الجمعة، 9 أبريل 2021

مستشفى نانافاتي مومباي الهند يستقطب مرضى كندا لجراحة العمود الفقري العصبي

 يوفر مستشفى نانافاتي مومباي الهند نوعية حياة للمرضى

مستشفى نانافاتي مومباي الهند هو المستشفى الرائد متعدد التخصصات في الهند ، ويقدم مرافق البنية التحتية العليا للتشخيص والعلاج. كونها واحدة من أفضل المستشفيات في مومباي ، فهي ملتزمة بتقديم رعاية طبية عالية الجودة لمجموعة واسعة من التخصصات. مستشفى نانافاتي مومباي الهند مكرس للرعاية الطبية الفائقة من خلال عروض مبتكرة وفعالة ، وتنمية بيئة من أفضل التطوير المستمر والمعلومات لأفضل الأطباء. يستخدمون أحدث التقنيات السريرية والأساليب السريرية الفائقة ويطورون بروتوكولات لتعزيز نتائجهم مع التأكد من صحة المجتمع من حولهم. تجمع مستشفى نانافاتي مومباي الهند بين أوجه التآزر بين هذه الكيانات الضخمة لتوفير أحدث التقنيات الحديثة وتبشر ببديل في أنظمة ونهج الرعاية الصحية الحالية. مستشفى نانافاتي مومباي الهند مكرس لضمان الصحة الجيدة للمجتمع.

يقلل جراحو العمود الفقري العصبي في مستشفى نانافاتي في مومباي من مخاوفك

يعتمد جراحو العمود الفقري العصبي في مستشفى نانافاتي في مومباي نهجًا فرديًا لعلاج المرضى. إنهم يؤمنون بصدق بمعاملة المريض كفرد وليس فقط المرض. يتم وضع خطة علاج شخصية لكل مريض. يأخذ في الاعتبار جميع جوانب حالة العمود الفقري ، والأمراض المصاحبة ، والعلاج الدوائي ، والخصائص الشخصية ، والاحتياجات الخاصة للمريض. يقدم الفريق الرحيم من جراحي العمود الفقري العصبي في مستشفى نانافاتي مومباي أكثر مجموعة شاملة من خدمات رعاية العمود الفقري ، بدءًا من الرعاية الروتينية إلى التشخيص المتطور وعلاج اضطرابات العمود الفقري المعقدة والخطيرة. يضمن جراحو العمود الفقري العصبي في مستشفى نانافاتي في مومباي نهجًا حساسًا ومحترمًا. معهم ، يمكنك الوصول إلى الخبرات المميزة للأطباء المؤهلين تأهيلا عاليا ، كل ذلك تحت سقف واحد. يمكنك الاعتماد على أفضل معايير العلاج الجيد والابتكار بناءً على سجلنا الحافل في علاج الحالات المعقدة وتحقيق نتائج طبية فائقة. يوفر طاقم العمل الودود واليقظ رعاية شاملة للمرضى ويبذل قصارى جهده حتى يتمكن المريض من الاستمتاع بإقامة مريحة. يرغب جراحو العمود الفقري العصبي في مستشفى نانافاتي في مومباي في جعلك مرتاحًا بكل طريقة ممكنة.

ستوفر لك عملية التيسير العالية في مستشفى نانافاتي مومباي الهند ما يلي:

  • إجابات فورية لأسئلتك المحددة
  • إحالات العملاء السابقة
  • لمحات مفصلة عن الجراح والمستشفى والوجهة
  • رقمنة ونقل فحوصات التصوير بالرنين المغناطيسي و / أو الأشعة المقطعية و / أو الأشعة السينية
  • تقييم مفصل وعرض أسعار من الجراح بناءً على حالتك الطبية المحددة
  • حجوزات طيران لك ولرفيقك
  • حجوزات فندقية
  • الاستقبال في المطار والنقل البري
  • وأكثر بكثير

مستشفى نانافاتي مومباي الهند هي وجهة رعاية صحية شاملة ؛ مع مهمة موحدة تتمثل في توفير رعاية صحية ميسورة التكلفة لا تتنازل عن الجودة. مع بنية تحتية عالمية المستوى ، وأفضل المتخصصين في الرعاية الصحية ، والأطباء الدوليين المحترمين في اللجنة أنشأت المستشفى أنظمة وضوابط جودة تلبي المعايير الدولية للتميز في الرعاية الصحية.

يقدم مستشفى نانافاتي مومباي الهند خبرة استثنائية للمرضى الكنديين

يسعى مستشفى نانافاتي في مومباي الهند جاهدًا لتوفير التجربة الأكثر ملاءمة وراحة لمرضاهم الكنديين من خلال تقديم موظفين متعددي اللغات وأطباء ، بالإضافة إلى مجموعة من عروض الضيافة التي تشمل طاقم الكونسيرج وغرف المرضى المتميزة. في حين أن معظم مرضاها الحاليين ينحدرون من كندا يبحثون عن إجراءات العمود الفقري العصبي ، فإن هدف مستشفى نانافاتي مومباي الهند للمرضى الكنديين هو تقديم رعاية ملحوظة ورحيمة ، وأن يكونوا "المحطة الأخيرة" للمشاكل المعقدة التي لم يتم العثور على حل لها في مكان آخر . يقدم مستشفى نانافاتي مومباي الهند حزمة خدمات مجمعة لمرضى كندا والتي تمنحك معلومات عن كل شيء مدرج عندما تدفع السعر الثابت لعملية جراحية. كما يوفر لك خدمة الكونسيرج لمساعدتك في ترتيبات السفر والإقامة في الفنادق. سوف يساعدون في العثور على إجابات وحلول لجميع جداول العلاج المقترحة وعدد المواعيد وضمان أفضل علاج ، مما يعني أن رحلتك ستكون جيدة التخطيط ومثمرة.

لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل جراحي العمود الفقري العصبي في مستشفى نانافاتي في مومباي ، أرسل بريدك الإلكتروني بأحدث التقارير الطبية - enquiry@spineandneurosurgeryhospitalindia.com ، للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا - 

+ 91-9325887033

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق