الثلاثاء، 6 يوليو 2021

يقدم قسم السرطان بمستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني المعايير الدولية

 مستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني قسم السرطان هو المستشفى الذي يمكنك الوثوق به لرعاية من تحبهم

كوكيلابين ديروبهاي أمباني قسم السرطان في مستشفى أمباني ، على مر السنين ، نما إلى "مركز التميز ؛ كسب احترام أقرانه وثقة مرضاه وثقة مرضاهم وتفاني فريقه. في الوقت الحاضر - بسعة تزيد عن 450 سريرًا ، وجناحًا متخصصًا عالي الجودة يعمل بكامل طاقته ، ومجموعة كاملة من المرافق المتميزة ، وسلسلة استباقية من البحث والتطوير المتطور والتعلم بدون توقف ، وفريق محترف يستهدف تقديم رعاية استثنائية بلمسة شخصية - فهي من بين أفضل وجهات الرعاية الصحية في دلهي وبالتأكيد الأكثر تفضيلاً في الهند. يعد قسم السرطان بمستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني مركزًا للرعاية الصحية يقدم أفضل الرعاية الأولية والثانوية والثالثية تحت سقف واحد. تجمع المستشفى بين أفضل المتخصصين والمعدات المتطورة لتوفر لك أفضل رعاية صحية ، حيث تم تصميم المستشفى لتوفير تجربة عالية الجودة وبأسعار معقولة للمرضى في جو جمالي ودافئ.


أفضل أطباء الأورام في مستشفى كوكيلابين مكرسون لتلبية احتياجات جميع المرضى

كبار أطباء الأورام في مستشفى كوكيلابين لديهم أطباء متخصصون للغاية ولديهم سنوات من الخبرة يعملون بشكل جماعي كطاقم ؛ يتم ذكر كل حالة معقدة بينهم ويتم تقديم العلاج الأكثر أمانًا والأكثر ثقة. يعد كبار أطباء الأورام في مستشفى كوكيلابين بتوفير طريقة لمعظم أمراض الدماغ المعقدة بطريقة طفيفة التوغل ، ويتم إثراء الفريق بخبير متخصص للقيام باستراتيجيات دقيقة وحساسة للغاية عبر التوجيه داخل الشرايين / الوريد ، دون تقديم الصدمة والتعافي السريع والحد الأدنى من مضاعفات الإجراءات بعد الجراحة. يتأكد أفضل أطباء الأورام في مستشفى كوكيلابين من تقديم الخدمات الدولية التي تركز على المريض. مع ذلك ، فإن الأخلاق والأخلاق هي المبادئ التوجيهية التي يتم عليها وضع أساس مستشفى كوكيلابين. يركز كبار أطباء الأورام في مستشفى كوكيلابين على توفير إدارة شاملة للسكتة الدماغية وعلاجها.

قسم السرطان بمستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني - أفضل رهان لصحة جيدة

في قسم السرطان بمستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني ، يشتركون في الحلم المشترك المتمثل في منحك الرعاية الصحية الرحيمة التي تستحقها. يؤمن المستشفى بجعل مخاوفك هم. تضمن لك الخدمات البشرية والطبية والبنية التحتية التي تعمل على مدار 24 ساعة راحتك المستمرة والشفاء السريع. يتأكد قسم السرطان في مستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني من أنه من اللحظة التي تدخل فيها من باب المستشفى ؛ أنت لا تُعامل ببساطة ولكن يتم الاعتناء بك. مع أكثر من سبعمائة موظف صحي متحالف وأكثر من 70 طبيبًا متخصصًا ، تقدم لك المستشفى كتفًا لتتكئ عليها وأذنًا للتحدث معها. يبني قسم السرطان في مستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني الرعاية حول الحياة ، مما يسمح بالشفاء الطبيعي في كل خطوة. النجاح بالنسبة لهم هو الابتسامة على وجوه مرضاهم وهم يغادرون المستشفى.

الخدمات التي يقدمها مكتب مساعدة قسم السرطان بمستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني للإثيوبيين

المرضى من إثيوبيا يشقون طريقهم إلى قسم السرطان بمستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني بحثًا عن رعاية صحية عالمية المستوى وفعالة من حيث التكلفة. المستشفى هي وجهة الرعاية الصحية المفضلة للمرضى الإثيوبيين الذين يزورون الهند لتلقي العلاج والمساعدة السريرية. لتقديم عروض حيوية للمرضى البعيدين عن منازلهم وأصدقائهم وعائلاتهم ، فقد أنشأوا مكتبًا لرعاية المرضى الدوليين. كان قسم رعاية المرضى العالميين في قسم السرطان بمستشفى كوكيلابين ديروبهاي أمباني هو المضيف المثالي للعروض الطبية في الهند لمرضى إثيوبيا. لقد وصل إلى الأشخاص الذين يريدون أفضل رعاية صحية في العالم بتكلفة منخفضة. يتألف الفريق من أشخاص ودودين وحنونين يتعاملون مع المرضى كجزء من أسرهم. يوجد بالمستشفى مركز دولي للمرضى به فريق من المستشارين والمترجمين الفوريين الموجودين لمساعدة المرضى في الخارج في جولاتهم وتأشيراتهم وإقامتهم وترتيبات تغطيتهم. وهم يقدمون مجموعة من الخدمات ، من تحديد المواعيد إلى العمل كمترجمين للغة ، والتأكد من أن المرضى الدوليين يظلون مرتاحين أثناء تلقيهم الرعاية التي يحتاجون إليها.

لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أطباء الأورام في مستشفى كوكيلابين ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - info@indiacancersurgerysite.com للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا - + 91-9371770341 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق