الاثنين، 27 مارس 2023

لم تعد جراحة الورك تمثل تحديًا: الدكتور فيجاي بوس ، الجراح الرائد في تشيناي يقود الطريق!

ملخص:

مع تقدمنا في السن ، تأتي الإصابات السابقة تطاردنا ، ومن أكثر الإصابات إشكالية ، خاصةً بالنسبة لكبار السن والرياضيين هي بالتأكيد مشكلات في الورك. الوركين هي إحدى ركائز جسم الإنسان ، وهذا هو سبب أهمية صحتهم بالتأكيد. ومع ذلك ، تختلف جراحات الورك في جميع أنحاء العالم من حيث الخدمات والتكاليف وغير ذلك ، حيث تعد الهند بالضبط واحدة من أكثر المواقع التي تم إعدادها وتفضيلها لإجراء هذه العملية الجراحية. تعد عملية استبدال مفصل الورك ، وهي عملية جراحية يتم فيها تغيير مفصل الورك من خلال غرسة اصطناعية ، أكثر عمليات تقويم العظام شيوعًا ، على الرغم من اختلاف رضا المريض على المدى القصير والطويل بشكل كبير.

الدكتور فيجاي بوس توب جراحي الورك تشيناي

كيف تعمل بشكل جيد

عادة ما يعمل الإجراء الجراحي بشكل جيد. من المحتمل أن يكون لديك ألم أقل وتكون قادرًا على القيام بمعظم أنشطتك اليومية دون مشاكل ولكن الشفاء يستغرق وقتًا وقدرة على التحمل. تغلق معظم مفاصل الورك الاصطناعية لمدة 10 إلى 20 عامًا أو أكثر. يعتمد ذلك على عمرك ، ومدى الضغط الشديد الذي تضعه على المفصل ، والطريقة التي يتم بها إصلاح مفاصلك الجديدة وعظامك.

جراحة استبدال مفصل الورك مع الدكتور فيجاي سي بوس: خبرة لا مثيل لها


الدكتور فيجاي بوس توب جراحي الورك تشيناي هو في المرتبة لا. 1 جراح العظام الهندي في العالم يركز فقط على المشاكل الصحية للعظام والمفاصل والأنسجة الرخوة مثل العضلات. يقوم بإجراء الجراحة عدة مرات في السنة للحصول على أفضل النتائج لمرضاه. يقوم أفضل جراح استبدال مفصل الورك في تشيناي بالهند بإجراء المزيد من جراحات استبدال الورك والركبة أكثر من أي جراح آخر في الهند. إنه يفهم كيف يمكن أن يكون ألم الورك المنهك والمعيق وفقدان الوظيفة. رعايته لديها الخبرة المركزة لمساعدتك على العودة إلى الأنشطة التي تحبها. يعتمد نهج تشيناي لعلاج آلام الورك على عقود من البحث عن علاجات جديدة ونتائج المرضى. إنه ملتزم بتوفير الجودة والتميز في رعاية المرضى. معدلات نجاح جراحة استبدال الورك في الهند مع أفضل جراح استبدال مفصل الورك في تشيناي الهند مرتفعة للغاية

يعيدك الدكتور فيجاي سي بوس إلى ذروة الأداء

الدكتور فيجاي بوس أعلى جراحي الورك تشيناي هو جراح عظام ذو خبرة في الهند. إنه مكرس لتقديم أفضل علاج ورعاية لمرضاه ويقوم حاليًا بإجراء الجراحة في مستشفى أبولو تشيناي. يقدم أفضل جراح استبدال مفصل الورك في تشيناي الهند خبرة تغطي الغالبية العظمى من القضايا المتعلقة باضطرابات الورك. إنه يجعل من أولوياته مساعدة المرضى على استعادة نمط حياة صحي ونشط بأعلى معايير علاج العظام وسمعة طيبة للتميز في رعاية المرضى. من الذين يعانون من مشاكل في الورك والذين قد يحتاجون أيضًا إلى عملية جراحية ترميمية حديثة إلى أولئك الذين يحتاجون إلى استبدال كامل للمفصل ، يمكنك الاعتماد على الدكتور فيجاي بوس أعلى جراحي الورك تشيناي للحصول على الخبرة والمشورة بشأن العلاج المناسب باستخدام أحدث التقنيات المتخصصة. أفضل جراح استبدال مفصل الورك في تشيناي الهند ملتزمًا بالتميز في رعاية المرضى من خلال تقديم أحدث تقنيات وتقنيات تقويم العظام لتحقيق نتائج ممتازة ، فقد ابتكر أجهزة خاصة للإجراءات الجراحية لاستبدال الورك والركبة وحقق أكثر من 2300 عملية جراحية لسطح الورك.

لماذا اخترت خدمات جراحة استبدال المفاصل الهند

تعتني خدمات جراحة استبدال المفاصل في الهند بخدمات السياحة الطبية الشاملة للمرضى الذين يستخدمون مواردنا. نحن نتفهم كيفية إنشاء منشأتك الصحية وتجربة البقاء بسلاسة. من دعمك لاتخاذ قرار عند الطبيب إلى علاجك لتقديم تقنية العلاج والجولة والإقامة والرعاية بعد الجراحة ؛ نحن نتعامل مع كل ذلك. نحن نقدم مواعيد مسبقة مع الأطباء المختارين بمساعدتك. تقدم خدمات جراحة استبدال المفاصل في الهند خدماتها للمرضى الدوليين والمحليين وتساعدهم في الوصول إلى المستشفيات والحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب.

  حدد موعدًا مع مستشفى الدكتور فيجاي بوس أبولو تشيناي ، الهند البريد الإلكتروني على: dr.vijaybose@jointsurgeryhospital.com اتصل على + 91-9860432255

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق