الثلاثاء، 10 أغسطس 2021

أفضل مستشفى تابع لمعهد السرطان في ماكس: رعاية صحية عالمية المستوى تقدم بالخبرة والتعاطف

 قسم الأورام في ماكس دلهي أفضل رعاية صحية في كل مرة

يعد قسم الأورام في ماكس دلهي من بين أكبر سلاسل الرعاية الصحية في البلاد. هدفهم هو تزويدك بنظام رعاية صحية عالمي المستوى في الهند يجمع بين أعظم المعرفة العلمية وخدمات رعاية المرضى الإنسانية. بدعم من مؤسسة طبية راقية ، تمتلك القدرة بعضًا من أفضل الأطباء في الدولة المتخصصين في تقديم خدمة رعاية صحية عالية الجودة ومعقولة التكلفة للجميع. يعتبر قسم الأورام في ماكس دلهي من أفضل المستشفيات عندما يتعلق الأمر بالجودة والمصداقية والالتزام. ينعكس التزامهم بالحفاظ على جو يركز على المريض في مرافقنا الحديثة والتقنيات الطبية المبتكرة التي يتبعها المتخصصون.


استفد من علاج السرطان المتقدم من قبل أخصائي السرطان في مستشفى ماكس

يقدم أخصائي السرطان في مستشفى ماكس رعاية شاملة للوقاية من السرطان وعلاجه. قد يكونون جاهزين للعصر المعاصر ، والمرافق ذات المستوى العالمي ، وفريق ماهر بشكل مدهش من أطباء الأورام الجراحيين والسريريين والإشعاعيين الذين يعملون في تآزر لتقديم رعاية شخصية استثنائية ممكنة. يمكن للمرضى الوصول إلى مجموعة كاملة من علاجات وإجراءات السرطان والمتخصصين ، وكثير منهم خبراء مشخصون دوليًا في مجالهم. يستخدم أفضل جراح أونكو في مستشفى ماكس دلهي تقنية جديدة تقدم تشخيصًا وعلاجًا متقدمًا للسرطان ، مما يضمن حصول المرضى على أحدث رعاية للسرطان وأفضلها. يجب أن يظل تقديم أفضل رعاية للسرطان في محيط آمن واستنادًا إلى التطورات الحديثة جدًا في الأبحاث التشخيصية والعلاجية هدفًا طويل الأمد لأفضل جراح الأورام في مستشفى ماكس دلهي.

الرؤية والرسالة والقيم الأساسية لقسم الأورام في ماكس دلهي

 بيان الرؤية

لإنشاء نظام رعاية صحية متكامل من الطراز الدولي ، وتعزيز اللياقة البدنية والدفاعية والمحافظة عليها واستعادتها من خلال الممارسات الطبية الاستثنائية في فئتها والتكنولوجيا المتطورة التي تم تطويرها من خلال البحث المتعمق الذي يتم تنفيذه بمساعدة العقول الطبية عالية الجودة في العالم.

القيم الجوهرية

تأسس نظام القيمة المؤسسية في قسم الأورام في ماكس دلهي على ثلاثة أركان - الخدمة والرحمة والنزاهة.

رعاية المرضى

التعرف على الزملاء

التميز من خلال العمل الجماعي

التعلم المستمر

الثقة المتبادلة

الممارسات الأخلاقية

بعثة

تقديم عروض رعاية للمرضى على مستوى عالمي

التفوق في نقل العلاج الاستشفائي التخصصي مدعومًا بالبحث والتدريب الكامل

كن الخيار المفضل لكبار الخبراء الطبيين والعقول العلمية في العالم

تطوير ومتابعة ومقارنة وتبادل الجيل الجديد

كن مشاركًا نشطًا في مبادرات المجتمع المحلي وساهم في رفاهيته وتحسينه


أفضل مستشفى معهد السرطان ماكس هو المستشفى المفضل لمرضى تركمانستان

يقدم أفضل معهد للسرطان في مستشفى ماكس رعاية طبية ممتازة وخدمات دعم للمرضى من تركمانستان. مع أفضل الأطباء والجراحين والمتخصصين ، يقدم المستشفى لمرضى تركمانستان أعلى مستوى من الرعاية الطبية والعلاج. يتفهم أفضل معهد للسرطان في مستشفى ماكس الاحتياجات الفريدة لمرضى تركمانستان مثلك. تم تصميم خدماتهم المتخصصة عالية الجودة والمبتكرة والتي تركز على العملاء لتناسب احتياجات كل مريض. تبدأ هذه الخدمات من اللحظة التي تتصل فيها بقسم خدمات المرضى الدوليين وتستمر طوال فترة إقامتك. سيسمح لك أخصائيو الرعاية الصحية الدوليون بالتخطيط لرحلتك ، والتوصل إلى نصائح حول الحصول على تأشيرة ، وإيجاد حلول لأية أسئلة قد تكون لديك حول تلقي الرعاية والعلاج في الخارج. فيما يلي قائمة بالخدمات الدقيقة التي يقدمها أفضل مستشفى معهد ماكس للسرطان.

جدولة المواعيد

تسهيل القبول

ترتيب المترجمين الفوريين وترجمة المعلومات السريرية

تأمين النقل الطبي

تسهيل ترتيبات المنتجع / الإقامة

مساعدة المعاملات المالية

برنامج الصحة

العروض الخاصة

لدينا خدمات سريعة لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أخصائي السرطان في مستشفى ماكس ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - info@indiacancersurgerysite.com للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا  91-9371770341.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق