الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018

ما هي تكلفة جراحة إعادة صقل الورك في الهند؟

ما هي الورك الظهور؟

تم تطوير نوع من جراحة تقويم مفصل الورك كبديل فعال جدا لاستبدال الورك الكامل. هذه الجراحة هي الخيار المثالي لأولئك الذين هم أصغر سنا ونشطين ويحتاجون إلى استبدال الورك لعلاج التهاب المفاصل في الورك أو ألم شديد في الورك. أيضا ، حريصة على الحفاظ على العظام. أيضا ، هؤلاء المرضى حول الفئة العمرية من 60 ولكن لديهم أسلوب حياة نشط للغاية ، هم أيضا مرشحين جيدين لهذه الجراحة بالذات.

 أعلى مستشفيات جراحة ترقيع الورك في الهند ، أفضل جراحات الورك الظهور في الهند ، قصة نجاح الورك تجعد جراحة الهند ، جراحة مفصل الورك الناجح في الهند ، جراحة الورك تجديد السطح الداخلي الهند ، جراحة الورك الظهور نجاح معدل الهند ، انخفاض تكلفة جراحة الورك التقشير الهند ، مزايا مفصل الورك جراحة تجعد الهند ، تكلفة جراحة ترقيع الورك في الهند ، جراحة الورك الظهور في الهند


في استبدال الورك الكامل ، تتم إزالة رأس الفخذ بأكمله واستبداله. ومع ذلك ، أثناء جراحة إعادة صقل الورك ، يقوم الجراح بعمل شق للوصول إلى عظام الورك وعظم الفخذ. ثم يتم تقليم رأس الفخذ وتغطيته بغطاء معدني ناعم. بعد ذلك ، تتم إزالة الجزء التالف من مقبس عظم الورك واستبداله بقشرة معدنية.

هذا الإجراء مفيد بعدة طرق:
  1. يتم استخدام جهاز الورك الأصغر مقارنةً بالطريقة التقليدية المستخدمة في استبدال الورك بالكامل
  2. يقلل من إزالة العظام ويزيد من الحفاظ على العظام
  3. إذا لزم الأمر في وقت لاحق ، فمن الممكن استبدال الورك استبدال بسهولة
  4. الكرة المستعادة في هذه الجراحة بالتحديد تشبه إلى حد كبير رأس الفخذ الأصلي. هذا يقلل من خطر الاضطرابات
  5. انتعاش أسرع
  6. تحسين الاستقرار في مفصل الورك

ظهرت الهند كخيار نهائي للغاية في السياحة الرعاية الصحية ؛ خاصة جراحة الورك الظهور في الهند أصبحت واحدة من العمليات الجراحية الأكثر استخداما في كثير من الأحيان. مع أفضل الخصائص وأكثرها ملاءمة للمرضى مثل المستشفيات الرائدة للعظام ، والأيدي الجراحية الأكثر خبرة ، التكلفة المعقولة للغاية لجراحة إعادة صقل الورك في الهند ، والرعاية اللاحقة الفائقة ، وفترة إعادة التأهيل المخطط بدقة وأكثر من ذلك بكثير - يتم توجيه المزيد والمزيد من المرضى الدوليين نحو الهند مكان للسياحة الطبية.

من يحتاج إلى جراحة تجميل الوجه؟

 المرضى الذين يعانون من اضطرابات الورك مثل
  •  التهاب المفاصل الروماتويدي
  •  هشاشة العظام ، والسبب الأكثر شيوعا
  •  تنخر العظم
  •  التهاب الفقار اللاصق
  •  تطوير ورم العظام في مفصل الورك
  •  أي إصابة أو كسر في مفصل الورك
  1. إذا كانت معظم الأشكال المحافظة من العلاجات قد تمت تجربتها وأثبتت عدم جدواها
  2. عدم القدرة على استخدام الدرج
  3. لا راحة ، على الرغم من أخذ قسط وافر من الراحة
  4. إذا كان هناك ألم شديد وموهن إلى جانب فقدان الوظيفة


قصة نجاح مرضى الإمارات - من حصلت على جراحة إعادة صقل الورك في الهند

ليس من السهل اتخاذ قرار بالتخلي عن منطقة الراحة في بلدك واختار الحصول على علاج في بلد آخر. ولكن عندما يكون بلدًا مثل الهند ، فإن المرضى يمكن أن يكونوا متأكدين تمامًا من الترحيب بهم بأيادي مفتوحة. مماثلة كانت تجربة نوح من دولة الإمارات العربية المتحدة ، البالغة من العمر 55 عاماً ، والتي تم تشخيصها بأنها مصابة بالتهاب المفاصل العظمي في فخذها الأيمن.

"أصبح من الصعب التعامل مع الألم المصاحب لذلك ، لذا اقترح الطبيب أن أذهب لإجراء جراحة إعادة صقل الورك. لذا ، بدأت أنا وزوجي في البحث عن خيار مناسب وفعال من حيث التكلفة. هذا عندما صادفنا موقع Tour2india4health ، الذي يحتوي على حزم علاجية جيدة التخطيط ذات صلة بجراحة تجميل الوجه في الهند. وكان الرد من ممثليهم سريعًا ومفصلًا جدًا. كانت الحزمة المقدمة مغطاة بكل شيء - التأشيرة الطبية ، الإقامة ، الطعام والسفر ، المواعيد ، إلخ.

"كان المستشفى الذي خضعت لجراحي فيه لأجواء ودية للغاية وموظفين ، الذين تأكدوا من أنني لم أواجه أي مشاكل. خلال فترة العلاج ، اعتنى ممثل Tour2india4health من كل عقبة دون أن تضطر إلى القلق حول هذا الموضوع. علاوة على ذلك ، فإن تكلفة جراحة تجميل الوجه في الهند هي أيضا مناسبة للغاية لجيب.

"بالكاد بعد 2-3 أيام من الجراحة بدأت بالعلاج الطبيعي ، قال الطبيب لضمان سرعة الشفاء. جميع خدمات الدعم الأخرى في المستشفى كانت بلا عيب. إن تكريس الجراح وفريقه والتزام فريق Tour2india4health يضمنان لي الشفاء ، واليوم أقوم بقيادة حياة خالية من الألم ، وأنا شاكرين لها بما لا يقاس ".

ما هو معدل نجاح جراحة إعادة صقل الورك في الهند؟

على الرغم من ندرتها الشديدة ، ولكن مثل أي إجراء آخر ، هناك مخاطر معينة مثل الجلطات الدموية والعدوى والمضاعفات المرتبطة بالتخدير والنزيف غير الضروري وما إلى ذلك. ولكن جراحي العظام الذين يقومون بإجراء جراحة إعادة صقل الورك في الهند تأكدوا من عدم اضطرار المرضى للعلاج أي منهم. وبالتالي ، فإن خبراء العظام هؤلاء يقومون بشكل مطرد بتعزيز معدلات النجاح الأعلى ، والتي تصل إلى 99٪ تقريبًا ، اليوم.

معدل النجاح النبيل هو سبب إيجابي للغاية ، لماذا يختار السائحون الطبيون الهند وسبب آخر يدفع هذا التدفق هو تكلفة جراحة إعادة صقل الورك في الهند. إلى حد كبير إلى راحة المرضى ، هذا الإجراء هو بأسعار معقولة جدا هنا ، والمرضى يتمتعون بقدر كبير من وفورات في التكاليف.

الحصول على رأي مجاني ، اقتباس ، دعوة التأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على العنوان التالي: enquiry@tour2india4health.com أو يمكنك الاتصال بنا على: +919325887033.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق