الأربعاء، 16 يونيو 2021

يقدم مستشفى ماكس لعلاج السرطان أفضل رعاية لمرضى الإمارات العربية المتحدة

 الوصول إلى رعاية صحية عالية الجودة في مستشفى ماكس لعلاج السرطان

علاج السرطان مستشفى ماكس هي واحدة من أكبر مقدمي الرعاية الصحية في الهند من خلال توفير أفضل الأجواء والعروض لك لعلاج المرضى الداخليين والخارجيين ، مع التركيز بشكل خاص على جودة الرعاية والأسعار المعقولة والخبرة الإدارية والأجهزة الطبية المعقدة. يستخدم مستشفى ماكس لعلاج السرطان خبرته وخبرته الواسعة في تقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة بأسعار معقولة إلى الهند. تتمثل رؤية المستشفيات في تحقيق التميز في خدمات الرعاية الصحية من خلال تقديم خبرة فريدة وأحدث التقنيات ورعاية المرضى من خلال الالتزام بتوفير رعاية صحية عالمية بتكلفة معقولة ، بغض النظر عن الخلفية التعليمية والطبقة الاجتماعية العقيدة أو الوضع الاجتماعي للمريض. علاج السرطان يلتزم مستشفى ماكس بمواصلة خدمة الإنسانية في كل ساعة ضرورية مع أحدث المرافق وأفضل المهنيين في العالم.


حصل أفضل أطباء الأورام في ماكس للرعاية الصحية على ثقة وثقة المرضى في جميع أنحاء العالم لسنوات

 يقدم كبار أطباء الأورام في ماكس للرعاية الصحية مجموعة شاملة من التشخيصات بالإضافة إلى الخدمات العلاجية للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية. يقدمون خدمات مخصصة على مدار الساعة لجميع المرضى الذين يعانون من أمراض القلب. أفضل أطباء الأورام في ماكس للرعاية الصحية لا يقبلون شيئًا سوى الأفضل مع أحدث التقنيات والأمان والمتابعة الدقيقة يُعرف الأطباء بخبراتهم التي لا مثيل لها لأكثر من 25 عامًا والتي تعد أساس التميز السريري مع أحدث البنية التحتية ومعايير الجودة التي حصلوا عليها على الاعتمادات الوطنية والدولية. من استشارتك الأولى ، سيعملون معك في التشخيص الدقيق لأمراض القلب واقتراح خطط علاج مخصصة.

رؤية ورسالة مستشفى ماكس لعلاج السرطان

رؤية

سيكون مستشفى ماكس لعلاج السرطان رائدًا في مجال الرعاية الصحية في الهند من خلال توفير رعاية وخدمات طبية عالية الجودة للمرضى في بيئة تركز على الأسرة.

مهمة

سيعمل المستشفى على تحسين صحة ورفاهية المجتمع من خلال توفير رعاية وتعليم وتدريب على مستوى عالمي للمرضى.

سياسة الجودة

سياسة الجودة في علاج السرطان تعمل مستشفيات ماكس على تحسين جودة الرعاية الصحية من خلال التحسين المستمر وتوفير أقصى درجات الرضا لأصحاب المصلحة.

بيان القيمة

بالنسبة إلى مستشفى ماكس لعلاج السرطان ، فإن الالتزام الأول هو أن مستشفى  ستقدم الرعاية الصحية معه

  • تعاطف
  • احترام
  • تفوق
  • التنوع و
  • ملكية

أسباب تفضيل مرضى الإمارات العربية المتحدة لعلاج السرطان مستشفى ماكس

يضمن فريق خدمات المرضى الدوليين في مستشفى ماكس لعلاج السرطان رحلة منظمة ومتناغمة للمرضى الزائرين من الإمارات العربية المتحدة. يقدم أعضاء الفريق كل المساعدة اللازمة فيما يتعلق بالتخطيط والإعداد لمسار السفر بالكامل ، من ضمان المواعيد مع الأطباء المناسبين ، إلى تلبية الاحتياجات الثقافية للمرضى وأفراد أسرهم ، وتزويدهم بقوائم متخصصة وخدمات الترجمة وخدمات النقل والسكن. علاج السرطان يعين لك مستشفى ماكس مدير حالة واحدًا يعتني بك بجميع احتياجاتك على مدار الساعة. كما أنه سيقدم تحديثات طبية منتظمة لعائلتك في الوطن عبر البريد الإلكتروني. يحاول المستشفى تلبية جميع الاحتياجات الممكنة لأن الهدف هو تزويد دولة الإمارات العربية المتحدة بأفضل تجربة طبية على الإطلاق. لا تنتهي مسؤولية المستشفيات بمجرد عودة المريض إلى المنزل بعد العلاج ؛ بل إنهم يبقون على اتصال مع جميع مرضاهم كجزء من أسرهم. يتواصل فريق خدمات المرضى الدوليين في مستشفى ماكس معهم على أساس منتظم ومساعدتهم في حالة احتياجهم للحضور مرة أخرى للمتابعة أو أي مساعدة أخرى مطلوبة

لدينا خدمات سريعة لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل مستشفى ماكس لعلاج السرطان ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - info@indiacancersurgerysite.com للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا - + 91-9371770341 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق