الاثنين، 26 يوليو 2021

يلتزم مستشفى كوكيلابين ضيروبهاي أمباني بتحسين حياة الناس

 يوفر مركز العلوم العصبية في مستشفى كوكيلابين ضيروبهاي أمباني الرعاية الصحية التي يمكن الوصول إليها في جميع أنحاء العالم

تتحول مؤسسة الرعاية الصحية وتكنولوجيا الرعاية الصحية بسرعة مع الاحتياجات المتغيرة للمرضى. يعتقد معظم الأشخاص الذين يزورون المستشفى لتلقي العلاج أنهم قد يحصلون على أفضل مستوى من الرعاية ويختبرون تعافيًا ممتازًا وقابل للتطبيق يواصل مركز العلوم العصبية في مستشفى كوكيلابين ضيروبهاي أمباني مواكبة التكنولوجيا الجديدة تمامًا ويواصل توسيع نطاق الخدمات لتلبية المتطلبات الكاملة للمرضى إلى جانب التخصص في رعاية المرضى عالية الجودة. لأكثر من 20 عامًا ، يقدم مركز العلوم العصبية في مستشفى كوكيلابين ضيروبهاي أمباني للمرضى المحليين والدوليين رعاية طبية عالية الجودة تركز على المريض. في مركز علوم الأعصاب في مستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني ، كانت الرعاية الصحية الجيدة وستظل دائمًا من بين أولوياتهم القصوى. إنهم يسعون باستمرار لتقديم رعاية عالية الجودة في بيئة آمنة ، من خلال البحث عن طرق لرفع مستوى الرعاية عالية الجودة والسلامة للمرضى.

يقلل جراحو العمود الفقري العصبي في مستشفى كوكيلابين في مومباي من مخاوفك

جراحو العمود الفقري العصبي في مستشفى كوكيلابين في مومباي اعتماد نهج فردي لعلاج المرضى. إنهم يؤمنون بصدق بمعاملة المريض كفرد ، وليس فقط المرض. يتم وضع خطة علاج شخصية لكل مريض. يأخذ في الاعتبار جميع جوانب حالة العمود الفقري والأمراض المصاحبة والعلاج الدوائي والخصائص الشخصية والاحتياجات الخاصة للمريض. يقدم الفريق الرحيم من جراحي العمود الفقري العصبي في مستشفى كوكيلابين في مومباي أكثر مجموعة شاملة من خدمات رعاية العمود الفقري ، بدءًا من الرعاية الروتينية إلى التشخيص المتطور وعلاج اضطرابات العمود الفقري المعقدة والخطيرة. يضمن جراحو العمود الفقري العصبي في مستشفى كوكيلابين في مومباي نهجًا حساسًا ومحترمًا. معهم ، يمكنك الوصول إلى الخبرات المميزة للأطباء المؤهلين تأهيلا عاليا ، كل ذلك تحت سقف واحد. يمكنك الاعتماد على أفضل معايير العلاج الجيد والابتكار بناءً على سجلنا الحافل في علاج الحالات المعقدة وتحقيق نتائج طبية فائقة. يوفر طاقم العمل الودود واليقظ رعاية شاملة للمرضى ويبذل قصارى جهده حتى يتمكن المريض من الاستمتاع بإقامة مريحة. يرغب جراحو العمود الفقري العصبي في مستشفى كوكيلابين في مومباي في جعلك مرتاحًا بكل طريقة ممكنة.

    


مركز العلوم العصبية في مستشفى كوكيلابين ضيروبهاي أمباني سيوفر لك ما يلي:

  • إجابات فورية لأسئلتك المحددة
  • إحالات العملاء السابقة
  • لمحات مفصلة عن الجراح والمستشفى والوجهة
  • رقمنة ونقل فحوصات التصوير بالرنين المغناطيسي و / أو الأشعة المقطعية و / أو الأشعة السينية
  • تقييم مفصل وعرض أسعار من الجراح بناءً على حالتك الطبية المحددة
  • حجوزات طيران لك ولرفيقك
  • حجوزات فندقية
  • الاستقبال في المطار والنقل البري
  • وأكثر بكثير

مركز العلوم العصبية في مستشفى كوكيلابين ضيروبهاي أمباني هي وجهة رعاية صحية وقفة واحدة ؛ مع مهمة موحدة تتمثل في توفير رعاية صحية ميسورة التكلفة لا تتنازل عن الجودة. مع بنية تحتية عالمية المستوى ، وأفضل المتخصصين في الرعاية الصحية ، والأطباء الدوليين المحترمين في اللجنة ؛ أنشأت المستشفى أنظمة وضوابط جودة تلبي المعايير الدولية للتميز في الرعاية الصحية.

لماذا يعتبر مركز العلوم العصبية في مستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني الخيار الأول للمريض في إثيوبيا

يقدم مركز العلوم العصبية في مستشفى كوكيلابين ضيروبهاي أمباني التميز في الرعاية الصحية على مدار العقود الثلاثة الماضية. موظفوهم ذوو الخبرة العالية مجهزون جيدًا بالتكنولوجيا المتقدمة لعلاج المرضى والالتزام بالمعايير الدولية لجميع المرافق وإجراء العلاج والإجراءات المتقدمة. وبالتالي ، يثق بهم المرضى في جميع أنحاء الهند وعلى مستوى العالم. بالنسبة للمرضى الإثيوبيين ، تتجاوز الرعاية زياراتهم إلى المستشفى. يعالج فريق خدمات المريض الدولي المخاوف المتعلقة بترتيبات التأشيرات والسفر وحجوزات الفنادق وتوفير المترجمين والتغطية التأمينية الدولية ، مما يضمن إقامة سلسة تؤدي إلى صحة جيدة. ترحب المستشفى بالمرضى الإثيوبيين بأقصى درجات الرعاية والدفء وتتأكد من حصولهم على أعلى مستوى من الرعاية والاهتمام. يقدم مركز العلوم العصبية في مستشفى كوكيلابين ضيروبهاي أمباني خدمات خاصة لمرضى إثيوبيا مثل نقل المطار ، والمساعدة على الأرض لمساعدتهم طوال فترة علاجهم في الهند.

لدينا خدمات سريعة لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل جراحي العمود الفقري العصبي في مستشفى كوكيلابين مومباي ، أرسل بريدك الإلكتروني بأحدث التقارير الطبية - enquiry@spineandneurosurgeryhospitalindia.com ، للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا - + 91-9325887033.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق