الأربعاء، 5 مايو 2021

مستشفى ماكس دلهي: رعاية صحية عالمية المستوى تقدم بالخبرة والتعاطف

 مستشفى ماكس دلهي - أحد سلاسل الرعاية الصحية الأسرع نموًا في الهند

مستشفى ماكس دلهي ، مستشفى رعاية تخصصية فائقة هو معلم فخور وتفانيه في رعاية صحية رائعة. لقد حان الوقت الآن لنقل هذه التقنيات السريرية الحديثة والمرافق الصديقة للمرضى إلى عدد قليل من المراكز الحضرية ولكن في جميع أنحاء البلاد. مع المستشفى التخصصي الفائق ، اتخذوا خطوة نحو حلمهم في بناء شبكة رعاية صحية متينة يتم تقديمها وأقل تكلفة للجميع. في إيماننا بأن "كل حياة مهمة" ، قاموا ببناء مؤسسة توفر مرافق ذات مستوى عالمي.

يكرس جراحو الأعصاب والعمود الفقري في مستشفى ماكس دلهي جهودهم لتلبية احتياجات جميع المرضى

جراحو الأعصاب والعمود الفقري في مستشفى ماكس دلهي لديهم أطباء متخصصون للغاية مع سنوات من الخبرة يعملون معًا كفريق واحد. تتم مناقشة كل حالة معقدة فيما بينهم ويتم تقديم العلاج الأكثر أمانًا والأكثر ثقة. يعد جراحو الأعصاب والعمود الفقري في مستشفى ماكس دلهي بتقديم حل لمعظم أمراض الدماغ المعقدة في إجراء طفيف التوغل. يتم إثراء الفريق بأخصائيين محترفين للقيام بتقنيات دقيقة وحساسة للغاية عبر المسار داخل الشرايين / الوريد ، وعدم ظهور أي صدمة ، والتعافي السريع ، والحد الأدنى من مضاعفات ما بعد الجراحة. يقوم جراحو الأعصاب والعمود الفقري في مستشفى ماكس دلهي بتقديم خدمات معينة تتمحور حول المريض على مستوى عالمي. حيث الأخلاق والأخلاق هي المفاهيم التوجيهية التي تم وضع أساس مستشفى ماكس دلهي عليها. يركز جراحو الأعصاب والعمود الفقري في مستشفى ماكس دلهي على توفير إدارة شاملة للسكتة الدماغية وعلاجها.

التزام الجودة في مستشفى ماكس دلهي

تتمثل مهمة المستشفى الأولى والأهم في علاج الناس وإنقاذهم من الأذى في المستقبل. في مستشفى ماكس دلهي ، يتخذون خطوات لا حصر لها لخلق بيئة آمنة وصحية لمرضاهم. بهدف تزويد المرضى بأعلى جودة من العلاج وأعلى مستوى من السلامة والأمان والجودة في مستشفى ماكس دلهي هي التفويضات والغرض منها هو توفير السلامة الكاملة يشمل الأطباء والممرضات والمعالجين والمرضى

  •  وعائلاتهم. للحصول على الهدف الآمن والمرضي ، يستخدمون العديد من التقنيات مثل:
  • تحديد السياسات والاستراتيجيات والبروتوكولات وتحسينها وتقويتها
  • الحفاظ على الممارسات الطبية والتمريضية الأخلاقية
  • ممارسة الطب القائم على الإثبات تمامًا وفقًا لأفضل المعايير
  • ممارسة ممارسات العلاج الآمنة
  • تقييم الأداء الشامل من خلال المؤشرات الرئيسية الموصوفة بشكل صحيح
  • احترام وحماية حقوق المريض
  • تحديد وقياس رضا المرضى
  • مؤشرات صارمة لمكافحة العدوى
  • الامتثال لإرشادات التحكم في النفايات الطبية الحيوية
  • إشراك المرضى وأسرهم في أمان
  • إدارة الفعالية من حيث التكلفة

لماذا الخيار الأول لمريض تنزانيا هو تلقي العلاج في مستشفى ماكس دلهي

يؤمن مستشفى ماكس دلهي برضا المرضى من خلال تقديم أفضل الخدمات الشخصية. سيكونون هناك في كل خطوة لتنوير طريقك للتعافي. من الوقت الذي تقرر فيه الارتباط بمستشفى ماكس دلهي لرحلة العلاج الخاصة بك ، تصبح مسؤوليتهم هي تقديم أفضل الخدمات لك. "قسم الخدمات الدولية في مستشفى ماكس دلهي هو خدمة 24 × 7 توفر لمرضى تنزانيا الباحثين عن العلاج الطبي في الهند مع نقطة اتصال واحدة للحصول على رعاية عالية الجودة. تدرك المستشفى أن لكل مريض في تنزانيا احتياجات وتوقعات مختلفة ، والفريق موجود هنا لتقديم توجيه آمن مخصص من خلال كل جانب من جوانب العلاج. يمكن للموظفين الملتزمين المساعدة في توصيلك بأحد أطبائهم المتميزين ، وتقديم تقديرات التكلفة وتأمينها ، وتنسيق المواعيد والقبول التي تفي بمواعيد سفرك. يساعدك فريق المترجمين الفوريين الداخليين المدربين بلغات متعددة خلال زيارتك إلى مستشفى ماكس دلهي.

لدينا خدمات سريعة لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل جراحي الأعصاب والعمود الفقري في مستشفى ماكس دلهي ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - enquiry@spineandneurosurgeryhospitalindia.com ، للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا - + 91-9325887033.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق