الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

قصة نجاح المريض الكيني جراحة استبدال مفصل الورك في الهند

 جراحة استبدال مفصل الورك في الهند, تكلفة جراحة استبدال الورك في الهند, تكلفة جراحة استبدال الورك في الهند, ,استعراض جراحة استبدال الورك في الهند استعراض المرضى لجراحة الورك في الهند, قصة نجاح جراحة الورك في الهند, ,مراجعة مرضى جراحة الورك في الهند قصة مريض جراحة الورك في الهند,

مرحباً ، اسمي السيدة موتون زولو ، أنا من نيروبي ، كينيا ، ولدت وترعرعت في هذا المكان. لقد شوهدت مؤخرًا في جراحة استبدال مفصل الورك في الهند ، والتي حررتني من الألم والمعاناة التي واجهتها طوال هذه الأشهر. ولكن بفضل موفر القيمة الطبية 2 في الهند 4 في الهند التي تنظم عملية جراحي ، تخلصت من ألمي وأنا الآن أستمتع بحريتي من الألم.

أتذكر ، مدى سوء حالتي الصحية بسبب الألم المستمر على ورك ، وحاولت كل شيء للتخلص من نفسه. ولكن مع الثابت ، كنت سعيدا لرؤية الأشياء تخرج من الألم. استمر في الزيادة مع مرور اليوم وسرعان ما أدركت أنني كنت في حالة سيئة لجعل الأمور خارجة عن السيطرة. لذا ، أخيرًا ، عرفت أنني بحاجة إلى جراحة استبدال مفصل الورك للتخلص من هذا الألم.

مع مرور الوقت ، عرفت أنه كان من الصعب علي إجراء الجراحة في أي مدينة في كينيا حيث لا يزال بإمكاننا الوصول إلى علاج المرض الأساسي وليس الجراحات المتقدمة مثل هذا. ومن ثم علمت أنني سأجري الجراحة التي تتم خارج بلدي ربما من الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. لقد اتصلت بالطبيب الذي كان جيدًا في اقتراح المرضى هنا لأمم حيث يمكننا بسهولة إجراء الجراحة بجودة وكلفة معقولة. ثم اقترح لي خيارات في الهند وسنغافورة. بعد ذلك بحثت هذه البلدان لمعرفة الكثير من الخيارات بأسعار معقولة مع خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة. مع بحث شامل ، أدركت أن جراحة استبدال مفصل الورك في الهند يمكن أن تكون شيء لائق بالنسبة لي. كانت بأسعار معقولة ومدعومة بجودة ، وبما أن الهند كانت قريبة ، كان علي أن أقدم القليل من المال في السفر وأشياء أخرى مقارنة بسنغافورة.

ثم بحثت عن خيارات تنفيذ خدمات الرعاية الصحية في الهند وحصلت على الجواب في شكل شركة سياحة طبية ، والتي وعدتني بعدد من خدمات الرعاية الصحية. وتشمل هذه العمليات جراحة استبدال مفصل الورك في الهند التي عرضت من قبلهم والتي ظلت تنافسية للغاية وعرضت عددا من الخدمات الأخرى ، والتي كان من الصعب الحصول عليها مع خيارات أخرى. لقد وجدت مجموعة واحدة قدمت لي خيارًا مناسبًا لي من حيث حزم الرعاية الصحية ذات الجودة العالية والميسورة. عندما قلت نعم ، كان الشيء التالي الذي فعلته هو التقدم بطلب للحصول على التأشيرة الطبية بالطبع لطلب مساعدتهم ، مما سمح لي بالحصول على التأشيرة في الوقت المناسب ، وتمكنت من حجز التذاكر للوصول إلى الهند من أجل الجراحة المذكورة في الوقت المحدد.

عندما وصلت ، حصلت على فرصة لرؤية كيف تم تنظيم الأمور لخدماتي الصحية. لقد وجدت أن شركة السياحة العلاجية للسياحة 2 في الهند 4 قد أبقت كل شيء منظمًا والأشياء تحت السيطرة. لذلك ، مع هذا التقيت الطبيب وحصلت على علم جيد حول هذا الموضوع. طلب مني أن أتحقق من اختبارين تم إجراؤهما ومن ثم على الحصول على نتائج إيجابية حوله ، تمكنت من القيام بالأمور بشكل صحيح وذهبت إلى الأمام للقيام بالأمور بشكل صحيح. أجريت جراحة استبدال مفصل الورك في الهند في الموعد المحدد وتم نقلي إلى غرفة خاصة بالمستشفى للشفاء بعد الحصول على النتيجة الإيجابية للجراحة. بعد بضعة أيام من شفائي ، تم تسريحني وسرعان ما وصلت إلى بلدي. أغتنم هذه الفرصة لأشكر الجميع بما في ذلك طبيب جراحة الورك الذي أجرى العملية الجراحية وشركة السياحة العلاجية السياحية Tour 2 India 4 Health التي ساعدتني في التخلص من ذلك.

شكرا لكم جميعا!

السيدة موتون زولو

جولة 2 الهند 4 الاستشاريين في مجال الصحة.

استعلام البريد الإلكتروني: enquiry@tour2india4health.com

المتصل الدولي: +919325887033 ، + 91-9371136499

يمكنك تطبيق واتس: +91 8605008784

يرجى زيارة موقعنا - https://www.tour2india4health.com

يمكنك أيضًا إرسال الاستفسار على - 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق