الثلاثاء، 27 أبريل 2021

مستشفى ماكس دلهي الهند معك في رحلتك إلى صحة أفضل

يعزز مستشفى ماكس دلهي الهند العلوم الطبية بأهداف جودة الرعاية الصحية

مستشفى ماكس دلهي الهند هو معهد متعدد التخصصات يتمتع بسمعة وطنية ودولية. تشتهر مستشفى ماكس دلهي الهند بأجوائها وجودة الرعاية ورضا المرضى في المرحلة المفرطة. تضمن المراكز الحديثة إلى جانب الأنظمة الجديدة والمتخصصين المشهورين أن المرضى من الهند وخارجها يأتون للحصول على علاج متخصص بشكل خاص من المستوى الثالث. مستشفى ماكس دلهي الهند هو المعهد الأول الذي يقدم العلاج الطبي والجراحي المتقدم والشامل للأمراض المرتبطة بالهضم. منذ إنشائها ، تمت إضافة العديد من التخصصات وهي حاليًا مستشفى متعدد التخصصات. يقدم مستشفى ماكس دلهي الهند رعاية تشخيصية وطبية وجراحية وحالات طارئة شاملة بمعايير عالمية مع 150 سريراً في أحدث المرافق ، مع كبار المتخصصين الذين يديرون مراكز التميز التي لا تضاهى في الجودة.

رعاية السرطان الدقيق مع متخصصي السرطان في مستشفى ماكس دلهي

يعتبر أخصائيو السرطان في مستشفى ماكس دلهي الرائد في التميز العلاجي الذي يقدم رعاية دقيقة لمرضى السرطان لجميع أنواع السرطانات لجميع الفئات العمرية والأجناس. الرعاية الشخصية لها أهمية كبيرة من حيث رعاية مرضى السرطان وتقدم خدمات من الدرجة الأولى جنبًا إلى جنب مع المتخصصين ذوي الخبرة المدعومين من خلال المراكز المتقدمة. يقدم أخصائيو السرطان في مستشفى ماكس دلهي مجموعة واسعة من العلاجات والإجراءات الطبية التي تلبي المعايير العالمية من حيث الأفضل والدقة. تتوفر مجموعة متنوعة من العلاجات والتقنيات الطبية لتناسب الاحتياجات الطبية لكل مريض. يقدم خبراء السرطان في مستشفى ماكس دلهي أنظمة علاجية معينة تعتمد كليًا على احتياجات كل مريض مع التركيز على خطة العلاج الصحيحة التي تستند أساسًا إلى عوامل أخرى. تتوفر مجموعة واسعة من العلاجات والعمليات الطبية لتكييفها لتتناسب مع المتطلبات الطبية لكل مريض.

بعثة مستشفى ماكس دلهي الهند

لتقديم خدمات الرعاية الصحية مع الاحتفاظ بالمسؤولية بطريقة مسؤولة والتي تساهم في الرفاهية الجسدية والعقلية والاجتماعية والدينية للمرضى والشبكة التي نخدمها.
المشاركة في خلق حياة أكثر صحة في المجتمع تتوافق مع متطلبات المريض على مدار الساعة والقياس والسعي المستمر لتحسين النتائج النهائية للخدمات والرعاية.
لخلق بيئة عمل والحفاظ عليها حيث يتم تمكين جميع الأفراد والتزامهم بأفضل التحسينات المزمنة التي تؤكد قيم المشاركة ، والتقدير ، والواجب ، والعمل الجماعي ، والنزاهة والاحترام.
إنشاء النموذج الوطني للرعاية من خلال السعي الدؤوب لتحقيق جودة وقيمة لا مثيل لها لإرضاء المريض والعملاء والموظفين بالكامل
الاستمرار في أنشطة التعليم والبحث المتعلقة بتوفير الرعاية للمرضى والمصابين أو المرتبطة بتعزيز الصحة وإعادة النظر باستمرار في حل تحديات الرعاية الصحية وإعادة تعريفها وإعادة تعريفها.

لماذا يتم علاج المرضى من الكونغو في مستشفى ماكس دلهي الهند

يدرك مستشفى ماكس دلهي الهند أن مرضى الكونغو الذين يبحثون عن علاج في الهند لديهم احتياجات ومتطلبات خاصة. من أجل تقديم خدمة متخصصة ، يقدمون خدمات سلسة للمرضى وفقًا للمعايير الدولية. من دفء الترحيب في المطار ، إلى سرعة التسجيل وسلاسة التفريغ ، وضعوا معايير خدمة لا مثيل لها في جميع أنحاء البلاد. يتم علاج الأشخاص من الكونغو بانتظام في مستشفى ماكس دلهي الهند. يقدم المستشفى مرافق طبية عالمية المستوى ، يمكن مقارنتها مع أي من الدول الغربية. توفر الشركة التكنولوجيا المتقدمة والمرافق الحديثة ، والتي تعد ضرورية لتقديم التشخيص عالي الجودة والرعاية الطبية ، يعتبر مستشفى ماكس دلهي الهند أحد أكثر الوجهات الطبية المرغوبة في الهند ، حيث يمكن لمرضى الكونغو اختيارهم.

لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل متخصصي السرطان في مستشفى ماكس دلهي الهند ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - info@indiacancersurgerysite.com للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا - +91 -9371770341

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق