الاثنين، 12 أبريل 2021

مستشفى ميدانتا دلهي الهند هو الخيار النهائي لرعاية مرضى السرطان من قبل الأفارقة

مستشفى ميدانتا دلهي الهند الدخول في حقبة جديدة من التميز في الرعاية الطبية

مستشفى ميدانتا دلهي الهند معترف به كواحد من المستشفيات الرئيسية التي تكرس جهودها لتوفير رعاية ذات جودة معقولة وقد اجتذبت فريقًا مخصصًا من المهنيين الطبيين المعتمدين بشكل لا يصدق وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية من جميع أنحاء العالم لتقديم أفضل معايير العلاج الطبي. مستشفى ميدانتا دلهي الهند هو حل عالمي شامل لاحتياجاتك الصحية والعافية. تربط بوابتهم عبر الإنترنت المستخدمين بأخصائيي الرعاية الصحية ومقدمي الرعاية الصحية ومقدمي الخدمات الآخرين في جميع أنحاء العالم. إنهم مكرسون لدعم الأشخاص الذين يسعون للحصول على العلاج الطبي في الداخل والخارج مع سهولة الوصول إلى معلومات وخيارات الرعاية الصحية. يساعد مستشفى ميدانتا دلهي الهند المريض في الحصول على أفضل رعاية طبية بأسعار معقولة. تقدم المستشفيات بفخر مطالبتها بفريق من المهنيين العالميين الذين يستخدمون بنيتهم ​​التحتية المعاصرة والتكنولوجيا الحديثة للشفاء وتوفير بصيص أمل للمرضى. يحكم باستمرار كشركة رائدة في الرعاية الصحية مستشفى ميدانتا دلهي الهند يجذب المرضى من 130 دولة الذين يسعون للحصول على الخبرة في التحرك نحو العافية.

رؤية ورسالة مستشفى ميدانتا دلهي الهند

رؤية

ستكون مستشفى ميدانتا دلهي الهند رائدة في مجال الرعاية الصحية في الهند من خلال توفير رعاية وخدمات طبية عالية الجودة للمرضى في بيئة تركز على الأسرة.

مهمة

سيعمل المستشفى على تحسين صحة ورفاهية المجتمع من خلال توفير رعاية وتعليم وتدريب على مستوى عالمي للمرضى.

سياسة الجودة

تهدف سياسة الجودة في مستشفى ميدانتا دلهي الهند إلى تعزيز جودة الرعاية الصحية من خلال التحسين المستمر وتوفير أقصى درجات الرضا لأصحاب المصلحة.

بيان القيمة

بالنسبة لمستشفى ميدانتا دلهي الهند ، فإن الالتزام الأول هو "المريض يأتي أولاً" ، وسوف تقدم KMCH الرعاية الصحية

  • تعاطف
  • احترام
  • تفوق
  • التنوع و
  • ملكية

احصل على أعلى مستويات الجودة من الرعاية الطبية مع متخصصي السرطان في مستشفى ميدانتا دلهي

يقدم أخصائيو السرطان في مستشفى ميدانتا دلهي أحدث التقنيات والإجراءات الطبية في جميع وحداتها. إنهم يضمنون تقديم رعاية عالية الجودة بتكاليف معقولة للمرضى دائمًا. يضمن أخصائيو السرطان في مستشفى ميدانتا دلهي تقديم أحدث التقنيات التي تفيد علاج المرضى ونتائجهم في النظام البيئي للمستشفى. أخصائيو السرطان في مستشفى ميدانتا دلهي هم مجموعة من المتخصصين المشهورين خبرتهم وقدراتهم للعثور على إجابات حتى في الحالات التي تم رفضها في مكان آخر. وهذا يعني تبني تقنيات علاجية جديدة أو ربما إنشاء بروتوكولات علاج جديدة لم تسفر فيها الوسائل التقليدية عن نتائج. هذا ممكن لأن كل أخصائي ملتزم بالمستشفى بدوام كامل ؛ لا يوجد أخصائيين زائرون. هذه الفلسفة في الرعاية التعاونية ، المتأصلة في كل عضو ، والتي ضمنت لخبراء السرطان في مستشفى ميدانتا دلهي النتائج البارزة في الحالات الأكثر صعوبة. يقدم المستشفى التميز في مرافق المرضى والعيادات الخارجية ، مع التركيز على عزاء وسلامة مرضانا وأحبائهم. بنيتنا التحتية ومرافقنا الحديثة التي تناسب المتطلبات العالمية مما يجعلها واحدة من أكبر وأكبر المستشفيات في الهند ، بهدف نقل أفضل خدمات الرعاية الصحية لجميع المرضى المحليين والعالميين بأسعار معقولة.

الخدمات التي يقدمها مستشفى ميدانتا دلهي الهند مكتب المساعدة لرعاية الأفارقة

المرضى من أفريقيا ، يشقون طريقهم إلى مستشفى ميدانتا دلهي الهند بحثًا عن رعاية صحية عالمية المستوى وفعالة من حيث التكلفة المستشفى هي الوجهة المفضلة للرعاية الصحية للمرضى الأفارقة الذين يزورون الهند لتلقي العلاج والمساعدة السريرية. لتقديم عروض حيوية للمرضى البعيدين عن منازلهم وأصدقائهم وعائلاتهم ، فقد أنشأوا مكتبًا لرعاية المرضى الدوليين. كان قسم رعاية المرضى العالميين في مستشفى ميدانتا دلهي الهند هو المضيف المثالي للعروض الطبية في الهند للمرضى الأفارقة. لقد وصل إلى الأشخاص الذين يريدون أفضل رعاية صحية في العالم بتكلفة منخفضة. يتألف الفريق من أشخاص ودودين وحنونين يتعاملون مع المرضى كجزء من أسرهم. يوجد بالمستشفى مركز للمرضى الدوليين به فريق من المستشارين والمترجمين الفوريين الموجودين لمساعدة المرضى في الخارج في جولاتهم وتأشيراتهم وإقامتهم وترتيبات تغطيتهم. وهم يقدمون مجموعة من الخدمات ، من تحديد المواعيد إلى العمل كمترجمين للغة ، والتأكد من أن المرضى الدوليين يظلون مرتاحين أثناء تلقيهم الرعاية التي يحتاجون إليها.

لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل متخصصي السرطان في مستشفى ميدانتا دلهي الهند ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - info@indiacancersurgerysite.com للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا - +91 -9371770341

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق