الأربعاء، 14 أبريل 2021

يقدم مستشفى ميدانتا دلهي الهند المعايير الدولية لرعاية القلب لمرضى نيوزيلندا

ملخص

يكرس أكثر مزودي الرعاية الصحية الموثوق بهم في مستشفى ميدانتا دلهي الهند جهودهم لتقديم رعاية طبية شاملة وممتازة تحت سقف واحد. تظل قوتهم الحقيقية وحافزهم هو الشعور القوي بالالتزام الاجتماعي في توفير رعاية ميسورة التكلفة وموجهة نحو الخدمة وتركز على المريض يركز المستشفى على الشفاء الشامل الذي يشمل جميع أبعاد الحياة البشرية - العقل والجسم والروح. على مدار نصف قرن ، التزم مستشفى ميدانتا دلهي الهند بخدمة الأقسام الأقل حظًا في المجتمع بغض النظر عن أي طبقة أو عقيدة. المستشفى واثق من أن مهمتها في توفير رعاية صحية ممتازة وبأسعار معقولة للجميع ستستمر بلا هوادة في المستقبل أيضًا. يلتزم مستشفى ميدانتا دلهي الهند بتعزيز تطلعاتهم لجعل الرعاية الصحية عالية الجودة في متناول الجميع. التزامًا صارمًا بأحدث الاتجاهات في أحدث التقنيات ، تلجأ المستشفى إلى استخدام أحدث التقنيات والتقنيات لتقديم علاجات عالمية المستوى يمكن أن تكون نموذجية بكل معنى الكلمة

حصل جراحو القلب في مستشفى ميدانتا دلهي على ثقة وثقة المرضى في جميع أنحاء العالم لسنوات

يقدم جراحو القلب في مستشفى ميدانتا دلهي مجموعة شاملة من التشخيصات وكذلك الخدمات العلاجية للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية. يقدمون خدمات مخصصة على مدار الساعة لجميع المرضى الذين يعانون من أمراض القلب. لا يقبل جراحو القلب في مستشفى ميدانتا دلهي سوى الأفضل - من خلال أحدث التقنيات والأمان والدقة. يُعرف الأطباء بخبراتهم التي لا مثيل لها لأكثر من 25 عامًا والتي تعد أساس التميز السريري مع البنية التحتية الحديثة ومعايير الجودة التي حصلوا عليها على الاعتمادات الوطنية والدولية. من استشارتك الأولى ، سيعملون معك في التشخيص الدقيق لأمراض القلب واقتراح خطط علاج مخصصة

فاز جراحو القلب في مستشفى ميدانتا دلهي بثقة وثقة المرضى في جميع أنحاء العالم لسنوات

يقدم جراحو القلب في مستشفى ميدانتا دلهي مجموعة شاملة من التشخيصات وكذلك الخدمات العلاجية للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية. يقدمون خدمات مخصصة على مدار الساعة لجميع المرضى الذين يعانون من أمراض القلب. لا يقبل جراحو القلب في مستشفى ميدانتا دلهي سوى الأفضل - من خلال أحدث التقنيات والأمان والدقة. يُعرف الأطباء بخبراتهم التي لا مثيل لها لأكثر من 25 عامًا والتي تعد أساس التميز السريري مع أحدث البنية التحتية ومعايير الجودة التي حصلوا عليها من الاعتماد الوطني والدولي من استشارتك الأولى ، سيعملون معك في التشخيص الدقيق لأمراض القلب واقتراح خطط علاج مخصصة.

الالتزام والتعهد من مستشفى ميدانتا دلهي الهند

الرؤية - ملتزمة بتقديم الأفضل في مجال الرعاية الصحية

المهمة - يقدم المستشفى نتائج طبية متميزة مع رعاية فائقة للمرضى بطريقة شفافة ضمن بيئة آمنة.

سياسة الجودة - مستشفى ميدانتا دلهي الهند مكرس لتقديم أفضل رعاية صحية بتكلفة معقولة ، في بيئة رعاية آمنة ومريحة بطريقة شفافة وأخلاقية.

تمشيا مع هذا التفاني ، ستتبع مستشفى ميدانتا ، دلهي الهند المعايير الدولية للرعاية الطبية المتقدمة من خلال طاقم طبي معتمد ومساعدة ، وتكنولوجيا متطورة ، وبيئة للتعلم والتحسين المستمر ، والتفاعلات التي تتمحور حول المريض. سيدعم جميع أفراد الفريق في مستشفى ميدانتا دلهي الهند ، سواء في الإدارة أو في الخدمات الطبية أم لا ، فلسفة التطوير المستمر لأفضل نظام إداري للتطوير المتعمد ، من خلال التقييم الذاتي والإجراءات التصحيحية لإرضاء وتجاوز توقعات مرضاهم.

تعرف على سبب اختيار المريض من نيوزيلندا لمستشفى ميدانتا دلهي الهند

تم تنظيم مستشفى ميدانتا دلهي الهند لتقديم خدمات ممتازة لمرضى نيوزيلندا. ستكون إدارة المستشفى قادرة على توفير مرفق الاستشارات عن بعد لمرضى نيوزيلندا. الخدمات الدولية في مستشفى ميدانتا دلهي الهند هي خدمة 24 × 7 توفر للمرضى الذين يسعون للعلاج الطبي في الهند نقطة اتصال واحدة للوصول إلى رعاية عالية الجودة. يدرك مستشفى ميدانتا دلهي الهند أن كل مريض دولي لديه احتياجات وتوقعات مختلفة ، والفريق موجود هنا للتأكد من التوجيه الشخصي من خلال كل جانب من جوانب العلاج. يمكن لموظفي المستشفى المتفانين مساعدتك في توصيلك بأحد أطبائهم المتميزين ، وتقديم تقديرات التكلفة وتأمينها ، وتنسيق المواعيد والقبول التي تفي بمواعيد سفرك. يساعدك فريق المترجمين الفوريين الداخليين المدربين بلغات متعددة خلال زيارتك إلى مستشفى ميدانتا دلهي الهند. يؤمن المستشفى برضا المرضى من خلال تقديم أفضل الخدمات الشخصية لمرضى نيوزيلندا. سيكونون هناك في كل خطوة لتنوير طريقك للتعافي. من الوقت الذي قررت فيه الارتباط بمستشفى ميدانتا دلهي في الهند لرحلة العلاج الخاصة بك ، تصبح مسؤوليتهم هي تقديم أفضل الخدمات لك.

لدينا خدمات سريعة لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل جراحي القلب في مستشفى ميدانتا دلهي ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - enquiry@indiacardiacsurgerysite.com للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا - +91 9370586696.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق