الاثنين، 5 أبريل 2021

ابدأ رحلتك إلى حياة صحية من خلال علاج السرطان في مستشفى BLK دلهي الهند

 يقدم مستشفى BLK دلهي الهند للمرضى أفضل رعاية يستحقونها

مستشفى BLK دلهي الهند ، يحظى المستشفى متعدد التخصصات المعتمد من اللجنة الدولية المشتركة (JCI) بشعبية كبيرة بين المرضى الأفارقة. يضع المستشفى أساسه على أيديولوجية "المريض أولاً". يخدم المستشفى جميع فروع الطب منذ الولادة ورعاية الأطفال حديثي الولادة تمامًا مثل السرطان وزرع الأعضاء المتعددة. يقدم المستشفى أفضل رعاية لعلاج والسيطرة على مجموعة واسعة من الأمراض والقضايا التي تتطلب التدخل السريري أو الجراحي. يوفر مستشفى BLK دلهي الهند أحدث التقنيات والإجراءات الطبية ، يتأكد فريقها من الأطباء والممرضات وأخصائيي الرعاية الصحية من تقديم رعاية كبيرة بتكاليف أقل تكلفة باستمرار إلى المرضى. إنه المستشفى الوحيد في القطاع الخاص الذي حافظ على إشغال أسرة بنسبة 100٪ تقريبًا نظرًا لشعبيته في تقديم أعلى مستوى من الخدمات الطبية للمرضى من دلهي وأفريقيا. رائد في مجال الرعاية الصحية المتكاملة ، مستشفى BLK دلهي الهند يتمتع بحضور قوي في أكثر من 30 تخصصًا فائقًا في مجال الرعاية الصحية. لقد برزت كواحدة من شركات الرعاية الصحية المتكاملة الموثوقة في آسيا ، وتعالج جميع المرضى على الصعيدين المحلي والدولي على حد سواء.

اختر اليوم أخصائي السرطان المشهور عالميًا مستشفى BLK دلهي

يشتهر أخصائيو السرطان في مستشفى BLK في دلهي بتألقهم في رعاية المرضى وخدماتهم. يُعرف أخصائيو السرطان ذوو الخبرة بإتقانهم في مجال خبرتهم. يقدم أخصائيو السرطان في مستشفى BLK دلهي العلاج الدقيق والأفضل لمرضى السرطان. ومن ثم ، فقد نجحوا في تقديم خدمات متزامنة جنبًا إلى جنب مع أحدث البنية التحتية والمرافق. يكرس أخصائيو السرطان في مستشفى BLK دلهي جهودهم لتقديم أفضل علاج وإرضاء المريض من خلال تقديم عروض شاملة من الوقاية إلى الاكتشاف المبكر والعلاج الكامل والرعاية الملطفة ؛ كل ذلك تحت سقف واحد لكل من البالغين والأطفال. هدف متخصصي السرطان في مستشفى BLK في دلهي هو علاج وإنقاذ حياة المرضى. في تلك الحالات ، حيث لا يكون العلاج بالكامل ممكنًا ، فإنهم يهدفون إلى السيطرة على المرض وإضافة سنوات إلى الحياة.

عرض رحلتك @ مستشفى BLK دلهي الهند
جدولة المواعيد

احصل على موعد مجاني عبر الهاتف وموعد مضمون مع الطبيب قبل زيارتك للمستشفى.

ترتيب التأشيرات والسفر

مضمون في ترتيب تمديد التأشيرة وخطاب الدعوة ، خدمة النقل والإفلات المجانية من المطار / الفندق إلى المستشفى

نقطة اتصال واحدة

مساعد مخصص للمرضى قبل وأثناء وبعد العلاج

مرفق المترجم

توفير مترجمين فوريين على دراية بالمصطلحات الطبية واحتياجات المريض مجانًا.

ترتيب الإقامة والطعام

المساعدة في ترتيب الإقامة لقابلات المريض بالقرب من المستشفى ، انتشار فاخر للمأكولات المحلية بلمسة دينية.

متابعة مؤكدة

مساعدة ما بعد الخروج من المستشفى على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لأننا نهتم بصحتك وحالتك الصحية حتى بعد العلاج

لماذا يختار المرضى الأفارقة مستشفى BLK دلهي الهند على جميع المستشفيات الأخرى في الهند

على مدار العقد الماضي ، برزت الهند كوجهة رائدة في العالم لخدمات رعاية صحية أقل تكلفة ولكنها متميزة. مستشفى BLK دلهي الهند برعايتها الطبية متعددة التخصصات مهيأة تمامًا لتلبية احتياجاتهم. وفقًا لأحدث التقديرات ، يسافر حوالي 25000 أفريقي إلى الهند للعلاج السريري كل عام. تتطلب معايير عالمية للنظافة والنظافة والبنية التحتية وأطباء مدربين وذوي خبرة. مستشفى BLK دلهي الهند ، مع فريق خدمة المرضى الدوليين المتخصص ، يسهل على المرضى الوصول إلى المركز الأكثر ملاءمة لهم. يتم فحص المرضى الأفارقة مسبقًا بحثًا عن الحالات الطبية الحالية ويتم اقتراح دورات علاجية جنبًا إلى جنب مع تقديرات التكلفة. عند الوصول ، يتم تعيين مسؤول علاقات المرضى الدوليين في مستشفى BLK دلهي الهند للمريض طوال فترة إقامتهم في الهند.

لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل متخصصي السرطان في مستشفى BLK في دلهي ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - info@indiacancersurgerysite.com للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا -

  + 91-9371770341

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق