السبت، 8 أبريل 2023

لماذا يثق المرضى بالدكتور إس كيه إس ماريا لجراحات العظام المعقدة في الهند

ملخص:

جراحة العظام هي علاج يتم إجراؤه في الجهاز العضلي الهيكلي في حالة حدوث إصابات أو عدة حالات. يشمل الجهاز العضلي الهيكلي العظام والمفاصل والأنسجة الرخوة المجاورة التالية: الأنسجة العضلية (التي تدافع وتسمح بحركة العظام والمفاصل) والأربطة (التي تربط العظام) والأوتار (التي تربط العضلات بالعظام). يتم إجراء معظم جراحات العظام على الكاحل والركبة والورك والمعصم والكوع والكتف والعمود الفقري. يمكن إجراء هذه التدخلات تاريخيًا ، باستخدام إجراءات جراحية مفتوحة ، أو تنظير المفصل باستخدام منظار المفصل.

ما هو الوقت المناسب لإجراء الجراحة؟

لا يوجد حل يناسب الجميع لمعرفة حتى إجراء عملية جراحية. سيساعدك جراح العظام أو الأطباء الآخرون في تحديد الإجراء الجراحي المناسب. تشمل المشكلات الرئيسية ما إذا كنت تعاني من الألم أم لا إذا كنت تعاني من عدم الاستقرار أو ضعف الحركة إذا كانت الحالة تؤثر على قدرتك على الحركة ، وإذا كانت تؤثر بشكل كبير على نوعية حياتك.

أعلى جراح العظام مستشفى ميدانتا جورجاون

يقدم الدكتور إس كيه إس ماريا إنديا رعاية جراحة العظام التي تركز على المريض في جورجاون ،

الحياة تجربة مؤثرة. إذا كنت تحاول استعادة وظيفتك وقدرتك على الحركة ، أو أداء واجباتك اليومية بألم أقل ، أو العودة إلى نشاطك الرياضي المفضل ، فإن دكتور إس كيه إس ماريا هنا من أجلك. يتم تحديد رعايته لتقويم العظام باستمرار لتحقيق نتائج متقدمة ، وتقديم أحدث التقنيات ، والحصول على نتائج عالية للمرضى. إلى جانب الاعتراف الوطني ، يفخر جراح العظام الأول في مستشفى ميدانتا جورجاون بتقديم الرعاية برحمة وتشجيع وبصفتك شريكك الأكثر قيمة. في كل مرحلة من مراحل رعايتك ، سيمنحك الدكتور إس كيه إس ماريا إنديا اهتمامًا شخصيًا غير مقسم. وهو يعد بسلسلة كاملة من رعاية العظام ، من التشخيص والتعليم إلى العلاج الجراحي وغير الجراحي إلى إعادة التأهيل والمساعدة الصحية المنزلية. أعلى جراح العظام مستشفى ميدانتا جورجاون يقدم رعاية تقويم العظام الشاملة والمُشخصة على المستوى الوطني. مع كل مريض ، يؤكد على الرحمة والراحة ، ويخصص علاجاته لتلبية احتياجاتك الفريدة.

يعيد الدكتور إس كيه إس ماريا إنديا الوظيفة والحركة في الهند

تسعى د. إس. إس. إس. ماريا إنديا جاهدة لتكون في طليعة الابتكار وجودة رعاية العظام إنه يستخدم الشقوق طفيفة التوغل وتقنيات استبقاء العضلات التي ستساعدك على التعافي بشكل أسرع. إن تفاني جراح العظام في مستشفى ميدانتا جورجاون لأفضل الممارسات والجودة الفائقة للرعاية يمكّن المرضى من مغادرة المستشفى في وقت أقرب دون الحاجة إلى العودة في كثير من الأحيان لمضاعفات ما بعد الجراحة مقارنة بالعديد من الجراحين ذوي الجودة العالية في جميع أنحاء الهند. طوال فترة رعايتك مع دكتور إس كيه إس ماريا ، سيرشدك خلال رحلة الرعاية من مرحلة ما قبل التعليم والاختبار إلى ما بعد العلاج وإعادة التأهيل. إذا كانت هناك حاجة لجراحة استبدال المفاصل ، فإن أفضل جراح العظام في مستشفى ميدانتا جورجاون يقدم إجراءات طفيفة التوغل لإعادتك إلى أنشطتك اليومية بسرعة. تشمل الرعاية الشاملة أيضًا العلاج الطبيعي وإدارة الألم وخدمات إعادة التأهيل والتصوير المتقدم. يوفر الدكتور إس كيه إس ماريا الرعاية من التقييم والإدارة إلى الجراحة وإعادة التأهيل لمساعدتك على العودة إلى أنشطتك اليومية في أسرع وقت ممكن. يقدم أفضل جراح العظام مستشفى ميدانتا جورجاون رعاية طبية وجراحية شاملة على المستوى الوطني للجهاز العضلي الهيكلي لكل من البالغين والأطفال.

لماذا مستشارو جراحة استبدال المفاصل الهند

يتمثل الدافع الهندي لاستشاريي جراحة استبدال المفاصل في إعطائك حلولًا تضمن صحتك الجيدة ومع وضع هذه النقطة في الاعتبار ، نتأكد من تقديمك إلى أفضل المستشفيات والجراحين الذين يساعدونك في العلاج. نحن نقدم المساعدة التي كانوا يبحثون عنها أو يشترونها. تكلفة العلاج في الهند منخفضة ، مما يجذب المرضى من جميع أنحاء العالم لزيارة البلاد. نحن نقدم المساعدة التي كانوا يبحثون عنها. سعر أفضل علاج للرعاية الصحية في الهند منخفض ، مما يجذب المرضى من جميع أنحاء العالم لزيارة البلاد.

من السهل الحصول على موعد عبر الإنترنت مع دكتور إس كيه إس ماريا الهند. ستساعدك خدمات جراحة استبدال المفاصل في الهند في الحصول على أفضل علاج لمرضك. اتصل بنا - + 91-9860432255 والبريد الإلكتروني: dr.sksmarya@jointsurgeryhospital.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق