء، 11 مايو 2021

مستشفى جاسلوك الهند يكسر جميع الحواجز باسم الرعاية الصحية

 مستشفى جاسلوك مومباي الهند ملتزمة تجاه المريض من جميع أنحاء العالم

مستشفى جاسلوك مومباي ، الهند هو شعار رعاية صحية هندي أحدث ثورة في رعاية المرضى ومراجعات المرضى في البلاد من خلال العلاج الفائق والبنية التحتية الحديثة للغاية والتفاني الملحوظ للتميز الطبي. كانت المستشفى رائدة في العديد من الإجراءات الرائدة وقدمت فرصة جديدة للحياة للأشخاص من الهند وخارجها. يُعرف مستشفى جاسلوك في مومباي بالهند ليس فقط كمؤسسة طبية ولكنه برز كمصدر رعاية صحية مدمج في آسيا ، وهو متخصص أيضًا في الاستشارات والعيادات والصيدلة والتأمين والعلاج الشامل. يقدم مستشفى جاسلوك مومباي ، الهند للمرضى ، نفس المستوى من العلاج الجيد بجزء فقط من السعر العالمي ، مما أحدث ثورة في العلاج السريري في الهند. حتى اليوم ، لا يزال نهج التوعية بالتكلفة هذا يمثل لبنة أساسية في استراتيجية الرعاية الصحية بالمستشفى.

يقدم جراحو الأعصاب والعمود الفقري في مستشفى جاسلوك مومباي علاجًا متخصصًا في الأعصاب والعمود الفقري لك

يتم تعليم جراحي الأعصاب والعمود الفقري في مستشفى جاسلوك في مومباي في جراحة الدماغ والجهاز العصبي بحيث يتعاملون مع الأشخاص الذين يعانون من حالات عصبية. يضم فريق الجراحين خبراء مشهورين دوليًا ، يتمتعون بالبراعة في تقديم خدمات الجراحة والإدارة الحديثة والأحدث لجميع أنواع اضطرابات الجهاز العصبي. يتمتع جراحو الأعصاب والعمود الفقري في مستشفى جاسلوك في مومباي بمهارات من أفضل الجامعات ويهدفون إلى توفير رعاية طبية فائقة متخصصة في استخدام تقنيات الحد الأدنى من التدخل الجراحي لعلاج المرضى. يلتزم الجراحون بالتحسين والبحث عن أحدث العلاجات المستخدمة لعلاج اضطرابات الخلايا العصبية لدى المرضى الذين يعانون من هذا المرض. يقوم جراحو الأعصاب والعمود الفقري في مستشفى جاسلوك في مومباي بإجراء أكثر من 1000 إجراء كل عام ، ولديهم فريق متخصص خضع لتدريب من أعضاء هيئة التدريس من الدرجة الأولى في المؤسسات المشهورة من خلال توفير رعاية سريرية ورحيمة ممتازة ، فإنهم يحمون صحة ورفاهية مرضانا لمساعدتهم على عيش حياة صحية.

رؤية ورسالة وقيم مستشفى جاسلوك مومباي الهند

رؤية

لتقديم الجيل التالي من الرعاية الطبية الشخصية والأخلاقية

القيم الجوهرية

احترافية

شغف

تعاون

مسئولية

جودة

مهمة

تتمثل مهمة مستشفى جاسلوك في مومباي بالهند في توفير إطار عمل لتحقيق رؤيتهم.

  • المريض: له أهمية قصوى
  • الأداء: موحد
  • المحفظة: هي رعاية الجهاز الهضمي والكبد والكلى
  • المبدأ: أن تكون مسئولا اجتماعيا

لماذا يفضل مرضى نيبال العلاج في مستشفى جاسلوك مومباي الهند

كل عام يأتي آلاف المرضى النيباليين إلى مستشفى جاسلوك مومباي الهند للحصول على رعاية طبية متخصصة لا تتوفر بسهولة بالقرب من المنزل إذا كنت تعيش خارج الهند ، فإن مركز المرضى الدوليين في مستشفى جاسلوك مومباي الهند هو رابطك للاستشاريين المتخصصين الذين يمارسون الرياضة في أحد أفضل المستشفيات الخاصة في الهند. يقدم مركز المرضى الدولي خدمة عالية الجودة ورعاية مخصصة لجميع مرضى نيبال وعائلاتهم. يمكن لفريق منسقي الرعاية الدولية المتخصصين مساعدتك في الخدمات قبل وأثناء وبعد زيارتك للمستشفى. في الواقع ، سيكون التفاعل مع منسقي الرعاية تجربة لا تُنسى. في مستشفى جاسلوك مومباي ، الهند بدءًا من عملية القبول ، واستشارات الطبيب ، والعلاج ، وصولاً إلى الشفاء والخروج ، سيكون رفاق خدمات المرضى الدوليين معك في كل خطوة على الطريق.

لدينا خدمات سريعة لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل جراحي الأعصاب والعمود الفقري في مستشفى جاسلوك مومباي ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - enquiry@spineandneurosurgeryhospitalindia.com ، للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا - + 91-9325887033.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق