الأحد، 26 مارس 2023

يقدم الدكتور سانديب العطار مجموعة كاملة من الخدمات لصحة القلب

ملخص:

كل يوم يتم تشخيص ملايين الأشخاص بأمراض القلب. يعد نمط الحياة المستقر والأطعمة المغشوشة ودرجات الإجهاد المفرط والملوثات والمخاطر الوراثية من الأسباب الشائعة لهذا الارتفاع المفاجئ. يتعامل قسم أمراض القلب مع تشخيص وعلاج عيوب القلب الخلقية ، ومرض الشريان التاجي ، وفشل القلب ، وأمراض القلب الصمامية ، والتشوهات الكهربية. جعلت التطورات في العلوم السريرية من المتصور توجيه الإجراءات الطبية للقلب والأوعية الدموية بتقنيات طفيفة التوغل.

متى يتم استخدام جراحة القلب من قبل الدكتور سانديب عطار جراحة القلب في الهند؟

جراحة القلب هي الخيار المستخدم في حين أنه من الأهمية بمكان إجراء عمليات جراحية ترميمية عن طريق قطع جدار الصدر وفتحه لإجراء العملية. للحصول على هذا ، أفضل جراح قلب وصدر الدكتور سانديب أتاوار الهند يقطع كل أو جزء من عظم الصدر المصاب لفضح مكان الصدر. يسمح الاختلاف عن هذا الإجراء ، والذي يُشار إليه بإجراء طبي للقلب النابض ، بدخول نفس الصدر ولكن لا يحتاج الآن إلى استخدام أداة التحويل. وهكذا ، سيستمر القلب في النبض أثناء الطريقة. يمكن الآن إجراء بعض العلاج الدقيق باستخدام الجروح الصغيرة بين الضلع التي لم يتم حلها من خلال نوعين من الإجراءات الطبية للقلب. أثناء التدخل طفيف التوغل ، هناك سبب مقنع لضرورة فتح الصدر والذي يحدث عادةً أثناء إجراء طبي تقليدي ، وقد لا يحتاج الكثيرون بالضرورة في جميع الحالات إلى جهاز للقلب والرئة.

أفضل جراح قلب وصدر الدكتور سانديب عطار الهند

يقدم الدكتور سانديب العطار رعاية ممتازة لجراحة القلب في جميع أنحاء الهند

يتمتع دكتور سانديب أتور لجراحة القلب في الهند بالمعرفة والتدريب والخبرة لعلاج أندر أمراض القلب ، مما يؤكد لك أن طفلك في أيد أمينة. وهو مدير ورئيس قسم جراحة القلب والأوعية الدموية ، وزراعة الأعضاء الصدرية ، ودعم الدورة الدموية الميكانيكية في مستشفى جلوبال ، تشيناي ، الهند. مع ما يقرب من 20 عامًا من الخبرة وآلاف عمليات القلب الناجحة ، يعد جراح القلب الأكثر خبرة في الهند. تسمح له مواكبة التكنولوجيا الفائقة بتزويدك بالرعاية المثالية لحالة قلبك الفريدة. يقوم بإجراء أكثر من 1000 عملية جراحية للقلب والصدر سنويًا. تمت إحالة بعض المرضى الأكثر مرضًا في الهند إليه نظرًا لخبرته وسمعته. وهذا يشمل المرضى الذين تم رفضهم لإجراء عملية جراحية في مكان آخر.

تقدم دكتور سانديب العطار لجراحة القلب في الهند رعاية قلب متقدمة بأعلى معدل نجاح

إذا كنت مريضًا في القلب وتحتاج إلى رأي ثانٍ أو كنت تبحث عن أخصائي قلب محترف للغاية ورحيم ، فقد تكتشف الرعاية التي تحتاجها ، من خلال أفضل جراح قلب وصدر الدكتور سانديب عطار الهند يقدم خدمات رعاية القلب الشاملة ، من وضع خطط عمل لصحة القلب للمرضى المعرضين لخطر المرض إلى إجراء العمليات الجراحية المعقدة. يعد دكتور سانديب أتور لجراحة القلب في الهند أحد أكثر جراحي القلب أمانًا في العالم بمعدل نجاح 99.7٪ في جراحة المجازة. إنه مدير ورئيس قسم العلاج الجراحي للقلب والأوعية الدموية وزرع أعضاء الصدر ودليل الدورة الدموية الميكانيكية في مستشفى جلوبال ، تشيناي ، الهند. إنه جراح قلب مشهور عالميًا يمارس أحدث التقنيات واستراتيجيات جراحة صمامات القلب التاجية طفيفة التوغل لتوفير رعاية فردية معينة يمكن الاعتماد عليها بكل سرور. أفضل جراح قلب وصدر الدكتور سانديب أتور الهند عالج العديد من المرضى الذين يعانون من أمراض القلب في الهند ويقدم لكل مريض أفضل رعاية طبية. يعاني مرضاه من مستوى مفرط من الرضا عن علاجهم ، وعلى مر السنين ، عمل مع بعض مؤسسات الرعاية الصحية الأكثر شهرة والأكثر شهرة في شبه القارة الهندية.

كيف تجعل جراحة القلب في الهند العملية بسيطة مع خدمة جراحة القلب في الهند

تضمن خدمة جراحة القلب في الهند أنك ستعالج من قبل خبير مضمون وموجه وماهر للغاية. نتأكد أيضًا من أن الجراح محترف في مجاله ، وهو هنا يربطك بالدكتور سانديب عطار جراحة القلب في الهند. نبقى على استعداد لتوسيع نطاق عروضه إلى أكبر عدد ممكن من المرضى المحتاجين ونحاول جاهدين لتحقيق أهدافنا. نحن نقدم حزمًا تتضمن الفواتير الطبية والجولات وأماكن الإقامة وما إلى ذلك. وفقًا لذلك ، لا داعي للخوف من أي شيء بأي شكل من الأشكال. سنتأكد من أنك قابلت أفضل جراح. ومن ثم ، فإن كل مشكلة صغيرة هي مسؤوليتنا عندما تختار الحزم من خدمة جراحة القلب في الهند.

  ليس عليك انتظار لقاء مع أفضل جراح قلب وصدر الدكتور سانديب عطار الهند. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - drsandeepattawar@indiacardiacsurgerysite.com أو اتصل بنا على - + 91-9370586696.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق