الأربعاء، 12 أبريل 2023

يقدم الدكتور كيه إس أيير أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي رعاية قلب الأطفال الأكثر تقدمًا

ملخص:

يُعد اضطراب القلب الخلقي ظرفًا شائعًا حقًا يمكن أن يكون له تأثير على ما يقرب من 1 من كل 100 مولود جديد في البلاد. يرتبط الكثير منهم بمعدلات مراضة ووفيات كبيرة. من بين جميع الحالات الخلقية ، تمثل عيوب القلب أفضل استخدام للموارد المفيدة بين مستشفيات الأطفال في البلدان المتطورة. يتم إجراء عملية جراحية للقلب عند الأطفال لإصلاح عيوب القلب التي تظهر عند الأطفال المولودين (عيوب القلب التاجية الخلقية) وأمراض القلب التي يتلقاها الرضيع بعد الولادة والتي تحتاج إلى جراحة. عملية جراحية ضرورية لرفاهية الطفل.

ما هي الشروط التي يمكن علاجها بجراحة قلب الأطفال في الهند

قد يعاني الرضيع من عيوب خلقية خطيرة في القلب أو عيوب القلب التاجية الأقل خطورة ، وبالتالي يمكن تحديد نوع الإجراء الجراحي والإلحاح عن طريق جراحة القلب والصدر للأطفال مع الدكتور ك. إذا ظهر لدى الطفل علامات وأعراض مثل ضيق التنفس ، أو التعب المبكر مع القليل من التمارين ، أو التمرين ، أو التورم داخل الأصابع ، أو الكاحلين ، أو القدمين ، أو تراكم السوائل في القلب أو الرئتين ، فيجب تقييم الطفل بدقة من قبل طبيب وطبيب قلب يقدم المشورة إذا كان الطفل بحاجة إلى جراحة قلب تصحيحية.

الدكتور كيه إس أيير أفضل جراح القلب للأطفال في دلهي


ما يهم مرضى جراحة القلب وأسرهم ، يهم الدكتور كيه إس أيير كبير جراحي القلب للأطفال

لا يوجد مريضان متشابهان. هذا هو السبب في أن أفضل جراح قلب للأطفال في الهند يأخذ الوقت الكافي للاستماع إلى كل أسرة وإحالة الطبيب.

ثم يطور خطة علاج وإعادة تأهيل عالية الجودة تلبي رغبات طفلك. تكرس جراحة القلب والصدر للأطفال مع الدكتور كيه إس أيير لمساعدة طفلك على الحفاظ على نمط حياة نشط. وفي كل مرة ، يبحث عن طرق للتعامل مع حالة طفلك دون إجراء جراحي. عندما تكون هناك حاجة لعملية جراحية ، فهو يتمتع بالخبرة والخبرة للمساعدة في منحك راحة البال. الدكتور كيه إس أيير أفضل جراح القلب للأطفال في دلهي يعالج الأطفال الذين يحتاجون إلى جراحة لتصحيح عيوب القلب الخلقية. كواحد من أكثر جراحي القلب للأطفال ازدحامًا وأفضلها في الهند ، فهو مستعد بالمعرفة والموظفين والتكنولوجيا اللازمة لرعاية البالغين والأطفال والرضع الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية أو المتلقاة. تحافظ هذه الأصول على جراحة القلب والصدر للأطفال مع الدكتور كيه إس أيير لتحقيق نتائج فعالة ، وجذب المرضى من جميع أنحاء العالم.

يُمكِّن الدكتور كيه إس أيير ، كبير جراحي القلب للأطفال في دلهي ، الأطفال المصابين بأمراض القلب من عيش حياة مُرضية

عندما يكون قلب طفلك الرضيع ، فأنت تريد أفضل رعاية ممكنة. يمكن أن تكون نوبة دوار مزعجة أثناء ممارسة الرياضة أو السجلات العائلية لتشوهات القلب التي تجعلك تبحث عن أخصائي قلب الأطفال. يعد الدكتور كيه إس أيير أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي على استعداد عندما تحتاج إليه. إنه طبيب قلب أطفال ماهر وحسن الظهور يتعامل مع مجموعة واسعة من أمراض القلب الخلقية والتي تم الحصول عليها باستخدام أحدث التطورات والمعدات الحديثة. ومع ذلك ، يوجد هنا أكثر من مجرد محترفين رفيعي المستوى ومنشآت هائلة. تلتزم جراحة القلب والصدر للأطفال مع الدكتور كيه إس أيير بتوفير بيئة دافئة ومطمئنة للعائلات. إن عمق واتساع نطاق العلاجات وخبرة الخدمات والآراء الثانية المقدمة من خلال الدكتور كيه إس أيير أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي يجذب العائلات من جميع أنحاء العالم الذين يسعون للحصول على أفضل رعاية ممكنة لأحبائهم. جاء العديد من مرضاه من خارج الهند.

استفد من أفضل جراحة القلب والصدر للأطفال عبر خدمة جراحة القلب في الهند

تدرك خدمة جراحة القلب في الهند أن المرضى في جميع أنحاء العالم لديهم احتياجات ومتطلبات خاصة. حتى تتمكن من تقديم خدمة أكثر تخصصًا ، نقدم خدمات سلسة للمرضى بجودة عالمية. لقد أنشأنا خدمة رائعة في الهند ، بدءًا من استلامك في المطار وحتى تسجيلك وتسريحك. أولويتنا هي التعامل معك بأقصى درجات التقدير مع تقديم رعاية من الدرجة الأولى. نحن ندرك أنك قد حصلت على العديد من الخيارات فيما يتعلق بحاملات أمراض القلب ؛ ومع ذلك ، فإننا نتفق مع أننا نميز أنفسنا عن الآخرين من خلال رعايتنا الفردية.

يمكنك إرسال تقاريرك الطبية على واتس اب: + 91-9370586696 أو يمكنك أيضًا إرسال رسائل بريد إلكتروني مباشرة إلى مكتب الدكتور: drksiyer@indiacardiacsurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق