الخميس، 30 مارس 2023

بصيص أمل: جراحة زراعة القلب الثورية للدكتور بالاكريشنان تجلب حياة جديدة للمرضى في الهند

ملخص:

جراحة زرع القلب هي إجراء منقذ للحياة وله القدرة على إعطاء فرصة جديدة للحياة للمرضى الذين يعانون من قصور القلب المتقدم. تتضمن العملية تغيير قلب فاشل أو مريض بقلب سليم من متبرع متوفى. عادة ما يكون هذا الإجراء هو الملاذ الأخير للمرضى الذين استنفدوا جميع خيارات العلاج الأخرى ، ويمكنه تحسين نوعية حياتهم بشكل كبير. يتضمن الإجراء عدة خطوات ، بما في ذلك العثور على متبرع مناسب ، وإعداد المتلقي للجراحة ، وإزالة القلب المريض ، وزرع القلب الجديد ، ومراقبة تعافي المريض.

من يحتاج لعملية زراعة القلب؟

عادة ما تكون جراحة زرع القلب مخصصة للمرضى الذين يعانون من فشل القلب في المرحلة النهائية ، مما يعني أن قلبهم لم يعد قادرًا على ضخ الدم بشكل فعال. تتضمن بعض الحالات التي يمكن أن تؤدي إلى فشل القلب في المرحلة النهائية وقد تتطلب عملية زرع قلب ما يلي:
  • مرض القلب التاجي
  • اعتلال عضلة القلب
  • عيوب القلب الخلقية
  • مرض صمام القلب
  • اصابات فيروسية
  • اعتلال عضلة القلب التوسعي مجهول السبب
بشكل عام ، يتم أخذ جراحة زرع القلب في الاعتبار عندما تفشل خيارات العلاج الأخرى ، مثل الأدوية أو تغيير نمط الحياة أو الإجراءات الطبية الأخرى ، في تحسين أعراض المريض ونوعية الحياة. سيقوم الفريق الطبي للمريض بتقييم حالتهم بعناية لتحديد ما إذا كانوا مرشحين لجراحة زراعة القلب.

الدكتور بالاكريشنان جراحة زرع القلب الهند

الدكتور ك آر بالاكريشنان ، أفضل جراح زراعة قلب في الهند ، يصلح قلبك ويسمح لك بعيش حياتك

قد لا يكون هناك أي شيء أكثر تعقيدًا من إجراء عملية زرع قلب ، ولهذا السبب ، فإن جراحة زراعة القلب للدكتور بالاكريشنان في الهند هي أحد المخضرمين في مجال زراعة القلب في الهند. يقدم أفضل جراح زراعة القلب في الهند جراحات زرع مصممة خصيصًا بناءً على الأمراض والعمر ومضاعفات أخرى. إنه مسعاه لمساعدتك على التعافي والعيش كما كنت ترغب دائمًا - على أكمل وجه. الدكتور بالاكريشنان جراحة زرع القلب الهند لديه الموارد والمواهب لتقديم العلاج الذي يقدم لك أفضل النتائج النهائية ، مما يساعدك على العودة إلى الأنشطة اليومية العادية بشكل أسرع من خلال التدريب المكثف والخبرة مع كل من أجهزة القلب الاصطناعي وزراعة القلب ، فهو دائمًا يختار النهج الأكثر فاعلية لك. يقوم أفضل جراح زراعة القلب في الهند بإجراء عمليات زرع القلب لأكثر من 30 عامًا ، مع إجراء 30 إلى 40 عملية زرع كل عام. يمنحه هذا المهارات والخبرة اللازمة لتقديم العلاج والرعاية الممتازة.

الدكتور ك ر بالاكريشنان أحد جراحي زراعة القلب الرائدين في البلاد

العيش بقلب مزروع هو إجراء طويل. يشتهر الدكتور بالاكريشنان لجراحة زرع القلب في الهند على المستوى الوطني بجراحة زرع القلب المتفوقة. تعد الزيارات المتكررة والاتصال به أمرًا ضروريًا ، وهو يوفر الدعم في كل خطوة على الطريق في رحلة الزرع الخاصة بك ، حتى تتمكن من التركيز على التعافي وإعادة التأهيل. يعتبر أفضل جراح زراعة القلب في الهند رائدًا في العديد من التقنيات في عملية زراعة الأعضاء ويتم تصنيفه دائمًا من بين الأفضل في الهند وفي جميع أنحاء العالم. تمكنه مهاراته المتخصصة وتدريبه من علاج حتى أكثر حالات قصور القلب تعقيدًا ، بما في ذلك المرضى الذين يعانون من حالات طبية خطيرة أخرى والذين يحتاجون إلى زراعة القلب والرئة أو القلب والكلى في وقت واحد. النظرة المستقبلية للمرضى الذين خضعوا لعمليات زراعة القلب هنا ممتازة - نتائجه من بين الأفضل في البلاد. يتمتع الدكتور بالاكريشنان لجراحة زراعة القلب في الهند بتاريخ طويل في تقديم رعاية زراعة القلب ، وهو مستمر في البناء على إنجازاته من خلال الابتكار الجراحي والعلاج الطبي على مستوى عالمي.

كيفية الاتصال بجراح زراعة القلب الدكتور ك بالاكريشنان في الهند

تعد خدمات جراحة القلب في الهند من بين الشركات البارزة في الهند المرتبطة بجراح زراعة القلب الأعلى في الهند ، لذا فإن حجز المواعيد يمكن أن يكون خاليًا من المتاعب. يتمثل التحدي الذي يواجه صاحب العمل في تقديم نهج شامل للرعاية الصحية والعلاجات البديلة في الهند بنتائج إيجابية فقط ، ويتم تقديم المغامرة بأكملها بأقصى درجات الضيافة. من حجز غرفة في الفندق إلى قرب مشاهدة المعالم السياحية ، نساعدك على اكتشاف الهند بكل مجدها.

حدد موعدًا لجراحة زرع قلبك في الهند مع دكتور بالاكريشنان راسلنا بالبريد الإلكتروني: drbalakrishnan@indiacardiacsurgerysite.com تواصل للحصول على موعد المسار السريع + 91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق