الأربعاء، 21 يوليو 2021

مستشفى نانافاتي لجراحة القلب يخدم المرضى من جميع أنحاء العالم

 يفضل مستشفى نانافاتي جراحة القلب الاختيار للشفاء والصحة الجيدة

مستشفى نانافاتي لجراحة القلب هو رائد الرعاية الصحية المتكاملة في آسيا مع رؤية مستقبلية لإنشاء الهند وجهة رعاية صحية عالمية مفضلة. مستشفى نانافاتي لجراحة القلب هو رائد الرعاية الصحية المتكاملة في آسيا أيضًا على مستوى العالم. اليوم ، أكدت الرؤية المستقبلية للمجموعة وبصيرتها أنها كانت في دور القوة في كل نقطة اتصال في سلسلة تقديم الرعاية الصحية. بدأ مستشفى نانافاتي لجراحة القلب بوعد بتقديم رعاية صحية عالية الجودة إلى الهند بسعر يمكن للهنود تحمله. كانت تكلفة العلاج في جراحة القلب في مستشفى نانافاتي عُشر التكلفة في الدولة الغربية. الآن بينما ترسم المؤسسة خارطة الطريق الخاصة بها لتوصيل الرعاية الصحية لمليارات الأشخاص ، تظل نقطة الاهتمام بقيادة عرض قيمة قوية منتظمة. مستشفى نانافاتي لجراحة القلب ، وهو تركيز قوي على الرعاية الصحية الوقائية والالتزام برعاية التميز والخبرة في مجال الرعاية الصحية ، تتصور المستشفيات أفقًا جديدًا - مستقبل تتمتع فيه الأمة بصحة جيدة ، حيث يظل شعبها بصحة جيدة ، وتبرز الهند باعتبارها فضل بقعة عطلة الرعاية الصحية الدولية.

يعالج كبار جراحي القلب في نانافاتي كل مريض بالقدرة على التحمل

كبار جراحي القلب في نانافاتي تقدم التشخيص والعلاج المناسبين لكل مريض. إن خبرتهم وتفانيهم وشعورهم بالخدمة والعلوم والجيل كلها تأتي مجتمعة لخدمة المريض مع الإنسانية. أفضل جراحي القلب في نانافاتي هم مقدمو أحد علاجات وعروض القلب الرائعة في الهند. وعدهم هو منحك تجربة سلسة تمامًا لرحلتك السريرية. تكمن معرفتهم في تقديم أفضل رعاية صحية وعافية وطب في البلاد بتكاليف منخفضة ومنعشة. مع أفضل جراحي القلب في نانافاتي ، أنت متأكد من أنك تتمتع بكرم رائع وحزم مخصصة للميزانية بشكل خاص. إنهم يعملون بالتعاون مع فرق مساعدة مختلفة من العمال لبحث كل حالة بطريقة منسقة لتقديم مزايا رئيسية للمرضى. يؤكد أفضل جراحي القلب في نانافاتي بشكل أكبر على نقل ردود الفعل في الوقت المناسب والتحديثات الصحيحة عن حالة المريض ، بالإضافة إلى ذلك ، فهم يضمنون الشفافية في البلاغ ، والتحديث اليومي لسجلات المرضى جنبًا إلى جنب مع الحفاظ على التقارير كطريقة لجعل العلاج أكثر فعالية ونجاحًا.


مهمة جراحة القلب مستشفى نانافاتي

  • لتقديم خدمات الرعاية الصحية مع الاحتفاظ بالمسؤولية بطريقة مسؤولة تساهم في الرفاهية الجسدية والعقلية والاجتماعية والدينية للمرضى والشبكة التي نخدمها.
  • المشاركة في خلق حياة أكثر صحة في المجتمع تتوافق مع متطلبات المرضى على مدار الساعة والقياس والسعي المستمر لتحسين النتائج النهائية للخدمات والرعاية.
  • لخلق بيئة عمل والحفاظ عليها حيث يتم تمكين جميع الأفراد والالتزام بأفضل التحسينات المزمنة التي تؤكد قيم المشاركة ، والتقدير ، والواجب ، والعمل الجماعي ، والنزاهة ، والاحترام.
  • إنشاء النموذج الوطني للرعاية من خلال السعي الدؤوب لتحقيق جودة وقيمة لا مثيل لهما لإرضاء المرضى والعملاء والموظفين والموظفين بشكل كامل
  • الاستمرار في أنشطة التعليم والبحث المتعلقة بتوفير الرعاية للمرضى والمصابين أو المرتبطة بتعزيز الصحة وإعادة النظر باستمرار في حلول تحديات الرعاية الصحية وإعادة تحديدها وإعادة تحديدها.

ما الذي يجعل جراحة القلب في مستشفى نانافاتي الخيار الأفضل لمرضى أنغولا؟

خدمات المرضى الدوليين في مستشفى جراحة القلب نانافاتي يقدم خدمات شخصية لمرضى أنغولا والتي تشمل إدارة الأسئلة ، وتحديد الأطباء مسبقًا مع متطلبات المريض ، وتنسيق جدولة المواعيد والجراحة ، ومساعدة التأشيرة و FRRO ، ومرفق الاختيار من وإلى المطار ، وتسهيل الصرف الأجنبي ، وتنظيم الإقامة للقابلات وعائلات المرضى في محيط المستشفى أو في دور الضيافة أو الفنادق القريبة ، مع الحرص على المأكولات التي يختارها المريض ، والسفر ، والمساعدة في السفر والتذاكر ، ومتابعة ما بعد الخروج مع التأكد من راحة ورفاهية المريض على رأس أولوياتهم. يتم تعيين مدير علاقات ملتزم لكل مريض للمساعدة في تحديد المواعيد ، والمساعدة في عمليات الدخول والخروج من العيادة ، بالإضافة إلى العمليات الإدارية الأخرى بالمستشفى.

لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل مستشفى للرعاية القلبية نانافاتي الهند ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - enquiry@indiacardiacsurgerysite.com ، للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا - + 91- 9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق