الخميس، 2 مارس 2023

جراح الدكتور أشوك سيث تافي في الهند يعطي حياة جديدة للناس

ملخص:

تافي هو إجراء طبي يتضمن تركيب صمام في القلب للتعامل مع تضيق الأبهر. إذا كنت شخصًا بالغًا تريد استبدال الصمام الأبهري ولم تكن كافية لإجراء عملية جراحية لصمام القلب ، فسيتم إعطاؤك إجراء تافي كبديل.
 

قد يكون تافي مفيدًا مقارنة بالجراحة

أثبتت النتائج التي تم إصدارها مؤخرًا أن تافي متفوق على الجراحة في نقطة النهاية الأولية (جميع أسباب الوفاة ، وجميع السكتات الدماغية ، وإعادة الاستشفاء) ونقاط النهاية الثانوية المتعددة المحددة مسبقًا. بالمقارنة مع جراحة القلب المفتوح ، قد يوفر تافي أيضًا المزايا التالية:
  • أقل توغلاً
  • هو إجراء أقصر
  • يقلل من وقت المريض في العناية المركزة
  • يوفر وقت الاسترداد أقصر
  • إقامة أقصر في المستشفى
  • يعطي تحسنًا سريعًا أكبر في أفضل أنماط الحياة
يتمتع تافي بفرصة منخفضة للأنشطة الدماغية والأوعية القلبية السلبية الأساسية. علاوة على ذلك ، تم التحقق من متانة الصمام القوية بما يصل إلى 5 سنوات من المتابعة
 
 
الدكتور أشوك سيث تافي الجراح في الهند


يحافظ الدكتور أشوك سيث على الدقة في القلب لتقديم الأفضل

يقدم أفضل جراح تافي في دلهي علاجًا عالي المستوى لمرض الصمام بطريقة منسقة ومتكاملة. وهو معروف كواحد من الجراحين الرائدين في زراعة الصمام الأبهري عبر القسطرة. معدلات نجاح الدكتور أشوك سيث تافي الجراح في الهند معترف بها عالميًا من خلال وضع معايير للتميز في النتائج السريرية وريادة العديد من المتغيرات "الأولى من نوعها" للإجراء. من خلال توفير معدلات نجاح جراحة تافي من قبل أفضل جراح تافي في دلهي ، فقد أصبح رائدًا عالميًا في استخدام هذا العلاج المتخصص ، حيث يقارن المرضى بعناية بنهج الفريق للتأكد من رضا المرضى عن الإجراء الممتاز للصمام الأبهري. المرض. معًا ، يحتاج كل مريض له ويحدد خطة العلاج الأفضل. تسمح قدرات التصوير القلبي عالي السرعة للدكتور أشوك سيث تافي في الهند بالحصول على صورة واضحة لقلبك ، مما يساعده على تحديد الجهاز المناسب والنهج الصحيح وخطة العلاج المناسبة لك.

يدعم الدكتور أشوك سيث الهند في كل مرحلة من مراحل رعاية القلب

بينما تحتاج إلى علاج جراحي للقلب ، فأنت بحاجة إلى أفضل رعاية من المتخصصين الذين يتمتعون بسنوات من الخبرة وأفضل محيط عطوف. يعتبر أفضل جراح تافي في دلهي في الخطوط الأمامية لمكافحة أمراض القلب والأوعية الدموية ، ويطور استراتيجيات وعلاجات تضع المعايير في رعاية القلب في جميع أنحاء العالم. أصبح جراح الدكتور أشوك سيث تافي في الهند أحد أكثر جراحي القلب طلبًا ، ليس فقط من قبل المسافرين الهنود. يقدم أفضل جراح تافي في دلهي تخصصًا عالي الجودة في العمليات الجراحية الفريدة إلى حد ما ويستخدم أحدث التقنيات لتحقيق أكثر النتائج نجاحًا للشخص المصاب ، ولديه معرفة في العديد من إجراءات القلب والأوعية الدموية وقد طور أكثر من 50 جهازًا جراحيًا ، مع رؤية لتحسين جراحة القلب في الهند. يشتهر جراح الدكتور أشوك سيث تافي في الهند على الصعيد الوطني برعايته القلبية ، والتي تشمل معدل بقاء 99 في المائة لـ تافي. نتيجة لذلك ، قد يكون السفر إلى الهند من أجل تافي نعمة لمرضى القلب.

ابدأ رحلتك إلى الصحة المرغوبة مع خدمة جراحة القلب في الهند

تعد خدمة جراحة القلب في الهند واحدة من الوكالات الرائدة والأكثر احترامًا في مجال السياحة الطبية في الهند. تقدم الهند مرافق إكلينيكية على مستوى دولي ، على غرار أي من الدول الغربية ودول الاتحاد الأوروبي. تم تشخيص مزود جراحة القلب في الهند على مدار العام من أجل سلامة الأشخاص المتضررين العاديين وأفضل المتطلبات المرضية. خدمة جراحة القلب في الهند جاهزة للترحيب بالمرضى مرة أخرى في بيئة آمنة وصحية. يكرس كل عضو في فريقنا جهوده للحفاظ على سلامة مرضانا وموظفينا وشبكتنا.

احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: dr.ashokseth@indiacardiacsurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9370586696.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق