الجمعة، 2 يوليو 2021

وجهة أفضل رعاية - رعاية القلب كوكيلابين ديروبهاي مستشفى أمباني

 رعاية القلب يقدم مستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني رعاية صحية عالية الجودة وشاملة تحت سقف واحد

رعاية القلب مستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني هي مستشفى رائدة متعددة التخصصات تقدم أفضل الخدمات الطبية في فئتها. من خلال جهودهم المتفانية نحو وظائف نبيلة ، تشتهر المستشفى بوظائفها المتعددة التي وضعت معايير جديدة في معايير الجودة في تقديم الرعاية الصحية ، من خلال الحفاظ على ثقافة تقديم الرعاية الصحية على قدم المساواة مع الأفضل على مستوى العالم. رعاية القلب يوفر مستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني الرعاية الصحية التي تشمل الوقاية والعلاج وإعادة التأهيل والتدريب الصحي للمرضى وعائلاتهم والعملاء من خلال لمس حياتهم. نظرًا للحاجة إلى نقل التكنولوجيا المتقدمة والخبرة الطبية بشكل جماعي ، فقد اتخذوا خطوات لاختيار كل منهم بعناية فائقة ولديهم أطباء سريريون بارزون على متن الطائرة يتمتعون بسجل حافل لتوجيه وتطوير الفرق للتميز في الممارسة والتعليم والبحث. رعاية القلب تلتزم مستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني أيضًا بالرعاية الرحيمة كما ينعكس في الحساسية والاستجابة للمرضى وعائلاتهم. لرضا المريض والأسرة أهمية قصوى.

جراحو القلب في مستشفى كوكيلابين مومباي مهنيين معترف بهم للغاية

جراحو القلب في مستشفى كوكيلابين مومباي متجذر مع أفضل فريق من المتخصصين السريريين ، وخاصة الممرضات المدربين والمتخصصين الطبيين. مركزية المريض هي جوهر كل ما يفعلونه. يعمل جراحو القلب في مستشفى كوكيلابين في مومباي عن كثب مع المتخصصين وخبراء إعادة التأهيل المتحالفين. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن النهج متعدد التخصصات الوصول إلى أحدث الأساليب لرعاية القلب - على قدم المساواة مع المعايير الدولية. يقدم جراحو القلب في مستشفى كوكيلابين في مومباي رعاية صحية متخصصة وعالية الجودة مع جميع مزايا مستشفى كبير ولكن في منشأة أكثر ودية يسهل الوصول إليها. هذا ما يجعلها فريدة من نوعها. يقدم جراحو القلب في مستشفى كوكيلابين في مومباي خدمات تشخيصية عالية الجودة وأفضل العلاجات في فئتها ، مع فريق واسع من الأطباء والأطباء الماهرين والمسؤولين ، الذين يسعون بلا هوادة لتوفير مرافق رعاية صحية حديثة لجيل أكثر صحة.


القيم الأساسية لمستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني رعاية القلب

رعاية:

رعاية القلب مستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني يدرك أن كل مريض مهم ، وبالتالي يستحق أفضل رعاية ممكنة. لن يكونوا ميكانيكيين في نهجهم في العمل - سيكونون شخصيًا.

كياسة:

رعاية القلب تدرك مستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني أن الأشخاص الذين يمرون عبر أبوابهم يمرون في كثير من الأحيان بوقت عصيب. قد يتخطون الشوط الإضافي لمساعدة المرضى وأحبائهم على حد سواء ، والشعور بالراحة المطلقة - من خلال التفاعلات اللطيفة في كل مرحلة.

وظائف:

مهما كانت المشكلة الصحية ، يمكن للمستشفى أن تكون قادرة تمامًا على تشخيصها وعلاجها بشكل صحيح من خلال استخدام التقنيات والاستراتيجيات والعمليات المتفوقة.

التزام:

للتعلم المستمر ، من خلال إيجاد طرق أفضل للوقاية والعلاج ، من خلال التعهد ، والدعم ، والتكليف بإجراء البحوث ، في مختلف المجالات الطبية وشبه الطبية.

رعاية القلب مستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني المستشفى الأكثر تفضيلاً لمرضى مصر

رعاية القلب يقدم مستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني رعاية طبية ممتازة وخدمات دعم للمرضى من مصر. مع أفضل الأطباء والجراحين والمتخصصين ، تقدم المستشفى للمرضى في مصر أعلى مستوى من الرعاية الطبية والعلاج. رعاية القلب يتفهم مستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني الاحتياجات الفريدة لمرضى مصر مثلك. تم تصميم خدماتهم المتخصصة عالية الجودة والمبتكرة والتي تركز على العملاء لتناسب احتياجات كل مريض. تبدأ هذه الخدمات من اللحظة التي تتصل فيها بقسم خدمات المرضى الدوليين وتستمر طوال فترة إقامتك. سيسمح لك أخصائيو الرعاية الصحية الدوليون بالتخطيط لرحلتك ، والتوصل إلى نصائح حول الحصول على تأشيرة ، وإيجاد حلول لأي أسئلة قد تكون لديك حول تلقي الرعاية والعلاج في الخارج فيما يلي قائمة بالخدمات الدقيقة للرعاية القلبية التي يقدمها مستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني.

  • جدولة المواعيد
  • تسهيل القبول
  • ترتيب المترجمين الفوريين وترجمة المعلومات السريرية
  • تأمين النقل الطبي
  • تسهيل ترتيبات المنتجع / الإقامة
  • مساعدة المعاملات المالية
  • برنامج الصحة
  • العروض الخاصة
لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل جراحي القلب في مستشفى كوكيلابين مومباي ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - enquiry@indiacardiacsurgerysite.com ، للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا - +91 9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق