الأربعاء، 15 مارس 2023

الدكتور راجوبال جراح استبدال الركبة ميدانتا دلهي يجعل حياتك سهلة وخالية من الألم

ملخص:

في الوقت الحالي ، يتعامل معظم الأشخاص في منتصف العمر مع مشاكل الركبة. يعمل الاستبدال الكلي للركبة (TKR) على تسهيل تخفيف الألم وإصلاح الحركة في المرضى الذين يعانون من التهاب مفاصل الركبة الشديد. من المتوقع أن يتم الانتهاء من أكثر من 1 ، 20000 كرونة في الهند سنويًا. استبدال الركبة ، في مصطلحات أخرى تُعرف باسم تقويم مفصل الركبة ، هو علاج جراحي لاستبدال الأسطح الحاملة لمفصل الركبة لتخفيف الأوجاع والعجز. يعد الإجراء الجراحي لاستبدال الركبة أحد أكثر جراحات العظام شيوعًا في الهند. سواء أكنت بحاجة إلى الجراحة أم لا ، فهذه حاجة تقوم أنت وطبيبك الصحي ، أخصائي طب العظام ، بتجميعها بشكل جماعي. أكثر من 90٪ من البشر الذين تم استبدال ركبهم يرون تغيرًا كبيرًا في الألم وقدرتهم على الالتفاف.

أنواع العمليات الجراحية لاستبدال الركبة

هناك نوعان أساسيان من العمليات الجراحية ، بحسب حالة الركبة:

الاستبدال الكامل للركبة (TKR) - يتم استبدال جانبي مفصل الركبة.
الاستبدال الجزئي (نصف) للركبة (PKR) - يتم استبدال جانب واحد من مفصلك الأكثر فاعلية في عملية أصغر مع إقامة عيادة وفترة تعافي أقصر.

الدكتور راجوبال جراح استبدال الركبة ميدانتا دلهي

يمكن لمستشفى الدكتور راجوبال ميدانتا دلهي تخفيف آلام الركبة واستعادة الحركة

الابتكار هو كلمة مرتبطة مباشرة بـ أفضل جراح ركبة طفيف التوغل في الهند

إنه جراح عظام مشهور في جميع أنحاء العالم ، وهو متخصص في الرعاية الصحية غزير الإنتاج مع أكثر من 30000 عملية جراحية لاستبدال الركبة في مجموع نقاطه الائتمانية. يعد أفضل جراح استبدال الركبة في الهند رمزًا حيًا للعمل الجاد والتميز الذي ثابر وأصبح أحد أشهر الجراحين في البلاد. جعل عمله الرائع في مجال استبدال الركبة المركز الصحي الهندي أكثر المراكز شهرة في مجال جراحات العظام. من الممكن أن تشعر بالراحة تمامًا من آلام ركبتك الآن إذا اخترت استبدال الركبة في الهند. يشتهر مستشفى الدكتور راجوبال ميدانتا دلهي بتقديم واعتماد تقنيات جراحية جديدة على أساس منتظم. لقد أثبت مرارًا وتكرارًا أن TKR هو إجراء جراحي يتضمن تمرينًا طفيفًا. يحمل جراح استبدال الركبة العلوي في الهند عملية إعادة تنظيم فريدة من نوعها لإجراء 28 عملية جراحية لاستبدال الركبة في غضون 12 ساعة.

ما الذي يجعل الدكتور أشوك راجوبال مختلفًا عن جراحي الركبة الآخرين في الهند؟

يتمتع مستشفى الدكتور راجوبال ميدانتا دلهي بخبرة في علاج جميع أنواع شكاوى الركبة. إنه فخور بأن يقدم لمرضاه أحدث وأفضل التقنيات والأساليب الجراحية لتقويم العظام ، واستخدام بلد عصر الفن ، والذي يتكون من المعلومات الطبية الرقمية والتصوير الشعاعي الرقمي. يعتقد جراح استبدال الركبة العلوي في الهند بقوة أن المرضى يجب أن يهتموا بنشاط في نظام الرعاية واتخاذ القرار ، ويلتزمون بمعالجة كل شخص مصاب مثل الأسرة. الدكتور راجوبال جراح استبدال الركبة ميدانتا دلهي يسعى جاهدًا لتجاوز توقعاتك كطبيب وجراح وسيشارك معك في كل خطوة على الطريق في خيارات العلاج وإعادة التأهيل والتعافي. يسر جراح استبدال الركبة العلوي في الهند أن يكون لديك كمريض.

فوائد خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند

خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند هي أفضل شركة علمية مشهورة في الهند ، تقدم الدعم للمرضى وعائلاتهم من خلال استخدام تقديم المساعدة في التأشيرة ، ولوجستيات المغامرة ، والنقل للإجراءات الجراحية ، والعلاج السريري ، والاستشفاء ، والسفر ، والإقامة في الهند . بقصد جعل الناس يشعرون براحة تامة ، يعتني خبراؤنا بهم شخصيًا ، من خلال استقبالهم من المطار ، وإجراء الترتيبات الخاصة بالفندق والمواصلات ، ومعرفة أفضل مستشفى. أن نكون المنظمة المختارة في الجمع بين الرعاية الصحية والترفيه بهدف تقديم تجربة لا تُنسى في خدماتنا لخدمة المرضى الذين يخضعون للعلاج الطبي وتسهيل تجربة ثرية في السياحة والتقاليد الهندية.

حدد موعدًا مع الدكتور أشوك راجوبال أفضل جراح الركبة في دلهي ، الهند البريد الإلكتروني على: dr.ashokrajagopal@jointsurgeryhospital.com اتصل على + 91-9860432255

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق