السبت، 15 أبريل 2023

جرب الفرق مع الدكتور أشوك سيث ، أفضل طبيب قلب لجراحة تافي في دلهي

ملخص:

جراحة تافي هي إجراء يستخدم لاستبدال الصمام الأبهري في القلب. يتضمن إدخال صمام جديد من خلال قسطرة ، وهي عبارة عن أنبوب رفيع يتم إدخاله من خلال شق صغير في الفخذ أو الصدر. يتم توجيه الصمام الجديد إلى القلب من خلال القسطرة ويوضع فوق الصمام الموجود. بمجرد وضعه في مكانه ، يتم توسيع الصمام الجديد ، مما يدفع الصمام القديم بعيدًا عن طريقه. ثم يبدأ الصمام الجديد في العمل باعتباره الصمام الأبهري ، مما يسمح للدم بالتدفق عبر القلب بشكل أكثر كفاءة.
 

لماذا يتم إجراء جراحة تافي؟

عادةً ما يتم إجراء جراحة تافي للمرضى الذين يعتبرون من ذوي الخطورة العالية لجراحة القلب المفتوح التقليدية. قد يكون هؤلاء المرضى من كبار السن أو يعانون من حالات طبية أخرى أو خضعوا لعملية جراحية في القلب من قبل. قد يوصى أيضًا بإجراء جراحة تافي للمرضى الذين يعانون من أعراض مثل ضيق التنفس أو ألم في الصدر أو التعب بسبب تضيق الأبهر ، وهو تضيق في الصمام الأبهري.
 
 
الدكتور أشوك سيث أفضل طبيب قلب لجراحة تافي دلهي

 يدعم الدكتور أشوك سيث الهند في كل مرحلة من مراحل رعاية القلب

بينما تحتاج إلى علاج جراحي للقلب ، فأنت بحاجة إلى أفضل رعاية من المتخصصين الذين يتمتعون بسنوات من الخبرة وأفضل محيط عطوف. الدكتور أشوك سيث ، أفضل طبيب قلب لجراحة تافي ، دلهي على الخطوط الأمامية لمكافحة أمراض القلب والأوعية الدموية ، وتطوير الاستراتيجيات والعلاجات التي تضع المعايير في رعاية القلب في جميع أنحاء العالم. أصبح أفضل طبيب قلب لجراحة تافي في الهند أحد أكثر جراحي القلب رواجًا ، ليس فقط من قبل المسافرين الهنود. الدكتور أشوك سيث أفضل طبيب قلب لجراحة تافي دلهي يقدم أعلى جودة متخصصة في العمليات الجراحية الفريدة إلى حد ما ويستخدم أحدث التقنيات لتحقيق النتائج الأكثر نجاحًا للشخص المصاب ، ولديه معرفة في العديد من إجراءات القلب والأوعية الدموية وقد طور أكثر من 50 قطعة من المعدات الجراحية ، مع رؤية لتحسين جراحة القلب في الهند. يُعرف أفضل طبيب قلب لجراحة تافي في الهند على المستوى الوطني برعايته القلبية ، والتي تتضمن معدل بقاء بنسبة 99 في المائة لـ تافي. نتيجة لذلك ، قد يكون السفر إلى الهند من أجل تافي نعمة لمرضى القلب.
 

الدكتور أشوك سيث: أحدث التشخيصات والعلاجات المبتكرة في مجال أمراض القلب

يقدم الدكتور أشوك سيث ، أفضل طبيب قلب لجراحة تافي ، دلهي أفضل رعاية للقلب من حيث السلامة والتصميم من أجل تقليل حدوث العدوى في منطقة العمليات. أفضل طبيب قلب لجراحة تافي في الهند وأحدث جراحي رعاية القلب في الهند. من رعاية القلب الوقائية ورعاية القلب التاجية غير الغازية إلى أكثر التقنيات والإجراءات الجراحية تعقيدًا ، من رعاية الأطفال حديثي الولادة إلى المرضى الذين تزيد أعمارهم عن 90 عامًا ، يعتني بكل شيء. الدكتور أشوك سيث ، أفضل طبيب قلب لجراحة تافي ، أجرت دلهي بنجاح العديد من جراحات القلب المفتوح وغيرها من الإجراءات على 50000 مريض. أفضل طبيب قلب لجراحة تافي في الهند هو أفضل طبيب قلب في البلاد ومجهز بأحدث المعدات. أفضل طبيب قلب لجراحة تافي في الهند هو ماهر وعطوف ومعروف دوليًا كرائد في مجاله.
 

كيف يمكن لخدمة جراحة القلب في الهند أن تساعد في رحلتك الطبية إلى الهند؟

تعتبر خدمة جراحة القلب في الهند رائدة كمزود طبي في الهند ، حيث تقدم خدماتها للمرضى العالميين وتضمن مساعدة مواتية للآباء الذين يبحثون عن جميع أنواع العلاجات السريرية والإجراءات الجراحية ذات الأسعار المعقولة في الهند. خدمة جراحة القلب في الهند على استعداد للترحيب بالمرضى مرة أخرى في بيئة آمنة وصحية. بينما نستأنف نوعًا أوسع من رعاية المرضى الداخليين والخارجيين التي تعتمد عليها ، كن على ثقة من أننا نركز على موازنة نهجنا الذي يركز على المريض في الرعاية مع ممارسات الجودة في الوقاية من العدوى لمرضانا وموظفينا.
 
  احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: dr.ashokseth@indiacardiacsurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9370586696.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق