السبت، 15 أبريل 2023

جرب الفرق مع الدكتور أشوك سيث ، أفضل طبيب قلب لجراحة تافي في دلهي

ملخص:

جراحة تافي هي إجراء يستخدم لاستبدال الصمام الأبهري في القلب. يتضمن إدخال صمام جديد من خلال قسطرة ، وهي عبارة عن أنبوب رفيع يتم إدخاله من خلال شق صغير في الفخذ أو الصدر. يتم توجيه الصمام الجديد إلى القلب من خلال القسطرة ويوضع فوق الصمام الموجود. بمجرد وضعه في مكانه ، يتم توسيع الصمام الجديد ، مما يدفع الصمام القديم بعيدًا عن طريقه. ثم يبدأ الصمام الجديد في العمل باعتباره الصمام الأبهري ، مما يسمح للدم بالتدفق عبر القلب بشكل أكثر كفاءة.
 

لماذا يتم إجراء جراحة تافي؟

عادةً ما يتم إجراء جراحة تافي للمرضى الذين يعتبرون من ذوي الخطورة العالية لجراحة القلب المفتوح التقليدية. قد يكون هؤلاء المرضى من كبار السن أو يعانون من حالات طبية أخرى أو خضعوا لعملية جراحية في القلب من قبل. قد يوصى أيضًا بإجراء جراحة تافي للمرضى الذين يعانون من أعراض مثل ضيق التنفس أو ألم في الصدر أو التعب بسبب تضيق الأبهر ، وهو تضيق في الصمام الأبهري.
 
 
الدكتور أشوك سيث أفضل طبيب قلب لجراحة تافي دلهي

 يدعم الدكتور أشوك سيث الهند في كل مرحلة من مراحل رعاية القلب

بينما تحتاج إلى علاج جراحي للقلب ، فأنت بحاجة إلى أفضل رعاية من المتخصصين الذين يتمتعون بسنوات من الخبرة وأفضل محيط عطوف. الدكتور أشوك سيث ، أفضل طبيب قلب لجراحة تافي ، دلهي على الخطوط الأمامية لمكافحة أمراض القلب والأوعية الدموية ، وتطوير الاستراتيجيات والعلاجات التي تضع المعايير في رعاية القلب في جميع أنحاء العالم. أصبح أفضل طبيب قلب لجراحة تافي في الهند أحد أكثر جراحي القلب رواجًا ، ليس فقط من قبل المسافرين الهنود. الدكتور أشوك سيث أفضل طبيب قلب لجراحة تافي دلهي يقدم أعلى جودة متخصصة في العمليات الجراحية الفريدة إلى حد ما ويستخدم أحدث التقنيات لتحقيق النتائج الأكثر نجاحًا للشخص المصاب ، ولديه معرفة في العديد من إجراءات القلب والأوعية الدموية وقد طور أكثر من 50 قطعة من المعدات الجراحية ، مع رؤية لتحسين جراحة القلب في الهند. يُعرف أفضل طبيب قلب لجراحة تافي في الهند على المستوى الوطني برعايته القلبية ، والتي تتضمن معدل بقاء بنسبة 99 في المائة لـ تافي. نتيجة لذلك ، قد يكون السفر إلى الهند من أجل تافي نعمة لمرضى القلب.
 

الدكتور أشوك سيث: أحدث التشخيصات والعلاجات المبتكرة في مجال أمراض القلب

يقدم الدكتور أشوك سيث ، أفضل طبيب قلب لجراحة تافي ، دلهي أفضل رعاية للقلب من حيث السلامة والتصميم من أجل تقليل حدوث العدوى في منطقة العمليات. أفضل طبيب قلب لجراحة تافي في الهند وأحدث جراحي رعاية القلب في الهند. من رعاية القلب الوقائية ورعاية القلب التاجية غير الغازية إلى أكثر التقنيات والإجراءات الجراحية تعقيدًا ، من رعاية الأطفال حديثي الولادة إلى المرضى الذين تزيد أعمارهم عن 90 عامًا ، يعتني بكل شيء. الدكتور أشوك سيث ، أفضل طبيب قلب لجراحة تافي ، أجرت دلهي بنجاح العديد من جراحات القلب المفتوح وغيرها من الإجراءات على 50000 مريض. أفضل طبيب قلب لجراحة تافي في الهند هو أفضل طبيب قلب في البلاد ومجهز بأحدث المعدات. أفضل طبيب قلب لجراحة تافي في الهند هو ماهر وعطوف ومعروف دوليًا كرائد في مجاله.
 

كيف يمكن لخدمة جراحة القلب في الهند أن تساعد في رحلتك الطبية إلى الهند؟

تعتبر خدمة جراحة القلب في الهند رائدة كمزود طبي في الهند ، حيث تقدم خدماتها للمرضى العالميين وتضمن مساعدة مواتية للآباء الذين يبحثون عن جميع أنواع العلاجات السريرية والإجراءات الجراحية ذات الأسعار المعقولة في الهند. خدمة جراحة القلب في الهند على استعداد للترحيب بالمرضى مرة أخرى في بيئة آمنة وصحية. بينما نستأنف نوعًا أوسع من رعاية المرضى الداخليين والخارجيين التي تعتمد عليها ، كن على ثقة من أننا نركز على موازنة نهجنا الذي يركز على المريض في الرعاية مع ممارسات الجودة في الوقاية من العدوى لمرضانا وموظفينا.
 
  احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: dr.ashokseth@indiacardiacsurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9370586696.

الأربعاء، 12 أبريل 2023

يقدم الدكتور كيه إس أيير أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي رعاية قلب الأطفال الأكثر تقدمًا

ملخص:

يُعد اضطراب القلب الخلقي ظرفًا شائعًا حقًا يمكن أن يكون له تأثير على ما يقرب من 1 من كل 100 مولود جديد في البلاد. يرتبط الكثير منهم بمعدلات مراضة ووفيات كبيرة. من بين جميع الحالات الخلقية ، تمثل عيوب القلب أفضل استخدام للموارد المفيدة بين مستشفيات الأطفال في البلدان المتطورة. يتم إجراء عملية جراحية للقلب عند الأطفال لإصلاح عيوب القلب التي تظهر عند الأطفال المولودين (عيوب القلب التاجية الخلقية) وأمراض القلب التي يتلقاها الرضيع بعد الولادة والتي تحتاج إلى جراحة. عملية جراحية ضرورية لرفاهية الطفل.

ما هي الشروط التي يمكن علاجها بجراحة قلب الأطفال في الهند

قد يعاني الرضيع من عيوب خلقية خطيرة في القلب أو عيوب القلب التاجية الأقل خطورة ، وبالتالي يمكن تحديد نوع الإجراء الجراحي والإلحاح عن طريق جراحة القلب والصدر للأطفال مع الدكتور ك. إذا ظهر لدى الطفل علامات وأعراض مثل ضيق التنفس ، أو التعب المبكر مع القليل من التمارين ، أو التمرين ، أو التورم داخل الأصابع ، أو الكاحلين ، أو القدمين ، أو تراكم السوائل في القلب أو الرئتين ، فيجب تقييم الطفل بدقة من قبل طبيب وطبيب قلب يقدم المشورة إذا كان الطفل بحاجة إلى جراحة قلب تصحيحية.

الدكتور كيه إس أيير أفضل جراح القلب للأطفال في دلهي


ما يهم مرضى جراحة القلب وأسرهم ، يهم الدكتور كيه إس أيير كبير جراحي القلب للأطفال

لا يوجد مريضان متشابهان. هذا هو السبب في أن أفضل جراح قلب للأطفال في الهند يأخذ الوقت الكافي للاستماع إلى كل أسرة وإحالة الطبيب.

ثم يطور خطة علاج وإعادة تأهيل عالية الجودة تلبي رغبات طفلك. تكرس جراحة القلب والصدر للأطفال مع الدكتور كيه إس أيير لمساعدة طفلك على الحفاظ على نمط حياة نشط. وفي كل مرة ، يبحث عن طرق للتعامل مع حالة طفلك دون إجراء جراحي. عندما تكون هناك حاجة لعملية جراحية ، فهو يتمتع بالخبرة والخبرة للمساعدة في منحك راحة البال. الدكتور كيه إس أيير أفضل جراح القلب للأطفال في دلهي يعالج الأطفال الذين يحتاجون إلى جراحة لتصحيح عيوب القلب الخلقية. كواحد من أكثر جراحي القلب للأطفال ازدحامًا وأفضلها في الهند ، فهو مستعد بالمعرفة والموظفين والتكنولوجيا اللازمة لرعاية البالغين والأطفال والرضع الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية أو المتلقاة. تحافظ هذه الأصول على جراحة القلب والصدر للأطفال مع الدكتور كيه إس أيير لتحقيق نتائج فعالة ، وجذب المرضى من جميع أنحاء العالم.

يُمكِّن الدكتور كيه إس أيير ، كبير جراحي القلب للأطفال في دلهي ، الأطفال المصابين بأمراض القلب من عيش حياة مُرضية

عندما يكون قلب طفلك الرضيع ، فأنت تريد أفضل رعاية ممكنة. يمكن أن تكون نوبة دوار مزعجة أثناء ممارسة الرياضة أو السجلات العائلية لتشوهات القلب التي تجعلك تبحث عن أخصائي قلب الأطفال. يعد الدكتور كيه إس أيير أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي على استعداد عندما تحتاج إليه. إنه طبيب قلب أطفال ماهر وحسن الظهور يتعامل مع مجموعة واسعة من أمراض القلب الخلقية والتي تم الحصول عليها باستخدام أحدث التطورات والمعدات الحديثة. ومع ذلك ، يوجد هنا أكثر من مجرد محترفين رفيعي المستوى ومنشآت هائلة. تلتزم جراحة القلب والصدر للأطفال مع الدكتور كيه إس أيير بتوفير بيئة دافئة ومطمئنة للعائلات. إن عمق واتساع نطاق العلاجات وخبرة الخدمات والآراء الثانية المقدمة من خلال الدكتور كيه إس أيير أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي يجذب العائلات من جميع أنحاء العالم الذين يسعون للحصول على أفضل رعاية ممكنة لأحبائهم. جاء العديد من مرضاه من خارج الهند.

استفد من أفضل جراحة القلب والصدر للأطفال عبر خدمة جراحة القلب في الهند

تدرك خدمة جراحة القلب في الهند أن المرضى في جميع أنحاء العالم لديهم احتياجات ومتطلبات خاصة. حتى تتمكن من تقديم خدمة أكثر تخصصًا ، نقدم خدمات سلسة للمرضى بجودة عالمية. لقد أنشأنا خدمة رائعة في الهند ، بدءًا من استلامك في المطار وحتى تسجيلك وتسريحك. أولويتنا هي التعامل معك بأقصى درجات التقدير مع تقديم رعاية من الدرجة الأولى. نحن ندرك أنك قد حصلت على العديد من الخيارات فيما يتعلق بحاملات أمراض القلب ؛ ومع ذلك ، فإننا نتفق مع أننا نميز أنفسنا عن الآخرين من خلال رعايتنا الفردية.

يمكنك إرسال تقاريرك الطبية على واتس اب: + 91-9370586696 أو يمكنك أيضًا إرسال رسائل بريد إلكتروني مباشرة إلى مكتب الدكتور: drksiyer@indiacardiacsurgerysite.com

السبت، 8 أبريل 2023

لماذا يثق المرضى بالدكتور إس كيه إس ماريا لجراحات العظام المعقدة في الهند

ملخص:

جراحة العظام هي علاج يتم إجراؤه في الجهاز العضلي الهيكلي في حالة حدوث إصابات أو عدة حالات. يشمل الجهاز العضلي الهيكلي العظام والمفاصل والأنسجة الرخوة المجاورة التالية: الأنسجة العضلية (التي تدافع وتسمح بحركة العظام والمفاصل) والأربطة (التي تربط العظام) والأوتار (التي تربط العضلات بالعظام). يتم إجراء معظم جراحات العظام على الكاحل والركبة والورك والمعصم والكوع والكتف والعمود الفقري. يمكن إجراء هذه التدخلات تاريخيًا ، باستخدام إجراءات جراحية مفتوحة ، أو تنظير المفصل باستخدام منظار المفصل.

ما هو الوقت المناسب لإجراء الجراحة؟

لا يوجد حل يناسب الجميع لمعرفة حتى إجراء عملية جراحية. سيساعدك جراح العظام أو الأطباء الآخرون في تحديد الإجراء الجراحي المناسب. تشمل المشكلات الرئيسية ما إذا كنت تعاني من الألم أم لا إذا كنت تعاني من عدم الاستقرار أو ضعف الحركة إذا كانت الحالة تؤثر على قدرتك على الحركة ، وإذا كانت تؤثر بشكل كبير على نوعية حياتك.

أعلى جراح العظام مستشفى ميدانتا جورجاون

يقدم الدكتور إس كيه إس ماريا إنديا رعاية جراحة العظام التي تركز على المريض في جورجاون ،

الحياة تجربة مؤثرة. إذا كنت تحاول استعادة وظيفتك وقدرتك على الحركة ، أو أداء واجباتك اليومية بألم أقل ، أو العودة إلى نشاطك الرياضي المفضل ، فإن دكتور إس كيه إس ماريا هنا من أجلك. يتم تحديد رعايته لتقويم العظام باستمرار لتحقيق نتائج متقدمة ، وتقديم أحدث التقنيات ، والحصول على نتائج عالية للمرضى. إلى جانب الاعتراف الوطني ، يفخر جراح العظام الأول في مستشفى ميدانتا جورجاون بتقديم الرعاية برحمة وتشجيع وبصفتك شريكك الأكثر قيمة. في كل مرحلة من مراحل رعايتك ، سيمنحك الدكتور إس كيه إس ماريا إنديا اهتمامًا شخصيًا غير مقسم. وهو يعد بسلسلة كاملة من رعاية العظام ، من التشخيص والتعليم إلى العلاج الجراحي وغير الجراحي إلى إعادة التأهيل والمساعدة الصحية المنزلية. أعلى جراح العظام مستشفى ميدانتا جورجاون يقدم رعاية تقويم العظام الشاملة والمُشخصة على المستوى الوطني. مع كل مريض ، يؤكد على الرحمة والراحة ، ويخصص علاجاته لتلبية احتياجاتك الفريدة.

يعيد الدكتور إس كيه إس ماريا إنديا الوظيفة والحركة في الهند

تسعى د. إس. إس. إس. ماريا إنديا جاهدة لتكون في طليعة الابتكار وجودة رعاية العظام إنه يستخدم الشقوق طفيفة التوغل وتقنيات استبقاء العضلات التي ستساعدك على التعافي بشكل أسرع. إن تفاني جراح العظام في مستشفى ميدانتا جورجاون لأفضل الممارسات والجودة الفائقة للرعاية يمكّن المرضى من مغادرة المستشفى في وقت أقرب دون الحاجة إلى العودة في كثير من الأحيان لمضاعفات ما بعد الجراحة مقارنة بالعديد من الجراحين ذوي الجودة العالية في جميع أنحاء الهند. طوال فترة رعايتك مع دكتور إس كيه إس ماريا ، سيرشدك خلال رحلة الرعاية من مرحلة ما قبل التعليم والاختبار إلى ما بعد العلاج وإعادة التأهيل. إذا كانت هناك حاجة لجراحة استبدال المفاصل ، فإن أفضل جراح العظام في مستشفى ميدانتا جورجاون يقدم إجراءات طفيفة التوغل لإعادتك إلى أنشطتك اليومية بسرعة. تشمل الرعاية الشاملة أيضًا العلاج الطبيعي وإدارة الألم وخدمات إعادة التأهيل والتصوير المتقدم. يوفر الدكتور إس كيه إس ماريا الرعاية من التقييم والإدارة إلى الجراحة وإعادة التأهيل لمساعدتك على العودة إلى أنشطتك اليومية في أسرع وقت ممكن. يقدم أفضل جراح العظام مستشفى ميدانتا جورجاون رعاية طبية وجراحية شاملة على المستوى الوطني للجهاز العضلي الهيكلي لكل من البالغين والأطفال.

لماذا مستشارو جراحة استبدال المفاصل الهند

يتمثل الدافع الهندي لاستشاريي جراحة استبدال المفاصل في إعطائك حلولًا تضمن صحتك الجيدة ومع وضع هذه النقطة في الاعتبار ، نتأكد من تقديمك إلى أفضل المستشفيات والجراحين الذين يساعدونك في العلاج. نحن نقدم المساعدة التي كانوا يبحثون عنها أو يشترونها. تكلفة العلاج في الهند منخفضة ، مما يجذب المرضى من جميع أنحاء العالم لزيارة البلاد. نحن نقدم المساعدة التي كانوا يبحثون عنها. سعر أفضل علاج للرعاية الصحية في الهند منخفض ، مما يجذب المرضى من جميع أنحاء العالم لزيارة البلاد.

من السهل الحصول على موعد عبر الإنترنت مع دكتور إس كيه إس ماريا الهند. ستساعدك خدمات جراحة استبدال المفاصل في الهند في الحصول على أفضل علاج لمرضك. اتصل بنا - + 91-9860432255 والبريد الإلكتروني: dr.sksmarya@jointsurgeryhospital.com

الخميس، 30 مارس 2023

بصيص أمل: جراحة زراعة القلب الثورية للدكتور بالاكريشنان تجلب حياة جديدة للمرضى في الهند

ملخص:

جراحة زرع القلب هي إجراء منقذ للحياة وله القدرة على إعطاء فرصة جديدة للحياة للمرضى الذين يعانون من قصور القلب المتقدم. تتضمن العملية تغيير قلب فاشل أو مريض بقلب سليم من متبرع متوفى. عادة ما يكون هذا الإجراء هو الملاذ الأخير للمرضى الذين استنفدوا جميع خيارات العلاج الأخرى ، ويمكنه تحسين نوعية حياتهم بشكل كبير. يتضمن الإجراء عدة خطوات ، بما في ذلك العثور على متبرع مناسب ، وإعداد المتلقي للجراحة ، وإزالة القلب المريض ، وزرع القلب الجديد ، ومراقبة تعافي المريض.

من يحتاج لعملية زراعة القلب؟

عادة ما تكون جراحة زرع القلب مخصصة للمرضى الذين يعانون من فشل القلب في المرحلة النهائية ، مما يعني أن قلبهم لم يعد قادرًا على ضخ الدم بشكل فعال. تتضمن بعض الحالات التي يمكن أن تؤدي إلى فشل القلب في المرحلة النهائية وقد تتطلب عملية زرع قلب ما يلي:
  • مرض القلب التاجي
  • اعتلال عضلة القلب
  • عيوب القلب الخلقية
  • مرض صمام القلب
  • اصابات فيروسية
  • اعتلال عضلة القلب التوسعي مجهول السبب
بشكل عام ، يتم أخذ جراحة زرع القلب في الاعتبار عندما تفشل خيارات العلاج الأخرى ، مثل الأدوية أو تغيير نمط الحياة أو الإجراءات الطبية الأخرى ، في تحسين أعراض المريض ونوعية الحياة. سيقوم الفريق الطبي للمريض بتقييم حالتهم بعناية لتحديد ما إذا كانوا مرشحين لجراحة زراعة القلب.

الدكتور بالاكريشنان جراحة زرع القلب الهند

الدكتور ك آر بالاكريشنان ، أفضل جراح زراعة قلب في الهند ، يصلح قلبك ويسمح لك بعيش حياتك

قد لا يكون هناك أي شيء أكثر تعقيدًا من إجراء عملية زرع قلب ، ولهذا السبب ، فإن جراحة زراعة القلب للدكتور بالاكريشنان في الهند هي أحد المخضرمين في مجال زراعة القلب في الهند. يقدم أفضل جراح زراعة القلب في الهند جراحات زرع مصممة خصيصًا بناءً على الأمراض والعمر ومضاعفات أخرى. إنه مسعاه لمساعدتك على التعافي والعيش كما كنت ترغب دائمًا - على أكمل وجه. الدكتور بالاكريشنان جراحة زرع القلب الهند لديه الموارد والمواهب لتقديم العلاج الذي يقدم لك أفضل النتائج النهائية ، مما يساعدك على العودة إلى الأنشطة اليومية العادية بشكل أسرع من خلال التدريب المكثف والخبرة مع كل من أجهزة القلب الاصطناعي وزراعة القلب ، فهو دائمًا يختار النهج الأكثر فاعلية لك. يقوم أفضل جراح زراعة القلب في الهند بإجراء عمليات زرع القلب لأكثر من 30 عامًا ، مع إجراء 30 إلى 40 عملية زرع كل عام. يمنحه هذا المهارات والخبرة اللازمة لتقديم العلاج والرعاية الممتازة.

الدكتور ك ر بالاكريشنان أحد جراحي زراعة القلب الرائدين في البلاد

العيش بقلب مزروع هو إجراء طويل. يشتهر الدكتور بالاكريشنان لجراحة زرع القلب في الهند على المستوى الوطني بجراحة زرع القلب المتفوقة. تعد الزيارات المتكررة والاتصال به أمرًا ضروريًا ، وهو يوفر الدعم في كل خطوة على الطريق في رحلة الزرع الخاصة بك ، حتى تتمكن من التركيز على التعافي وإعادة التأهيل. يعتبر أفضل جراح زراعة القلب في الهند رائدًا في العديد من التقنيات في عملية زراعة الأعضاء ويتم تصنيفه دائمًا من بين الأفضل في الهند وفي جميع أنحاء العالم. تمكنه مهاراته المتخصصة وتدريبه من علاج حتى أكثر حالات قصور القلب تعقيدًا ، بما في ذلك المرضى الذين يعانون من حالات طبية خطيرة أخرى والذين يحتاجون إلى زراعة القلب والرئة أو القلب والكلى في وقت واحد. النظرة المستقبلية للمرضى الذين خضعوا لعمليات زراعة القلب هنا ممتازة - نتائجه من بين الأفضل في البلاد. يتمتع الدكتور بالاكريشنان لجراحة زراعة القلب في الهند بتاريخ طويل في تقديم رعاية زراعة القلب ، وهو مستمر في البناء على إنجازاته من خلال الابتكار الجراحي والعلاج الطبي على مستوى عالمي.

كيفية الاتصال بجراح زراعة القلب الدكتور ك بالاكريشنان في الهند

تعد خدمات جراحة القلب في الهند من بين الشركات البارزة في الهند المرتبطة بجراح زراعة القلب الأعلى في الهند ، لذا فإن حجز المواعيد يمكن أن يكون خاليًا من المتاعب. يتمثل التحدي الذي يواجه صاحب العمل في تقديم نهج شامل للرعاية الصحية والعلاجات البديلة في الهند بنتائج إيجابية فقط ، ويتم تقديم المغامرة بأكملها بأقصى درجات الضيافة. من حجز غرفة في الفندق إلى قرب مشاهدة المعالم السياحية ، نساعدك على اكتشاف الهند بكل مجدها.

حدد موعدًا لجراحة زرع قلبك في الهند مع دكتور بالاكريشنان راسلنا بالبريد الإلكتروني: drbalakrishnan@indiacardiacsurgerysite.com تواصل للحصول على موعد المسار السريع + 91-9370586696

الاثنين، 27 مارس 2023

لم تعد جراحة الورك تمثل تحديًا: الدكتور فيجاي بوس ، الجراح الرائد في تشيناي يقود الطريق!

ملخص:

مع تقدمنا في السن ، تأتي الإصابات السابقة تطاردنا ، ومن أكثر الإصابات إشكالية ، خاصةً بالنسبة لكبار السن والرياضيين هي بالتأكيد مشكلات في الورك. الوركين هي إحدى ركائز جسم الإنسان ، وهذا هو سبب أهمية صحتهم بالتأكيد. ومع ذلك ، تختلف جراحات الورك في جميع أنحاء العالم من حيث الخدمات والتكاليف وغير ذلك ، حيث تعد الهند بالضبط واحدة من أكثر المواقع التي تم إعدادها وتفضيلها لإجراء هذه العملية الجراحية. تعد عملية استبدال مفصل الورك ، وهي عملية جراحية يتم فيها تغيير مفصل الورك من خلال غرسة اصطناعية ، أكثر عمليات تقويم العظام شيوعًا ، على الرغم من اختلاف رضا المريض على المدى القصير والطويل بشكل كبير.

الدكتور فيجاي بوس توب جراحي الورك تشيناي

كيف تعمل بشكل جيد

عادة ما يعمل الإجراء الجراحي بشكل جيد. من المحتمل أن يكون لديك ألم أقل وتكون قادرًا على القيام بمعظم أنشطتك اليومية دون مشاكل ولكن الشفاء يستغرق وقتًا وقدرة على التحمل. تغلق معظم مفاصل الورك الاصطناعية لمدة 10 إلى 20 عامًا أو أكثر. يعتمد ذلك على عمرك ، ومدى الضغط الشديد الذي تضعه على المفصل ، والطريقة التي يتم بها إصلاح مفاصلك الجديدة وعظامك.

جراحة استبدال مفصل الورك مع الدكتور فيجاي سي بوس: خبرة لا مثيل لها


الدكتور فيجاي بوس توب جراحي الورك تشيناي هو في المرتبة لا. 1 جراح العظام الهندي في العالم يركز فقط على المشاكل الصحية للعظام والمفاصل والأنسجة الرخوة مثل العضلات. يقوم بإجراء الجراحة عدة مرات في السنة للحصول على أفضل النتائج لمرضاه. يقوم أفضل جراح استبدال مفصل الورك في تشيناي بالهند بإجراء المزيد من جراحات استبدال الورك والركبة أكثر من أي جراح آخر في الهند. إنه يفهم كيف يمكن أن يكون ألم الورك المنهك والمعيق وفقدان الوظيفة. رعايته لديها الخبرة المركزة لمساعدتك على العودة إلى الأنشطة التي تحبها. يعتمد نهج تشيناي لعلاج آلام الورك على عقود من البحث عن علاجات جديدة ونتائج المرضى. إنه ملتزم بتوفير الجودة والتميز في رعاية المرضى. معدلات نجاح جراحة استبدال الورك في الهند مع أفضل جراح استبدال مفصل الورك في تشيناي الهند مرتفعة للغاية

يعيدك الدكتور فيجاي سي بوس إلى ذروة الأداء

الدكتور فيجاي بوس أعلى جراحي الورك تشيناي هو جراح عظام ذو خبرة في الهند. إنه مكرس لتقديم أفضل علاج ورعاية لمرضاه ويقوم حاليًا بإجراء الجراحة في مستشفى أبولو تشيناي. يقدم أفضل جراح استبدال مفصل الورك في تشيناي الهند خبرة تغطي الغالبية العظمى من القضايا المتعلقة باضطرابات الورك. إنه يجعل من أولوياته مساعدة المرضى على استعادة نمط حياة صحي ونشط بأعلى معايير علاج العظام وسمعة طيبة للتميز في رعاية المرضى. من الذين يعانون من مشاكل في الورك والذين قد يحتاجون أيضًا إلى عملية جراحية ترميمية حديثة إلى أولئك الذين يحتاجون إلى استبدال كامل للمفصل ، يمكنك الاعتماد على الدكتور فيجاي بوس أعلى جراحي الورك تشيناي للحصول على الخبرة والمشورة بشأن العلاج المناسب باستخدام أحدث التقنيات المتخصصة. أفضل جراح استبدال مفصل الورك في تشيناي الهند ملتزمًا بالتميز في رعاية المرضى من خلال تقديم أحدث تقنيات وتقنيات تقويم العظام لتحقيق نتائج ممتازة ، فقد ابتكر أجهزة خاصة للإجراءات الجراحية لاستبدال الورك والركبة وحقق أكثر من 2300 عملية جراحية لسطح الورك.

لماذا اخترت خدمات جراحة استبدال المفاصل الهند

تعتني خدمات جراحة استبدال المفاصل في الهند بخدمات السياحة الطبية الشاملة للمرضى الذين يستخدمون مواردنا. نحن نتفهم كيفية إنشاء منشأتك الصحية وتجربة البقاء بسلاسة. من دعمك لاتخاذ قرار عند الطبيب إلى علاجك لتقديم تقنية العلاج والجولة والإقامة والرعاية بعد الجراحة ؛ نحن نتعامل مع كل ذلك. نحن نقدم مواعيد مسبقة مع الأطباء المختارين بمساعدتك. تقدم خدمات جراحة استبدال المفاصل في الهند خدماتها للمرضى الدوليين والمحليين وتساعدهم في الوصول إلى المستشفيات والحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب.

  حدد موعدًا مع مستشفى الدكتور فيجاي بوس أبولو تشيناي ، الهند البريد الإلكتروني على: dr.vijaybose@jointsurgeryhospital.com اتصل على + 91-9860432255

الأحد، 26 مارس 2023

يقدم الدكتور سانديب العطار مجموعة كاملة من الخدمات لصحة القلب

ملخص:

كل يوم يتم تشخيص ملايين الأشخاص بأمراض القلب. يعد نمط الحياة المستقر والأطعمة المغشوشة ودرجات الإجهاد المفرط والملوثات والمخاطر الوراثية من الأسباب الشائعة لهذا الارتفاع المفاجئ. يتعامل قسم أمراض القلب مع تشخيص وعلاج عيوب القلب الخلقية ، ومرض الشريان التاجي ، وفشل القلب ، وأمراض القلب الصمامية ، والتشوهات الكهربية. جعلت التطورات في العلوم السريرية من المتصور توجيه الإجراءات الطبية للقلب والأوعية الدموية بتقنيات طفيفة التوغل.

متى يتم استخدام جراحة القلب من قبل الدكتور سانديب عطار جراحة القلب في الهند؟

جراحة القلب هي الخيار المستخدم في حين أنه من الأهمية بمكان إجراء عمليات جراحية ترميمية عن طريق قطع جدار الصدر وفتحه لإجراء العملية. للحصول على هذا ، أفضل جراح قلب وصدر الدكتور سانديب أتاوار الهند يقطع كل أو جزء من عظم الصدر المصاب لفضح مكان الصدر. يسمح الاختلاف عن هذا الإجراء ، والذي يُشار إليه بإجراء طبي للقلب النابض ، بدخول نفس الصدر ولكن لا يحتاج الآن إلى استخدام أداة التحويل. وهكذا ، سيستمر القلب في النبض أثناء الطريقة. يمكن الآن إجراء بعض العلاج الدقيق باستخدام الجروح الصغيرة بين الضلع التي لم يتم حلها من خلال نوعين من الإجراءات الطبية للقلب. أثناء التدخل طفيف التوغل ، هناك سبب مقنع لضرورة فتح الصدر والذي يحدث عادةً أثناء إجراء طبي تقليدي ، وقد لا يحتاج الكثيرون بالضرورة في جميع الحالات إلى جهاز للقلب والرئة.

أفضل جراح قلب وصدر الدكتور سانديب عطار الهند

يقدم الدكتور سانديب العطار رعاية ممتازة لجراحة القلب في جميع أنحاء الهند

يتمتع دكتور سانديب أتور لجراحة القلب في الهند بالمعرفة والتدريب والخبرة لعلاج أندر أمراض القلب ، مما يؤكد لك أن طفلك في أيد أمينة. وهو مدير ورئيس قسم جراحة القلب والأوعية الدموية ، وزراعة الأعضاء الصدرية ، ودعم الدورة الدموية الميكانيكية في مستشفى جلوبال ، تشيناي ، الهند. مع ما يقرب من 20 عامًا من الخبرة وآلاف عمليات القلب الناجحة ، يعد جراح القلب الأكثر خبرة في الهند. تسمح له مواكبة التكنولوجيا الفائقة بتزويدك بالرعاية المثالية لحالة قلبك الفريدة. يقوم بإجراء أكثر من 1000 عملية جراحية للقلب والصدر سنويًا. تمت إحالة بعض المرضى الأكثر مرضًا في الهند إليه نظرًا لخبرته وسمعته. وهذا يشمل المرضى الذين تم رفضهم لإجراء عملية جراحية في مكان آخر.

تقدم دكتور سانديب العطار لجراحة القلب في الهند رعاية قلب متقدمة بأعلى معدل نجاح

إذا كنت مريضًا في القلب وتحتاج إلى رأي ثانٍ أو كنت تبحث عن أخصائي قلب محترف للغاية ورحيم ، فقد تكتشف الرعاية التي تحتاجها ، من خلال أفضل جراح قلب وصدر الدكتور سانديب عطار الهند يقدم خدمات رعاية القلب الشاملة ، من وضع خطط عمل لصحة القلب للمرضى المعرضين لخطر المرض إلى إجراء العمليات الجراحية المعقدة. يعد دكتور سانديب أتور لجراحة القلب في الهند أحد أكثر جراحي القلب أمانًا في العالم بمعدل نجاح 99.7٪ في جراحة المجازة. إنه مدير ورئيس قسم العلاج الجراحي للقلب والأوعية الدموية وزرع أعضاء الصدر ودليل الدورة الدموية الميكانيكية في مستشفى جلوبال ، تشيناي ، الهند. إنه جراح قلب مشهور عالميًا يمارس أحدث التقنيات واستراتيجيات جراحة صمامات القلب التاجية طفيفة التوغل لتوفير رعاية فردية معينة يمكن الاعتماد عليها بكل سرور. أفضل جراح قلب وصدر الدكتور سانديب أتور الهند عالج العديد من المرضى الذين يعانون من أمراض القلب في الهند ويقدم لكل مريض أفضل رعاية طبية. يعاني مرضاه من مستوى مفرط من الرضا عن علاجهم ، وعلى مر السنين ، عمل مع بعض مؤسسات الرعاية الصحية الأكثر شهرة والأكثر شهرة في شبه القارة الهندية.

كيف تجعل جراحة القلب في الهند العملية بسيطة مع خدمة جراحة القلب في الهند

تضمن خدمة جراحة القلب في الهند أنك ستعالج من قبل خبير مضمون وموجه وماهر للغاية. نتأكد أيضًا من أن الجراح محترف في مجاله ، وهو هنا يربطك بالدكتور سانديب عطار جراحة القلب في الهند. نبقى على استعداد لتوسيع نطاق عروضه إلى أكبر عدد ممكن من المرضى المحتاجين ونحاول جاهدين لتحقيق أهدافنا. نحن نقدم حزمًا تتضمن الفواتير الطبية والجولات وأماكن الإقامة وما إلى ذلك. وفقًا لذلك ، لا داعي للخوف من أي شيء بأي شكل من الأشكال. سنتأكد من أنك قابلت أفضل جراح. ومن ثم ، فإن كل مشكلة صغيرة هي مسؤوليتنا عندما تختار الحزم من خدمة جراحة القلب في الهند.

  ليس عليك انتظار لقاء مع أفضل جراح قلب وصدر الدكتور سانديب عطار الهند. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - drsandeepattawar@indiacardiacsurgerysite.com أو اتصل بنا على - + 91-9370586696.

الثلاثاء، 21 مارس 2023

الدكتور ميهاروال يصلح القلوب وينقذ حياة الناس في جميع أنحاء العالم

ملخص

لقد ولت الأيام التي كان فيها الأشخاص المصابون بأمراض القلب يفضلون فقط الخضوع للعلاج الجراحي الالتفافي المعقد. جراحة القلب طفيفة التوغل (يشار إليها أيضًا باسم العلاج الجراحي لثقب المفتاح) هي عملية تقليدية تُجرى على القلب أو فيه باستخدام شقوق صغيرة. يستخدم الجراح في بعض الأحيان أدوات متخصصة. يرتبط النظام الجراحي بأذرع آلية يتحكم فيها أخصائي الرعاية الصحية بأداة آلية. هذا يتيح لهم التحسن في التحكم في الجهاز وتنفيذ التقنية بالضبط.

فوائد جراحة القلب طفيفة التوغل

جراحة القلب طفيفة التوغل في دلهي ليست بديلاً لكل شخص. ولكن بالنسبة للأشخاص الذين سيخضعون للجراحة ، يمكن أن تشمل الفوائد في التقييم مع العلاج الجراحي للقلب المفتوح ما يلي:
  • فقدان دم أقل
  • تقليل خطر الإصابة
  • تقليل الصدمات والألم
  • وقت أقصر داخل المستشفى ، وشفاء أسرع ، وعودة أسرع إلى الأنشطة العادية
  • ندبات أصغر وأقل وضوحًا

الدكتور ميهاروال جراح القلب طفيف التوغل دلهي

يقدم الدكتور زد س.ميهاروال علاج القلب المتطور برعاية رحيمة

من الطبيعي أن تقلق عندما تكتشف أنك قد تحتاج إلى علاج جراحي للقلب والأوعية الدموية للتغلب على نوبة قلبية أو ظروف قلبية مختلفة. قلبك مهم لبقائك على قيد الحياة - ولهذا السبب من الضروري أن تثق بجراح القلب. تُجري جراحة القلب طفيفة التوغل مع الدكتور زد اس ميهاروال جراحات القلب أكثر من أي نظام صحي آخر في الهند. إن مستوى خبرته الممزوج بتفانيه في العلاج الرحيق يعني أنه يمكنك الوثوق به. الدكتور ميهاروال جراح القلب طفيف التوغل دلهي لتعتني بقلبك بشكل استثنائي. تقدم جراحة القلب طفيفة التوغل مع الدكتور زد اس ميهاروال رعاية مكثفة ومتوسطة وخدمات إعادة تأهيل القلب الفردية كجزء لا يتجزأ من خطة التعافي من الجراحة لكل مريض. يمارس أبحاثًا ثورية تعمل على تحسين حياة المرضى ويدعم تشكيل مستقبل العلاج الجراحي للقلب في الهند ، وقد وجد المرضى الذين تم اكتشاف عدم قدرتهم على العلاج أملاً جديداً في دكتور ميهاروال جراح القلب طفيف التوغل في دلهي.

يقدم الدكتور زد س.ميهاروال الهند ميزة العلاج المتطور ورعاية المرضى بشكل أفضل

كقائد موثوق به في طب القلب ، تم الاعتراف بأفضل جراح قلب طفيف التوغل في دلهي لتقديمه خدمات طب القلب الاستثنائية للمرضى المحليين والدوليين. إنه مكرس لتزويد مرضاه بأعلى معايير الفحص الوقائي والتشخيص والرعاية الفردية. يأتي إليه مرضى القلب بشكل متزايد للحصول على رعاية القلب والفحوصات الطبية التشخيصية والعلاجات الحالية كل عام بسبب شهرته العالمية وقدرته على تحمل التكاليف. يقود الدكتور ميهاروال جراح القلب طفيف التوغل دلهي الطريق في تحليل وعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية. إنه يتيح الوصول إلى العلاجات الممتازة المتاحة بالإضافة إلى التجارب السريرية الجديدة. استخدامه المصحوب للمعرفة والخبرة لتقديم الرعاية التي يمكن الوثوق بها للمرضى. يوفر أفضل جراح قلب طفيف التوغل في دلهي راحة البال من خلال مجموعة كاملة من الخيارات التشخيصية والجراحية والتدخلية ، والتي يمكن أن يكون الكثير منها غير جراحي أو جراحيًا طفيفًا. أكمل دكتور ميهاروال جراح القلب طفيف التوغل في دلهي الآن ما يزيد قليلاً عن 13000 عملية جراحية للقلب في الهند ، وهو بالفعل جراح غزير الإنتاج ومن بين الجراحين الأكثر ازدحامًا في الهند.

كيف تساعد خدمات جراحة القلب في الهند في جعل رحلتك الطبية إلى الهند خالية من المتاعب؟

تعد خدمات جراحة القلب في الهند في طليعة مقدمي الخدمات الطبية في الهند ، حيث تقدم خدماتها للمرضى العالميين وتضمن مساعدة إيجابية للمرضى الذين يبحثون عن جميع أنواع العلاجات والعمليات السريرية المتاحة في الهند بأسعار معقولة. خدمات جراحة القلب في الهند على استعداد للترحيب بالمرضى العائدين مرة أخرى في بيئة آمنة وصحية. نضيف قيمة إلى العملاء ، بدءًا من اكتشاف صاحب العمل الجيد والمناسب للغاية ، وخيار العلاج ، والمشورة الطبية طوال فترة العلاج والمتابعة.

تواصل معنا اليوم اتصل بنا / ما هو التطبيق أحدث تقاريرك الطبية على + 91-9370586696 احصل على رد سريع على البريد الإلكتروني - drzsmeherwal@indiacardiacsurgerysite.com

الأربعاء، 15 مارس 2023

الدكتور راجوبال جراح استبدال الركبة ميدانتا دلهي يجعل حياتك سهلة وخالية من الألم

ملخص:

في الوقت الحالي ، يتعامل معظم الأشخاص في منتصف العمر مع مشاكل الركبة. يعمل الاستبدال الكلي للركبة (TKR) على تسهيل تخفيف الألم وإصلاح الحركة في المرضى الذين يعانون من التهاب مفاصل الركبة الشديد. من المتوقع أن يتم الانتهاء من أكثر من 1 ، 20000 كرونة في الهند سنويًا. استبدال الركبة ، في مصطلحات أخرى تُعرف باسم تقويم مفصل الركبة ، هو علاج جراحي لاستبدال الأسطح الحاملة لمفصل الركبة لتخفيف الأوجاع والعجز. يعد الإجراء الجراحي لاستبدال الركبة أحد أكثر جراحات العظام شيوعًا في الهند. سواء أكنت بحاجة إلى الجراحة أم لا ، فهذه حاجة تقوم أنت وطبيبك الصحي ، أخصائي طب العظام ، بتجميعها بشكل جماعي. أكثر من 90٪ من البشر الذين تم استبدال ركبهم يرون تغيرًا كبيرًا في الألم وقدرتهم على الالتفاف.

أنواع العمليات الجراحية لاستبدال الركبة

هناك نوعان أساسيان من العمليات الجراحية ، بحسب حالة الركبة:

الاستبدال الكامل للركبة (TKR) - يتم استبدال جانبي مفصل الركبة.
الاستبدال الجزئي (نصف) للركبة (PKR) - يتم استبدال جانب واحد من مفصلك الأكثر فاعلية في عملية أصغر مع إقامة عيادة وفترة تعافي أقصر.

الدكتور راجوبال جراح استبدال الركبة ميدانتا دلهي

يمكن لمستشفى الدكتور راجوبال ميدانتا دلهي تخفيف آلام الركبة واستعادة الحركة

الابتكار هو كلمة مرتبطة مباشرة بـ أفضل جراح ركبة طفيف التوغل في الهند

إنه جراح عظام مشهور في جميع أنحاء العالم ، وهو متخصص في الرعاية الصحية غزير الإنتاج مع أكثر من 30000 عملية جراحية لاستبدال الركبة في مجموع نقاطه الائتمانية. يعد أفضل جراح استبدال الركبة في الهند رمزًا حيًا للعمل الجاد والتميز الذي ثابر وأصبح أحد أشهر الجراحين في البلاد. جعل عمله الرائع في مجال استبدال الركبة المركز الصحي الهندي أكثر المراكز شهرة في مجال جراحات العظام. من الممكن أن تشعر بالراحة تمامًا من آلام ركبتك الآن إذا اخترت استبدال الركبة في الهند. يشتهر مستشفى الدكتور راجوبال ميدانتا دلهي بتقديم واعتماد تقنيات جراحية جديدة على أساس منتظم. لقد أثبت مرارًا وتكرارًا أن TKR هو إجراء جراحي يتضمن تمرينًا طفيفًا. يحمل جراح استبدال الركبة العلوي في الهند عملية إعادة تنظيم فريدة من نوعها لإجراء 28 عملية جراحية لاستبدال الركبة في غضون 12 ساعة.

ما الذي يجعل الدكتور أشوك راجوبال مختلفًا عن جراحي الركبة الآخرين في الهند؟

يتمتع مستشفى الدكتور راجوبال ميدانتا دلهي بخبرة في علاج جميع أنواع شكاوى الركبة. إنه فخور بأن يقدم لمرضاه أحدث وأفضل التقنيات والأساليب الجراحية لتقويم العظام ، واستخدام بلد عصر الفن ، والذي يتكون من المعلومات الطبية الرقمية والتصوير الشعاعي الرقمي. يعتقد جراح استبدال الركبة العلوي في الهند بقوة أن المرضى يجب أن يهتموا بنشاط في نظام الرعاية واتخاذ القرار ، ويلتزمون بمعالجة كل شخص مصاب مثل الأسرة. الدكتور راجوبال جراح استبدال الركبة ميدانتا دلهي يسعى جاهدًا لتجاوز توقعاتك كطبيب وجراح وسيشارك معك في كل خطوة على الطريق في خيارات العلاج وإعادة التأهيل والتعافي. يسر جراح استبدال الركبة العلوي في الهند أن يكون لديك كمريض.

فوائد خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند

خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند هي أفضل شركة علمية مشهورة في الهند ، تقدم الدعم للمرضى وعائلاتهم من خلال استخدام تقديم المساعدة في التأشيرة ، ولوجستيات المغامرة ، والنقل للإجراءات الجراحية ، والعلاج السريري ، والاستشفاء ، والسفر ، والإقامة في الهند . بقصد جعل الناس يشعرون براحة تامة ، يعتني خبراؤنا بهم شخصيًا ، من خلال استقبالهم من المطار ، وإجراء الترتيبات الخاصة بالفندق والمواصلات ، ومعرفة أفضل مستشفى. أن نكون المنظمة المختارة في الجمع بين الرعاية الصحية والترفيه بهدف تقديم تجربة لا تُنسى في خدماتنا لخدمة المرضى الذين يخضعون للعلاج الطبي وتسهيل تجربة ثرية في السياحة والتقاليد الهندية.

حدد موعدًا مع الدكتور أشوك راجوبال أفضل جراح الركبة في دلهي ، الهند البريد الإلكتروني على: dr.ashokrajagopal@jointsurgeryhospital.com اتصل على + 91-9860432255

الخميس، 2 مارس 2023

جراح الدكتور أشوك سيث تافي في الهند يعطي حياة جديدة للناس

ملخص:

تافي هو إجراء طبي يتضمن تركيب صمام في القلب للتعامل مع تضيق الأبهر. إذا كنت شخصًا بالغًا تريد استبدال الصمام الأبهري ولم تكن كافية لإجراء عملية جراحية لصمام القلب ، فسيتم إعطاؤك إجراء تافي كبديل.
 

قد يكون تافي مفيدًا مقارنة بالجراحة

أثبتت النتائج التي تم إصدارها مؤخرًا أن تافي متفوق على الجراحة في نقطة النهاية الأولية (جميع أسباب الوفاة ، وجميع السكتات الدماغية ، وإعادة الاستشفاء) ونقاط النهاية الثانوية المتعددة المحددة مسبقًا. بالمقارنة مع جراحة القلب المفتوح ، قد يوفر تافي أيضًا المزايا التالية:
  • أقل توغلاً
  • هو إجراء أقصر
  • يقلل من وقت المريض في العناية المركزة
  • يوفر وقت الاسترداد أقصر
  • إقامة أقصر في المستشفى
  • يعطي تحسنًا سريعًا أكبر في أفضل أنماط الحياة
يتمتع تافي بفرصة منخفضة للأنشطة الدماغية والأوعية القلبية السلبية الأساسية. علاوة على ذلك ، تم التحقق من متانة الصمام القوية بما يصل إلى 5 سنوات من المتابعة
 
 
الدكتور أشوك سيث تافي الجراح في الهند


يحافظ الدكتور أشوك سيث على الدقة في القلب لتقديم الأفضل

يقدم أفضل جراح تافي في دلهي علاجًا عالي المستوى لمرض الصمام بطريقة منسقة ومتكاملة. وهو معروف كواحد من الجراحين الرائدين في زراعة الصمام الأبهري عبر القسطرة. معدلات نجاح الدكتور أشوك سيث تافي الجراح في الهند معترف بها عالميًا من خلال وضع معايير للتميز في النتائج السريرية وريادة العديد من المتغيرات "الأولى من نوعها" للإجراء. من خلال توفير معدلات نجاح جراحة تافي من قبل أفضل جراح تافي في دلهي ، فقد أصبح رائدًا عالميًا في استخدام هذا العلاج المتخصص ، حيث يقارن المرضى بعناية بنهج الفريق للتأكد من رضا المرضى عن الإجراء الممتاز للصمام الأبهري. المرض. معًا ، يحتاج كل مريض له ويحدد خطة العلاج الأفضل. تسمح قدرات التصوير القلبي عالي السرعة للدكتور أشوك سيث تافي في الهند بالحصول على صورة واضحة لقلبك ، مما يساعده على تحديد الجهاز المناسب والنهج الصحيح وخطة العلاج المناسبة لك.

يدعم الدكتور أشوك سيث الهند في كل مرحلة من مراحل رعاية القلب

بينما تحتاج إلى علاج جراحي للقلب ، فأنت بحاجة إلى أفضل رعاية من المتخصصين الذين يتمتعون بسنوات من الخبرة وأفضل محيط عطوف. يعتبر أفضل جراح تافي في دلهي في الخطوط الأمامية لمكافحة أمراض القلب والأوعية الدموية ، ويطور استراتيجيات وعلاجات تضع المعايير في رعاية القلب في جميع أنحاء العالم. أصبح جراح الدكتور أشوك سيث تافي في الهند أحد أكثر جراحي القلب طلبًا ، ليس فقط من قبل المسافرين الهنود. يقدم أفضل جراح تافي في دلهي تخصصًا عالي الجودة في العمليات الجراحية الفريدة إلى حد ما ويستخدم أحدث التقنيات لتحقيق أكثر النتائج نجاحًا للشخص المصاب ، ولديه معرفة في العديد من إجراءات القلب والأوعية الدموية وقد طور أكثر من 50 جهازًا جراحيًا ، مع رؤية لتحسين جراحة القلب في الهند. يشتهر جراح الدكتور أشوك سيث تافي في الهند على الصعيد الوطني برعايته القلبية ، والتي تشمل معدل بقاء 99 في المائة لـ تافي. نتيجة لذلك ، قد يكون السفر إلى الهند من أجل تافي نعمة لمرضى القلب.

ابدأ رحلتك إلى الصحة المرغوبة مع خدمة جراحة القلب في الهند

تعد خدمة جراحة القلب في الهند واحدة من الوكالات الرائدة والأكثر احترامًا في مجال السياحة الطبية في الهند. تقدم الهند مرافق إكلينيكية على مستوى دولي ، على غرار أي من الدول الغربية ودول الاتحاد الأوروبي. تم تشخيص مزود جراحة القلب في الهند على مدار العام من أجل سلامة الأشخاص المتضررين العاديين وأفضل المتطلبات المرضية. خدمة جراحة القلب في الهند جاهزة للترحيب بالمرضى مرة أخرى في بيئة آمنة وصحية. يكرس كل عضو في فريقنا جهوده للحفاظ على سلامة مرضانا وموظفينا وشبكتنا.

احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: dr.ashokseth@indiacardiacsurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9370586696.