الاثنين، 14 يونيو 2021

تساعد مستشفى العناية القلبية ماكس في تقليل العبء العالمي لأمراض القلب

 رعاية القلب مستشفى ماكس عاصمة الرعاية الصحية في الهند

تم الاعتراف بمستشفى العناية القلبية القصوى كواحدة من المستشفيات الرئيسية التي تكرس جهودها لتوفير رعاية لطيفة أقل تكلفة وقد اجتذبت مجموعة مكرسة من المهنيين الطبيين المعتمدين بشكل لا يصدق وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية من جميع أنحاء العالم لتقديم أفضل معايير العلاج الطبي. رعاية القلب مستشفى ماكس هو حل عالمي شامل لاحتياجاتك الصحية والعافية. تربط بوابتهم عبر الإنترنت المستخدمين بأخصائيي الرعاية الصحية ومقدمي الرعاية الصحية ومقدمي الخدمات الآخرين في جميع أنحاء العالم. إنهم مكرسون لدعم الأشخاص الذين يسعون للحصول على العلاج الطبي في الداخل والخارج مع سهولة الوصول إلى معلومات وخيارات الرعاية الصحية. تساعد مستشفى العناية القلبية القصوى المريض في الحصول على أفضل رعاية طبية بأسعار معقولة. تطالب المستشفيات بفخر بفريق من المهنيين العالميين الذين يستخدمون بنيتهم ​​التحتية المعاصرة والتكنولوجيا الحديثة للشفاء وتوفير بصيص أمل للمرضى. تجذب مستشفى العناية القلبية ماكس ، التي تم تصنيفها باستمرار كشركة رائدة في مجال الرعاية الصحية ، المرضى من 130 دولة الذين يسعون للحصول على الخبرة في التحرك نحو العافية

لماذا يجب عليك اختيار جراحي القلب في مستشفى ماكس دلهي؟

تعد جراحة القلب في مستشفى ماكس دلهي في الهند إجراءً منقذًا للحياة وتقنيات جراحية وطرق علاجية متطورة. جراحو القلب في مستشفى ماكس دلهي متخصصون في إعادة بناء الأجزاء التالفة من القلب وحل المشكلات المعقدة باستخدام إجراءات طفيفة التوغل. لديهم أحد برامج جراحة القلب الأكثر نجاحًا وابتكارًا في الهند. يُعرف جراحو القلب في مستشفى ماكس دلهي بأنهم رواد في الجراحة الأقل توغلاً واستعادة صمامات القلب وجودة الآثار الجراحية ورضا المرضى لقد أجروا أكثر من 500 إجراء وخدمة المرضى في جميع أنحاء البلاد. يعتبر جراحو القلب في مستشفى ماكس دلهي رائدين في الأساليب الجراحية المبتكرة ، مثل مجازة الشريان التاجي طفيفة التوغل ، وتثقيف الجراحين هنا وفي الخارج بهذه التقنيات الجديدة. يواصل جراحو القلب في مستشفى ماكس دلهي وضع المعايير في الرعاية والتعليم والبحث. منذ البداية ، ابتكر جراحو القلب في مستشفى ماكس دلهي إجراءات جراحية جديدة تمنح المرضى فرصة لعيش حياة أفضل.

الرؤية والرسالة والقيم الأساسية لرعاية القلب مستشفى ماكس

تأكيد الرؤية

لإنشاء نظام رعاية صحية مدمج على مستوى عالمي ، وتعزيز وحماية وصيانة واستعادة الصحة من خلال أفضل الممارسات الطبية وأحدث التقنيات التي تم تطويرها من خلال دراسات متعمقة تم تحقيقها من قبل أفضل العقول الطبية في العالم.

القيم الجوهرية

يعتمد نظام قيمة المستشفى في مستشفى ماكس على ثلاث ركائز - الخدمة والرحمة والنزاهة.

• رعاية العملاء
• نقدر للمنتسبين
• التميز من خلال العمل الجماعي
• اكتساب المعرفة عادة
• الثقة المتبادلة
• الممارسات الأخلاقية

مهمة

• تقديم خدمات رعاية للمرضى على مستوى عالمي
• التفوق في تقديم الرعاية الطبية المتخصصة مدعومة بالبحوث والتعليم الشامل
• كن الخيار المفضل للمهنيين الطبيين الرائدين في العالم والعقول الطبية
• تطوير وممارسة ومقارنة وتبادل التكنولوجيا الجديدة
• كن رفيقًا نشطًا في مهام شبكة المجتمع وقدم مساهمات لرفاهيته وتحسينه

إن الخيار الأول للمريض الجزائري هو رعاية القلب دائمًا بمستشفى ماكس

كل عام، مستشفى ماكس الرعاية القلبية يرى مرضى يسافرون من دول مختلفة لطلب العلاج في المستشفيات. يعرف طاقم المستشفى ذو الخبرة العالية بالضبط كيفية مساعدة المرضى الجزائريين مثلك. في رعاية القلب ، تبذل مستشفى ماكس شوطًا إضافيًا ليس فقط لتزويدك بعلاج طبي عالي الجودة ولكن أيضًا الاهتمام والرعاية من لحظة وصول المرضى الجزائريين إلى المطار. بغض النظر عن مخاوفك ، سواء كان الأمر يتعلق بتاريخك الطبي ، أو المساعدة في العثور على فندق مناسب بالقرب من المستشفى للأقارب المرافقين لك ، أو التغطية من قبل مزودي التأمين الدوليين المعنيين ، فإن ممثلي مستشفى ماكس الدوليين في رعاية القلب موجودون هنا للمساعدة.

لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل رعاية للقلب مستشفى ماكس الهند ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - enquiry@indiacardiacsurgerysite.com ، للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا - + 91- 9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق