الخميس، 3 يونيو 2021

مستشفى ميدانتا للعناية القلبية هي سلسلة من الأمل للمريض

 رعاية القلب مستشفى ميدانتا - حيث تلتقي الرعاية الصحية بالضيافة

رعاية القلب مستشفى ميدانتا هو أفضل مستشفى في الهند مع أكثر من 250 طبيبًا من ذوي الخبرة عبر قطاع الرعاية الصحية ، حيث تجتمع التكنولوجيا والابتكارات معًا في مستشفى ميدانتا للرعاية القلبية لتقديم أفضل خدمة رعاية صحية في العالم يلتزم المستشفى بمساعدة مرضاهم من خلال تزويدهم بأعلى مستوى من الرعاية والرحمة من خلال أطبائهم الخبراء ، أثناء زيارتك ، والإقامة قبلها وبعدها أيضًا. رعاية المرضى والخدمة الجيدة هي شعارهم الذي يتمسكون به بفخر. من خلال نهج يركز على المريض ، سيقطع الفريق شوطًا إضافيًا لدعم المرضى بتكنولوجيا العلاج المتقدمة والخبرة السريرية ومركز إعادة التأهيل ومركز الطوارئ والصدمات. رعاية القلب مستشفى ميدانتا هي واحدة من بين مقدمي خدمات الرعاية الصحية المشهورين الملتزمين بتقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية والراحة وسلامة المرضى.

لماذا يجب عليك اختيار جراحي القلب في مستشفى ميدانتا دلهي؟

تعد جراحة القلب في المستشفى العالمي في الهند إجراءً منقذًا للحياة وتقنيات جراحية وطرق علاجية متطورة. جراحو القلب في مستشفى ميدانتا دلهي متخصصون في إعادة بناء الأجزاء التالفة من القلب وحل المشكلات المعقدة باستخدام إجراءات طفيفة التوغل. لديهم أحد أكثر برامج جراحة القلب نجاحًا وابتكارًا في الهند. يُعرف جراحو القلب في مستشفى ميدانتا دلهي بأنهم قادة معروفون في الجراحة الأقل توغلاً ، واستعادة صمامات القلب ، ونوعية الآثار الجراحية ، ورضا المريض. لقد أجروا أكثر من 500 إجراء وخدمة المرضى في جميع أنحاء البلاد. يعتبر جراحو القلب في مستشفى ميدانتا دلهي رائدين في الأساليب الجراحية المبتكرة ، مثل مجازة الشريان التاجي طفيفة التوغل ، وتثقيف الجراحين هنا وفي الخارج بهذه التقنيات الجديدة. يواصل جراحو القلب في مستشفى ميدانتا دلهي وضع المعايير في الرعاية والتعليم والبحث. منذ بدايتها ، ابتكر جراحو القلب في مستشفى ميدانتا دلهي إجراءات جراحية جديدة تمنح المرضى فرصة لعيش حياة أفضل.

يقدم مستشفى ميدانتا الرعاية القلبية أفضل دعم لعلاجك المتقدم

رعاية القلب مستشفى ميدانتا تلتزم بتقديم علاج على مستوى عالمي للمرضى من جميع أنحاء العالم. مع المجموعة الخاصة من التكنولوجيا الجديدة ، والرعاية البديهية ، والتميز الطبي ، فهي وجهة الرعاية الصحية لمئات المرضى الدوليين في الهند على الأساس التالي:

  • في رحلة الوصول إلى صحة جيدة ، رعاية القلب تدرك مستشفى ميدانتا أنه من المهم أن تشعر وكأنك في المنزل إنهم يخططون لجميع جوانب رحلتك.
  • يقوم المتخصصون ذوو الخبرة بإجراء عمليات جراحية غير جراحية وبأقل قدر من التدخل الجراحي لتوفير علاج استثنائي للمرضى الدوليين.
  • رعاية القلب تم تجهيز مستشفى ميدانتا بأحدث التقنيات لأداء مجموعة واسعة من الإجراءات والعلاجات.
  • الرعاية القلبية يقدم مستشفى ميدانتا التميز من خلال تقديم رعاية صحية سريعة وفعالة ومن خلال الأبحاث الرائدة التي تساعد جميع المرضى في المستقبل.

لماذا رعاية القلب مستشفى ميدانتا هو الخيار الأول لمريض قطر

يخدم مستشفى ميدانتا للرعاية القلبية كمرفق طبي شامل ومقدم لحلول خدمات الرعاية الصحية لمرضى قطر في الهند. أدى الارتفاع المفاجئ في عدد المرضى في قطر الذين يبحثون عن مرافق صحية هندية للحصول على رعاية طبية متخصصة وفعالة من حيث التكلفة إلى تكاثر المواطنين القطريين ؛ وجدوا أفضل علاج في الهند. تم تجهيز الموظفين ذوي الخبرة العالية في مستشفى ميدانتا للرعاية القلبية بشكل صحيح مع التكنولوجيا الفائقة لعلاج المرضى والالتزام بالمتطلبات الدولية لجميع المراكز وتنفيذ العلاج والعمليات الفائقة. نتيجة لذلك ، يثق المرضى في جميع أنحاء الهند وعلى مستوى العالم بالمستشفى. بالنسبة للمرضى في قطر ، تتجاوز الرعاية زياراتهم للمستشفى. يعالج فريق عروض المرضى الدوليين المخاوف المتعلقة بترتيبات التأشيرات والرحلات ، وحجوزات الفنادق ، وتوفير المترجمين ، والتغطية التأمينية الدولية ، مما يضمن حياة سلسة تؤدي إلى اللياقة المناسبة.

لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل مستشفى ميدانتا للرعاية القلبية بالهند ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - enquiry@indiacardiacsurgerysite.com ، للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا - + 91- 9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق