السبت، 20 أكتوبر 2018

قصة نجاح مريض أمريكي شاركت تجربتها في جراحة تجميل الوجه في الهند

"مرحباً ، أنا سوزان من الولايات المتحدة الأمريكية. الجميع يطمحون إلى الحصول على وجه جميل وكذلك فعل ذلك. ولكن لم أكن متأكداً من الجراحة لأنني سمعت وقرأت عن العديد من القصص حول جراحات التجميل مع نتائج غير مرغوب فيها. البحث عن نوع العمليات الجراحية التي يمكن أن تحدث اليوم ، لكنني كنت مهتمًا بشكل خاص بإجراء جراحة تجميل الوجه ، لكن نفقات هذه العمليات الجراحية عالية جدًا في بلدي ، لذا فإن إنجازها لم يكن في الواقع أمرًا في حدود ميزانيتي. "

استعراض المريض جراحة تجميل في الهند ، قصة نجاح جراحة تجميل البطن في الهند ، قصة نجاح جراحة تجميل البطن في الهند ، مراجعة مرضى جراحة تجميل البطن في الهند ، جراحة تكميلية لعملية تجميل الوجه في دلهي تكلفة جراحة تجميل صغيرة في مومباي ، كم تكلف عملية تجميل في الهند ،

"لقد كنت أبحث عن خيارات أكثر تفصيلاً وفعالة من حيث التكلفة ، لذا بدأت في إجراء بعض الأبحاث وأثناء استكشاف المزيد من الخيارات ، قرأت اسم مجموعة تسمى مستشار جولة 2 في الهند 4 مع شبكة ضخمة تتألف من المستشفيات الرائدة في الهند ، لقد تأثرت كثيرا بشبكة المجموعة ، حتى الجراحون ، الذين هم جزء من هذه الشبكة ، هم الأفضل ، لقد أرسلت بريدًا إلكترونيًا بكل شكوكي ، حيث تلقيت ردًا قريبًا جدًا تم توجيه جميع أسئلتي بطريقة مفصلة للغاية ، وأرسلت على الفور تأكيدي بعد تلقي مكالمة من ممثل المجموعة تطلب المزيد من التفاصيل ، حتى أنني حصلت على فرصة للتحدث مع جراح التجميل ، الذي أثبت أنه كان معنوية جيدة ".

"بعد ذلك ، اهتمت الجولة 2 في الهند 4 بكل شيء بالنسبة لي ورفيقي في السفر ؛ مباشرة من خطاب التأشيرة والإقامة وتذاكر السفر والمواعيد المعنية وكل جانب آخر لما تتطلبه جولتي الطبية. لذلك ، وبمجرد أن يكون كل شيء جاهزًا ، كنت في طريقي إلى مومباي ، حيث تم التخطيط لعملية جراحة تجميل وجهتي ، وعند وصولي ، كان هناك ممثل عن جولة 2 في الهند كانت 4 صحية في المطار بعد عملية النقل ، تم نقلنا إلى المكان الذي تم ترتيب مكان إقامتنا فيه ، والذي أعجبتني كثيرًا ، وفي اليوم التالي ، تم نقلي إلى المستشفى لمقابلة الجراح ، وقد بحثت عن الجراح الذي لقد وجد أحد الأسماء البارزة في مجال انخفاض تكلفة جراحة تجميل البطن في الهند ، وكانت تجربة ممتعة للغاية ، حيث شرح لي تفاصيل الجراحة ، وأبدى ثقة كبيرة ، مما أدى إلى انخفاض مخاوفي إلى حد كبير.

"لقد سار كل شيء بطلاقة في يوم الجراحة. قام ممثل عن جولة 2 في الهند 4 بالتعامل مع عملية التنسيق بأكملها وكان هناك لتقديم المساعدة طوال فترة العلاج. لقد قام الجراح بعمل لا تشوبه شائبة وكان شديد التخصص في وقت التعافي. سواء كان ذلك في الغرز أو لمنع النزيف ، تأكد الجراح وفريقه من أنني لم أواجه أي إزعاج. مع الرعاية اللاحقة في الوقت المناسب ، تعافيت بشكل ثابت ، وبعد بضعة أسابيع ، عندما سمح لي الجراح بالسفر ، مع جولة 2 الهند 4 الصحة ، كنت في المنزل بأمان ".

"ليس هذا فقط ، يمكن أن أقوم بالتنسيق بسهولة مع الطبيب وموظفي المستشفى ، حيث حصلت على مرفق ترجمة لغوية من جولة 2 في الهند. كان عامل آخر جذاب بالنسبة لي هو القدرة على تحمل التكاليف. كان متطلباتي لعملية جراحية تجميل تكلفني 15،000 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية وأيضاً عندما استفسرت عن المملكة المتحدة ، تم تسعير الجراحة بمبلغ 12،000 دولار ، لكن ما عرضت عليه في الهند كان منخفضًا بشكل مدهش ، فمع الحصول على مساعدة من جولة 2 الهند 4 الصحة ، حصلت على جراحة تجميل في الهند مقابل 3،200 دولار فقط.

"بفضل المساعدة الاستثنائية المقدمة من الجولة 2 في الهند 4 ، حصلت على" جديد "، واليوم ، أشعر بالثقة والسعادة مع ذاتي الجديد. لقد تلقيت الكثير من الإطراءات ، ويذهب الفضل بالكامل إلى مهارات جراح التجميل في الهند ، لذا ، يمكنني القول بكل ثقة أن الحصول على جراحة تجميل الوجه في الهند يمكن أن يثبت أنه قرار مجزي للغاية بالنسبة لك. "

شكر
سوزان من الولايات المتحدة الأمريكية



 الكلمات -
استعراض المريض جراحة تجميل في الهند ، قصة نجاح جراحة تجميل البطن في الهند ، قصة نجاح جراحة تجميل البطن في الهند ، مراجعة مرضى جراحة تجميل البطن في الهند ، جراحة تكميلية لعملية تجميل الوجه في دلهي تكلفة جراحة تجميل صغيرة في مومباي ، كم تكلف عملية تجميل في الهند ، جراحة تجميل البطن تكلف الهند, جراحة تجميل منخفضة التكلفة الهند, جراحة تجميل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق