الجمعة، 21 مايو 2021

دايويك غوشمن بنغلاديش تحصل على جراحة استبدال الركبة الناجحة في الهند

 عندما أصبح من الصعب عليه التحرك ، استشار دايويك جراح العظام. كشفت سلسلة من الأشعة السينية عن تمزق في الرباط الصليبي الأمامي الأيسر ، وهي حالة تنكسية في الركبتين. يتذكر دايويك قائلاً: "كان التشخيص أنني سأحتاج عاجلاً أم آجلاً إلى إجراء جراحة ترميم الرباط الصليبي الأمامي (ACL) لإصلاح الرباط".



بعد عامين من إجراء الرباط الصليبي الأمامي ، بدأ دايويك يعاني من ألم متقطع في ركبتيه. كشفت الأشعة السينية أن مفصل ركبة دايويك قد تدهور على مر السنين ، وكان من العظام على العظام. هذا عندما يغير قرار إجراء جراحة استبدال الركبة في الهند حياته. يقول دايويك: "ذات يوم استيقظت ولم أستطع تحمل المزيد". استخدم daiwik وعائلته قوة الإنترنت للتواصل مع أفضل المستشفيات في العالم ، ثم عثروا على مستشار tour2india4health. "كان لدي ما يكفي." قرر مناقشة خيارات علاجه مع مدير الحالة في مستشار tour2india4health. تم تزويده بقائمة أفضل 10 مستشفيات لجراحة العظام في الهند. ساعدته شركة السياحة العلاجية في العثور على أفضل طبيب في الهند ، وحجز موعده معه.

بعد إرسال تقاريره الطبية والقيام بعناية بعمليات مختلفة للسفر إلى الهند مع مدير حالته في مستشار tour2india4health ، قرر daiwik أخيرًا إجراء جراحة استبدال الركبة في الهند. وصل ، "كانت هذه المرة الأولى لي في الهند ، وكنت أشعر بقلق شديد بشأن المجيء إلى هنا وحول الجراحة. شق طريقه في موعده لإجراء جراحة استبدال الركبة في الهند. عند إجراء الفحوصات والأشعة السينية السابقة ، نصح الطبيب بالمضي قدمًا في الإجراء. بالنسبة لـ daiwik ، كانت هذه أخبارًا جيدة لأن وقت إعادة التأهيل كان أقصر وكان حقًا اختيارًا جيدًا.

شجع جراح العظام في الهند على زرع الركبة المتحرك ، المنتج من معدن الكروم والكوبالت المتينين ، مع فاصل بلاستيكي. تم تصميم الفاصل البلاستيكي ، الذي يحل محل الغضروف ، لتوفير حركة طبيعية أكثر. على غرار التطورات في تصميم الزرع والمواد ، طور الجراحون إجراءات أقل توغلاً للعملية الجراحية على مدى السنوات العشر الماضية. يقول أفضل جراح العظام في الهند: "في الآونة الأخيرة ، يمكننا إجراء عمليات جراحية أفضل وأكثر دقة وبطريقة أقل توغلًا".

اقرأ المزيد:جراحة الركبة المريض الكينية في الهند

يقول جراح العظام في الهند: "التجربة الشاملة لجراحة استبدال الركبة في الهند أفضل بالنسبة للمريض جنبًا إلى جنب مع مجموعة من التطورات بما في ذلك شقوق جراحية صغيرة جدًا ، وأجهزة أفضل ، وبروتوكولات إعادة تأهيل أعلى بعد الجراحة ، وإدارة أعلى للألم". يشهد دايويك أن تجربته الكاملة في المستشفى الهندي جعلت آلام ما بعد الجراحة وتحديات جراحة الركبة في الهند جديرة بالاهتمام. يقول: "كان التعافي صعبًا ، لكن كل الأشخاص الذين اعتنوا بي - من الأطباء والممرضات إلى الأشخاص من خدمة الوجبات والأعمال المنزلية - تحولوا إلى داعمين للغاية.

لقد أظهروا جميعًا قلقهم بشأن ألمي وأكدوا جميعًا حالات الألم واعتبروا متحمسًا لأنني كنت متحمسًا بشأن تقدمي ". عند عودته إلى منزله في بنغلاديش بعد أكثر من شهر في الهند ، أرسل daiwik إلى فريق استشاري tour2india4health رسالة شكر.

كتب: "الهند هي أرض الشفاء ، حيث توجد ثقافة رعاية كاملة ورحيمة للمرضى عميقة". يتمنى مستشار tour2india4health لدايك غوش الشفاء العاجل والكامل مع حياة صحية في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق