الاثنين، 5 أبريل 2021

أفضل جراحي الورك في الهند لتحسين القدرة على المشي بدون ألم مرة أخرى

 ملخص:

جراحة استبدال مفصل الورك هي طريقة يقوم فيها الجراح بإزالة مفصل الورك المؤلم الذي تضرر من التهاب المفاصل جراحيًا واستبداله بمفصل اصطناعي غالبًا ما يكون مصنوعًا من مادة معدنية وبلاستيكية. يتم إجراؤه في حين أن جميع خيارات العلاج المختلفة لم توفر تخفيف الآلام يجب أن تخفف هذه الطريقة من مفصل الورك المؤلم ، مما يجعل المشي أقل صعوبة.



كيف يتم الإجراء من قبل جراحي الورك في الهند

بمجرد أن يتم تخديرك ، يقوم جراحو الورك في الهند بإزالة مفصل الورك الحالي تمامًا. يتم التخلص من الجزء العلوي من عظم الفخذ ويتم تجويف التجويف الطبيعي لرأس عظم الفخذ. يتم تركيب تجويف في التجويف الموجود داخل الحوض. يتم وضع عمود فولاذي قصير مائل بزاوية مع كرة ملساء في نهايته العلوية في مكان عظم الفخذ. يمكن ضغط الكوب والساق في المنطقة أو إرفاقهما بأسمنت أكريليك. تتم إعادة تسطيح الورك بالفولاذ على الفولاذ بطريقة مماثلة. يتمثل الاختلاف الرئيسي في أنه يتم التخلص من جزء أقل بكثير من العظم من عظم الفخذ حيث يتم تعديل أسطح المفاصل الأكثر فاعلية بإدخال معدني.


الهند- المكان المثالي لجراحة استبدال مفصل الورك

على مدار العقد الماضي ، كان هناك نمو هائل في العلاج الطبي في الهند حيث يبحث العديد من المرضى عن عمليات ميسورة التكلفة في جميع أنحاء العالم ، ويفكر المرضى الطبيون في إجراء علاجهم الطبي في الخارج ، لتوفير التكاليف وأيضًا للاستفادة من المهارات السريرية الأفضل و الوصول إلى الجراحين الأكثر خبرة. هذا الاتجاه هو الأكثر وضوحا من حيث الهند التي يبدو أنها تقدم حزم طبية ممتازة إلى جانب انخفاض شديدتكلفة جراحة استبدال مفصل الورك في الهند.الأسباب الرئيسية لاختيار المستشفيات الهندية على الوجهات الأخرى ؛ هي جراحة استبدال مفصل الورك في الهند تنافسية للغاية. اكتسب جراحو الورك في الهند تخصصًا وتدريبًا فائقين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ، إلخ.

الهند لديها أفضل جراحي الورك في الهند من المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة العالية. يوفر جراحو الورك في الهند تقنية متطورة لإجراء العملية بدقة. علاوة على ذلك ، فإنهم مشهورون في جميع أنحاء العالم للإبلاغ عن أحد معدلات النجاح القصوى فيما يتعلق بجراحة استبدال مفصل الورك في الهند. القصة لم تعد تنتهي هنا. يتم إجراء دراسات بدون توقف من قبل جراحي الورك في الهند بهدف تقديم خيارات علاج سريري جديدة. اكتسبت الهند اسمًا لنفسها لتقديمها تكلفة جراحة استبدال مفصل الورك عالية الجودة في الهند


تدابير السلامة الخاصة بمرض كوفيد 19 لأولئك الذين يسافرون إلى الهند

  • يمكن أن تقدم وكالات السفر التذكرة للمسافرين
  • أثناء الصعود على متن الطائرة ، يُسمح فقط للمسافرين بدون أعراض بالمتابعة بعد الفحص الحراري.
  • أثناء وجودك على متن الطائرة ، يجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة جنبًا إلى جنب مع ارتداء الأقنعة ، والنظافة البيئية ، ونظافة التنفس ، ونظافة اليدين وما إلى ذلك.
  • عند الوصول ، قد يتم تنفيذ الفحص الحراري لجميع الركاب من قبل مسؤولي الصحة الموجودين في المطار

لماذا تختار مستشار Tour2india4health

إذا لم تكن من الهند؟ لا توجد مشكلة ، لقد كان مستشار tour2india4health يعالج بشكل مثمر ويمنع خدمات الرعاية الصحية للمرضى من جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن عملية جراحية فعالة من حيث التكلفة وأفضل في الهند. أثناء جائحة COVID-19 ، يمكنك أن تكون واثقًا من أنك ستتلقى رعاية آمنة ورائعة ورحيمة من فريق الرعاية الصحية الاستثنائي مع رعاية السلامة والسلامة في مكانها جنبًا إلى جنب مع الفحص الحراري عند المدخل وتعقيم اليدين عند المدخل والداخل الصارم تباعد اجتماعي ، وأقنعة إلزامية ، ومرافقة واحدة مع مريض واحد. نحن فخورون بمستشفياتنا وفريقنا ، وسنواصل جهودنا الرائعة في اتجاه السلامة ورعاية المرضى.


رقم خط المساعدة الدولي: + 91-98604-32255 لمزيد من المعلومات ، تحدث إلى أحد مستشارينا الودودين والمطلعين الآن على + 91-98604-32255. أرسل تقاريرك على enquiry@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق