الجمعة، 18 يونيو 2021

قسم السرطان بمستشفى مانيبال هو سلسلة من الأمل لمرضى السرطان

 يقدم قسم السرطان في مستشفى مانيبال رعاية مدى الحياة

قسم السرطان في مستشفى مانيبال هو مستشفى للرعاية الثلاثية ، ومتخصص للغاية ، ومتعدد التخصصات ، مع رؤية - لإعطاء الحياة بوفرة. منذ إنشائه ، كان قسم السرطان بمستشفى مانيبال في الطليعة في تقديم مرافق الرعاية الصحية للشركات ذات المعايير الدولية. كمقدم رعاية صحية رائد ، تقدم المستشفى للمرضى ابتكارات تكنولوجية حديثة لتشخيص وعلاج الحالات الأكثر حدة. يعترف قسم السرطان بمستشفى مانيبال ويقدم خدمات الرعاية الصحية لآلاف المرضى كل عام. يلبي طاقم العمل المدربين في المستشفى العديد من حالات الطوارئ على مدار الساعة. يقدم قسم السرطان في مستشفى مانيبال خدمات تشخيصية عالية الجودة وأفضل العلاجات في فئتها ، مع فريق واسع من الأطباء والأطباء الماهرين والمسؤولين ، الذين يسعون بلا هوادة لتوفير مرافق رعاية صحية حديثة لجيل أكثر صحة.


طبيب الأورام في مستشفى مانيبال جاهز لليوم ومستعد للغد

يجمع أخصائي الأورام في مستشفى مانيبال بين رعاية المرضى الاستثنائية والابتكار الطبي. من خلال ذلك ، يزودون المرضى بمجموعة كاملة من تخصصات وعلاجات الرعاية السريرية. أذكى وأذكى العقول في البلاد هم من يشكلون فريق أخصائي الأورام في مستشفى مانيبال ، فهم يقدمون التقييم الشامل والخدمات العلاجية لمجموعة واسعة من الحالات. كما يقدم خبرة ثابتة في تقييم العديد من حالات السرطان لتقديم تشخيص دقيق حتى بالنسبة لحالات السرطان الأكثر تعقيدًا. يعالج أخصائي الأورام في مستشفى مانيبال المرضى الذين يعانون من أمراض السرطان الخطيرة التي تهدد الحياة. يستفيد فريق الخبراء في المستشفى من استخدام التقنيات والتقنيات الرائدة ويعمل بالتعاون مع المرضى وعائلاتهم لتطوير خطة علاج فردية تركز على المريض للتشخيص والعلاج والرعاية اللاحقة.

الرؤية والرسالة والقيم الأساسية لقسم السرطان بمستشفى مانيبال

تأكيد الرؤية

لإنشاء نظام رعاية صحية مدمج على مستوى عالمي ، وتعزيز وحماية وصيانة واستعادة الصحة من خلال أفضل الممارسات الطبية وأحدث التقنيات التي تم تطويرها من خلال دراسات متعمقة تم تحقيقها من قبل أفضل العقول الطبية في العالم.

القيم الجوهرية

  • يعتمد نظام قيمة المستشفى في قسم السرطان بمستشفى مانيبال على ثلاث ركائز - الخدمة والرحمة والنزاهة.
  • رعاية العملاء
  • نقدر للزملاء
  • التميز من خلال العمل الجماعي
  • عادة اكتساب المعرفة
  • الثقة المتبادلة
  • الممارسات الأخلاقية

مهمة

  • تقديم خدمات رعاية المرضى على مستوى عالمي
  • التفوق في تقديم رعاية طبية متخصصة مدعومة ببحوث وتعليم شامل
  • كن الخيار المفضل للمهنيين الطبيين الرائدين في العالم والعقول الطبية
  • تطوير وممارسة ومقارنة وتبادل التكنولوجيا الجديدة
  • كن رفيقًا نشطًا في مهام شبكة المجتمع وقدم مساهمات لرفاهيته وتحسينه

لماذا يفضل مرضى إثيوبيا العلاج في قسم السرطان بمستشفى مانيبال


يقدم قسم السرطان في مستشفى مانيبال تميزًا سريريًا لا مثيل له وتجربة المريض لمرضاه في إثيوبيا. موقع استراتيجي في عاصمة الهند ، مع اتصال رائع ومواقع مركزية تقدم لمرضى إثيوبيا ميزة السفر والإقامة وجودة العلاج بتكلفة معقولة بشكل خاص ، وهم مكرسون بثبات نحو تنمية تجربة إيجابية للمرضى من جميع أنحاء العالم وتزويدهم بعلاج عالي الجودة وفي الوقت المناسب في المستشفى. في قسم السرطان بمستشفى مانيبال ، يسعون جاهدين لخلق محيط فريد من المراكز الجيدة للغاية ، وفريق مهذب من العمال ، وإجراءات طبية رائدة. بمساعدة التكنولوجيا الحالية ومصادر الدراسات المكثفة وبدائل العلاج عالية الجودة في العالم ، يعد قسم السرطان بمستشفى مانيبال الوجهة المفضلة للرعاية الصحية لمجموعة واسعة رائعة من مرضى إثيوبيا القادمين إلى الهند.

لدينا خدمات سريعة لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع طبيب الأورام في مستشفى مانيبال ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - info@indiacancersurgerysite.com للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا - + 91-9371770341

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق