الخميس، 4 أكتوبر 2018

علاج سكين سايبر في الهند: طريقة حديثة لعلاج السرطان والأورام

نظرة عامة: علاج سكين سايبر

الهند هي واحدة من الدول القليلة التي يتوفر فيها علاج جراحات الراديو للسرطان الإلكتروني. استنادًا كليًا إلى المبادئ الجراحية الراديوية ، يعتبر إجراء جراحة السايبر الجراحية هو نظام جراحة إشعاعي آلي بدون إطار يوفر علاجًا إشعاعيًا تجسيميًا بقصد علاج مرضى السرطان والسرطان بدقة أكبر من العلاج الإشعاعي القياسي. السايبر هو نظام العلاج الإشعاعي المجسم الروتيني الوحيد المعتمد من إدارة الغذاء والدواء (FDA) والمتاح في العالم بهدف تدمير الأورام أو الآفات الصغيرة أو التي يصعب الوصول إليها في أي مكان من الجسم.

علاج سكين سايبر في الهند: طريقة حديثة لعلاج السرطان والأورام

ما هي الآثار الجانبية لعلاج سكين سايبر؟

الآثار الجانبية للعلاج سكين سايبر وعادة ما تكون خفيفة ومؤقتة ، ويمكن أن تشمل الغثيان والتعب. كما هو الحال مع أي علاج إشعاعي ، يمكن أن تكون الآثار الجانبية شديدة أيضًا في بعض المرضى وتؤدي إلى إصابة دائمة أو حتى الموت. هناك أعراض قد تحدث بغض النظر عن المنطقة التي تتلقى العلاج. بعد العلاج غالباً ما يعاني المريض من الصداع أو الشعور بالغثيان أو التعب. هذه الأعراض هي عموما موجزة. يمكن أن تشمل المضاعفات غير العادية أيضًا احمرار الجلد أو التقيؤ.

كم يكلف لعلاج سايبر سكين الهند؟

تكلفة علاج سايبر سكين أقل نسبيًا من الجراحة التقليدية. يتم تحديد تكلفة علاج السايبر باستخدام شدة الورم وباستخدام عدد جلسات العلاج التي تحتاجها. تعتبر الهند من أكثر الدول تكلفةً في استخدام علاج السايبران. أفضل تكلفة علاج سكين سايبر في الهند 5000 دولار و 10 آلاف دولار. تكلفة علاج السايبران في الهند معقولة جدا مقارنة بأي دولة أخرى. وعلاوة على ذلك ، فإن تكلفة علاج السايبران الهند في بلدان مثل كندا والمملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا والعديد من البلدان الأخرى هي باهظة بالمقارنة مع تكلفة علاج السايبران. هذا هو السبب في أن العديد من المرضى من بلدان أخرى يفضلون المجيء إلى الهند بدلاً من الذهاب إلى بلدان أخرى.

ما هو معدل نجاح علاج السايبر سكين الهند؟

العلاج له معدل نجاح ممتاز ، وخاصة بالنسبة لأورام الموقع المحددة ، والتي تصل إلى 85-90 ٪. كما أن لديها نسبة نجاح عالية للغاية بالنسبة لمركبات الألغام المضادة للمركبات ، والتي يعتبر علاج سايبر سكين العلاج الأمثل لها.ويشمل هذا الإجراء معدلات نجاح عالية مماثلة لثلاثية العصب العصبي وغيرها من الظروف. إن توفر الجراحين المؤهلين وذوي الخبرة مع مراكز الرعاية الصحية الجيدة يضيف إلى معدل نجاح علاج السايبر الإلكتروني الذي تم إنجازه في الهند.

هل يستطيع سايبر علاج دماغ ورم دماغي ناجح في الهند؟

ورم في المخ هو من بين الأكثر رعبا ، ويمكن تشخيص هذا المرض يكون مؤلما جدا. ولكن مع التطور في العصر الحالي ، تمت ملاحظة العديد من خيارات العلاج الناجحة. يعد نظام الجراحة الشعاعية سايبر أحد هذه العلاجات التي يمكنك وضعها في الاعتبار. يتم استخدام السبر الإلكتروني كبديل للجراحة ، أو بجانب علاجات مختلفة. في مثل هذه الحالات ، يثبت نظام السبر سكين سايبر​​ليكون من المساعدة الممتازة. يمكن للمرضى الذين يعانون من ورم في الدماغ أن يختبروا أملًا جديدًا في هذه العملية الجراحية. حققت سكين سايبرسريريا تحقق من إنجاز مرضى ورم في المخ. يشمل الإجراء المستخدم في سكين سايبراستخدام نظام توجيه الصور الأكثر حداثة لحمل جرعات عالية من الإشعاع مباشرة إلى ورمك.

الحصول على أفضل علاج سايبر سكين الهند: استشر جولة 2 الهند 4 الصحة

الهند على وتيرة سريعة للنمو كمركز مزود الخدمات الطبية. يقدم جولة 2 الهند 4 استشاري الصحة علاجات إشعاعية سايبر سكين الشعاعيةفي أفضل المستشفيات في الهند. جولة 2 الهند 4 استشاري الصحة تم تلقي المرضى من جميع أنحاء العالم. نحن ندرك التحديات التي يواجهها مرضانا وعائلاتهم عند طلب الرعاية في الخارج ، لا سيما الإجهاد الذي يمكن أن يرتبط عند السفر مع المرض. تم إعداد جناح حصري لتلبية جميع احتياجات المرضى الدوليين الذين يختارون جولة 2 الهند 4 استشاري الصحة للعلاج ، وجعل إقامتهم مريحة والشعور بأنهم في المنزل. بالإضافة إلى الاستشارات والآراء الطبية والعلاجات الأخرى ، يتم تقديم المعلومات والمساعدة للمرضى الدوليين فيما يتعلق بالخدمات الطبية الأرضية أو الجوية وحجوزات الفنادق بما في ذلك الإقامة القصيرة والطويلة الأجل ومشاهدة المعالم السياحية والوجهات السياحية وحجز التذاكر وتحويل العملات وما إلى ذلك.

الحصول على رأي مجاني ، اقتباس ، دعوة التأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على العنوان التالي: enquiry@tour2india4health.com أو يمكنك الاتصال بنا على: +919325887033.
يزور - https://www.tour2india4health.com/arabic-cyberknife-treatment-India-low-cost-advantages.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق