الثلاثاء، 9 أكتوبر 2018

قصة نجاح المريض الكيني الحصول على جراحة العظام في الهند

يخضع المريض الكيني إدوين أوتيجو لعملية جراحة العظام في الهند من جولة 2 الهند 4 الصحة. تساعد مجموعتنا المرضى العالميين الذين يبحثون عن تكلفة جراحة العظام المعقولة بأسعار معقولة في الهند من أفضل المستشفيات وجراحي العظام في جميع أنحاء البلاد. يشارك السيد إدوين أوتيجو قصته هنا:

قصة نجاح المريض الكيني الحصول على جراحة العظام في الهند

مرحباً ، اسمي إدوين أوتيغو من كينيا. سافرت إلى الهند لإجراء جراحة العظام منخفضة التكلفة في الهند مع مجموعة جولة 2 الهند 4 الصحة. ما زلت أتذكر الشعور المرعب من وجود الساقين متفاوتة بعد جراحة استبدال مفصل الورك. كنت أعرف على الفور أن شيئا ما لم يكن صحيحا. كان الأمر كما لو أنني كبرت بوصتين تقريباً وعندما جلست تستطيع أن ترى أن ركبتي اليمنى كانت أطول بنحو بوصتين. كل هذا كان بسبب جراحة الورك الثانية التي خضعت لها منذ ثلاث سنوات في بلدي الأم. في المرة الأولى خضعت لعملية جراحية لتمزق الشق بينما الثانية لاستبدال مفصل الورك الكلي. لأكون صريحاً جداً ، خسرت حوالي ثلاث سنوات من حياتي. قبل مشاكل الورك ، كنت شخصًا نشطًا اعتاد السفر إلى العمل ، والإجازة مع زوجتي والاستمتاع باللعب مع حفيدي.

بدأت التناقضات التي تتجاوز ثلاثة أخماس البوصة تؤثر بشكل كبير على حياتي من خلال مضاعفات مثل آلام الساق التي جعلت الوقوف أو حتى الجلوس مستحيلاً. عندئذ بدأت البحث عن علاجات عظام أفضل في الخارج. جئت عبر هذه المجموعة الاستشارية الطبية في الهند- جولة 2 الهند 4 الصحة التي تم تقديم مساعدة كاملة للمرضى العالميين مع خدمات شاملة والرعاية أثناء خضوعه لجراحة العظام في الهند. ذهبت من خلال المعلومات التي أعطيت على موقعه على الانترنت ، واستمعت أيضا إلى عدد قليل من شهادات المرضى حيث كان المرضى الأجانب يعبرون عن تجربتهم خلال رحلة طبية إلى الهند. أعجبت به ، قررت إرسال استفساري عن طريق ملء استمارة استشارة مجانية على موقعه على الانترنت. لقد فوجئت تمامًا برد سريع من المسؤول التنفيذي الذي طلب مني إرسال تقارير طبية. كان المدير التنفيذي لطيف الكلام وشرح لي أنهم سيقدمون لي بعض الآراء الطبية من فريقهم من الأطباء بعد دراسة تقريري الطبي والتقارير.

في غضون أسبوع ، تلقيت بعض الآراء الطبية من الأطباء مما يشير إلى جراحة العظام. بعد مناقشة التكلفة المنخفضة لتقويم العظام في الهند مع عائلتي ، أعطيتهم تأكيدًا على السفر إلى الهند لإجراء العملية. رافقني زوجتي وابني خلال هذه الرحلة إلى الهند. وقد ساعدتنا المجموعة في الحصول على تأشيرات طبية ، وحجز رحلات الطيران ، والانتقال والتوصيل في المطار ، وترتيب الإقامة ، وتحديد موعد الطبيب ، وما إلى ذلك.

رحبنا أحد المسؤولين في المطار الدولي ورافقنا إلى مقر إقامتنا. في ذلك المساء ذهبنا إلى المستشفى حيث التقينا أفضل طبيب العظام في الهند الذي كان من المقرر إجراء الجراحة. كان رجلًا شرح لنا عن الجراحة وماذا نتوقع قبل الجراحة وخلالها وبعدها. ساعدنا ذلك على التخفيف من جميع مخاوفنا وقلقنا من الجراحة. وفقا للطبيب ، كنت محظوظا لأنني لم أكن انتظر لتصحيح المشكلة ، وبالتالي كانت عملي الجراحية ناجحة.

أريد أن أشكر الطبيب والممرضات وموظفي المستشفى على دعمهم ورعايتهم خلال وجودي في المستشفى. أنا ممتن لمجموعة جولة 2 الهند 4 الصحة لدعمها المستمر ومساعدتها في التخطيط لجراحة العظام في متناول الجميع في الهند ، وسوف أوصي بها لأي شخص يسعى جراحة العظام في الهند. ربنا يحميك!

اشكرك،
السيد ادوين اوتيغو ،
كينيا

هناك تعليق واحد:

  1. Thanks for sharing. i really appreciate it that you shared with us such a informative post
    If you are experiencing pain in your bones, joints, or muscles, book an appointment at Cure My Knee. We have the best orthopedic surgeon that consults patients in the Best Orthopedic Hospital in India.

    ردحذف