الخميس، 8 أبريل 2021

يلتزم مستشفى BLK دلهي الهند بمرضى القلب من جميع أنحاء العالم

ملخص:

يقدم مستشفى BLK دلهي الهند تميزًا سريريًا لا مثيل له وتجربة المريض لمريضه الدولي خاصة المرضى القادمين من الشرق الأوسط. موقع استراتيجي في دلهي الهند ، مع اتصال فائق ومواقع مركزية توفر للمرضى الدوليين راحة السفر والإقامة والعلاج عالي الجودة بسعر مناسب بشكل لا يصدق. تكرس المستشفى بشكل ثابت لتطوير تجربة إيجابية للمرضى من جميع أنحاء العالم وتقديم رعاية طبية استثنائية وفي الوقت المناسب.تسعى مستشفى BLK في دلهي الهند جاهدة لإنشاء محيط فريد تمامًا من المرافق الممتازة والموظفين المهذبين والإجراءات الطبية الرائدة. بمساعدة التكنولوجيا الحالية والموارد الواسعة وأفضل بدائل العلاج في العالممستشفى BLK دلهي الهند هي وجهة الرعاية الصحية المفضلة لعدد كبير من المرضى الدوليين القادمين إلى الهند.

جراحو القلب في مستشفى BLK دلهي معك في رحلتك إلى صحة أفضل

واحدة من السمات الرئيسية لأفضل مستشفى هو أنه يجب أن يكون على متنها أفضل الأطباء.جراحو القلبمستشفى BLK دلهي خبير يمتلك مهارة ونهجًا مذهلين ، للعلاجات المثالية التي تلبي توقعات المريض ، مع الاحتفاظ بأهدافهم في الاعتبار في كل خطوة على الطريق ، مع مجموعة مزاياهم الخاصة ، يقدم كل خبير رعاية صحية خاصة. جرب العلاجات الممتازة التي يتم إجراؤها ببراعة ، من المتخصصين في الصناعة ، مما يوفر لك رعاية صحية كاملة بأعلى جودة للحصول على نتائج رائعة لأقصى عدد من المرضى. ابتكر جراحو القلب في مستشفى BLK في دلهي العديد من الإجراءات الرائدة وقدموا فرصة جديدة للحياة للأشخاص من الهند وخارجها. إنهم مدربون ومتأصلون في تقديم أفضل التدخل السريري ويظلون ثابتين في واجباتهم في جميع الأوقات. إنهم يقدمون أفضل تجربة رعاية صحية في فئتها بتقنيات عالية الدقة ويحاولون اقتراح علاجات غير جراحية للحفاظ على راحة أذهان المرضى. يعد الذهاب إلى أبعد من ذلك والسير في المسار الذي لا يتعين على أي شخص أن يجد فيه علاجًا لمرضانا أمرًا ضروريًا لعمل جراحي القلب في مستشفى BLK في دلهي.

الرؤية والرسالة والقيم الأساسية

رؤية

تنمية نظام تقديم الرعاية الصحية الأكثر موثوقية وتركيزًا على المريض وشمله وتحقيق التميز في رعاية المرضى والتعليم الطبي.

مهمة

لخدمة احتياجات المجتمع وتقديم رعاية صحية عالية الجودة مضمونة وفعالة من حيث التكلفة. بتوسيع حدود التكنولوجيا الطبية من خلال تدريب الجيل القادم في مجال الرعاية الصحية

القيم الجوهرية

مستشفى BLK دلهي الهند مكرس لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة ومبتكرة وعادة ما تعزز أفضل خدمات رعاية اللياقة البدنية من خلال التعلم المستمر مع التكنولوجيا المستقبلية.

لماذا يفضل الشرق الأوسط العلاج في مستشفى BLK دلهي الهند؟

سمعة مستشفى BLK دلهي الهند في الرعاية المتميزة والجو العائلي، جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا والمرافق الطبية المتقدمة ، تضمن جذبهم للاستشاريين والمتخصصين الرائدين من الصناعة للعمل مع المستشفى. يقدم مستشفى BLK دلهي الهند رعاية عالية الجودة من المتخصصين الناطقين باللغة الإنجليزية بأسعار معقولة. تلتزم مستشفى BLK دلهي الهند بتقديم رعاية صحية عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة في مستشفياتها وعياداتها. يقدمون عروض أسعار مجانية بدون التزام لمجموعة واسعة من العلاجات والاستشارات والاختبارات للمرضى الذين يدفعون أنفسهم. إنهم يتفوقون باستمرار على معايير الصناعة في النتائج الطبية. انخفاض تكلفة العلاج هو العامل الرئيسي الذي يشجع العديد من مرضى الشرق الأوسط على زيارة مستشفى BLK دلهي الهند لطلب المساعدة الطبية. يستقبل المستشفى مئات المرضى الأجانب سنويًا للبحث عن علاج طبي متقدم للعديد من الاضطرابات ، لكن المرضى الدوليين الأساسيين يأتون من الشرق الأوسط. يقدم مستشفى BLK دلهي الهند خدمات رعاية المرضى الشاملة لمرضى الشرق الأوسط الذين يزورون أيًا من المرافق في الهند. منذ وقت الاتصال بالعيادة ، سيبقى الموظفون المخصصون على اتصال بالمريض. تلتزم مستشفى BLK دلهي الهند بتزويد المرضى بالعلاجات الطبية والجراحية المتقدمة مع الوصول إلى أحدث تقنيات العلاج المتاحة.

لدينا خدمات سريعة لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل جراحي القلب في مستشفى BLK في دلهي ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية -enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

للحصول على موعد فوري ، يمكنك الاتصال بنا - + 91-9370586696


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق