الخميس، 4 مارس 2021

وفر الكثير من خلال الحصول على جراحة الأعصاب في أفضل مستشفيات جراحة المخ والأعصاب في الهند


ملخص:

جراحة المخ والأعصاب هي مجموعة من العمليات الجراحية التي تعالج مجموعة متنوعة من الحالات العصبية المختلفة. على عكس جراحة الأعصاب التقليدية ، التي تحتوي على شق أكبر ، فإن جراحة الأعصاب طفيفة التوغل تستخدم شقوقًا صغيرة ، وأحيانًا لا تكون كذلك ، مما يؤدي إلى أوقات شفاء أسرع وخطر أقل للإصابة بالعدوى.





أنواع جراحة المخ والأعصاب التي يقدمها أفضل طبيب جراح أعصاب في مومباي

جراحة المخ والأعصاب هي قوة جراحية صعبة للغاية حيث تنمو التقنيات باستمرار. فيما يلي بعض الأمثلة على الأنواع الأولية للحالات التي تقدمها أفضل مستشفيات جراحة المخ والأعصاب في الهند:

  • أورام المخ والعمود الفقري والجمجمة
  • صدمة في الرأس والحبل الشوكي
  • حالات العمود الفقري التنكسية والأقراص المنهارة
  • تمدد الأوعية الدموية الدماغية (الدماغ) والسكتات الدماغية
  • الصرع
  • الالتهابات
  • اضطرابات الحركة مثل مرض باركنسون
  • بعض الاضطرابات النفسية
  • الحالات الخلقية مثل السنسنة المشقوقة
  • الحالات التي تؤثر على تدفق السائل الدماغي النخاعي مثل استسقاء الرأس
  • أورام الغدة النخامية واضطرابات الغدد الصماء العصبية

تقدم جراحة المخ والأعصاب في الهند الأمل لمئات المرضى كل عام

أصبحت الهند مكانًا مفضلاً لجراحة الأعصاب نظرًا لقربها من أمريكا وكندا. إذا كنت مثل معظم الأشخاص ، فمن بين جميع اهتماماتك الأساسية عند الانتقال خارج بلدك لإجراء جراحة الأعصاب ، لحسن الحظ ، ستحدد ، متوسط ​​تكلفة جراحة الأعصاب في الهند جيد جدًا ... وفي العديد من المواقع يكون الأمر رائعًا للغاية. يتم تشكيل جراحة الأعصاب هنا من قبل مجموعة من أفضل جراحي الأعصاب في الهند مع التركيز على واحدة من المجالات الرقيقة. يتحدث العديد من أفضل أطباء جراحة الأعصاب في مومباي اللغة الإنجليزية لأنهم غالبًا ما يتقنون بعض التدريب الخاص الجيد في الولايات. عادة ما تكون جودة الرعاية رائعة. مجال الاختلاف الشاسع الوحيد هو الرعاية التمريضية بالمستشفى. حصل أفضل طبيب جراحة أعصاب في مومباي على الأقل على جزء من تعليمه في الولايات المتحدة. هناك أفضل مستشفيات جراحة الأعصاب المتوسطة والكبيرة في الهند. والميزة الكبيرة هي أن متوسط ​​تكلفة جراحة المخ والأعصاب في الهند عادة ما يكون نصف أو أقل بكثير مما يمكنك الاعتماد عليه في الولايات المتحدة. مستوى الرعاية ومستوى المعرفة الطبية في أفضل مستشفيات جراحة الأعصاب في الهند يفي بالمعايير العالمية ، والابتكارات الحديثة للغاية في التخصصات السريرية الرئيسية ، وتوافر أحدث التقنيات يضمن تقديم رعاية صحية رائعة للمتطلبات العالمية. ليس هناك وقت انتظار للعمليات الجراحية الكبرى. تشمل العوامل المساعدة الرئيسية الأخرى شفافية التسعير ، والتي تسمح للمرضى بجعل متوسط ​​تكلفة جراحة الأعصاب في الهند على دراية وتحديد مقدار الأموال التي يمكنهم توفيرها. متوسط ​​تكلفة جراحة المخ والأعصاب في الهند له فوائد واضحة ، ومع وفرة من أفضل مستشفيات جراحة الأعصاب المعتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية في الهند ، يمكن للمرضى العالميين توفير النقود في العمليات الطبية مع الوصول إلى خدمات عالية الجودة.


Govt يخفف القواعد للنشرات الدولية
  1. أصدرت وزارة الصحة النقابية إرشادات منقحة للوافدين من جميع أنحاء العالم.
  2. يجب على جميع السائحين وضع نموذج إعلان ذاتي على بوابة الويب (www.newdelhiairport.in) قبل 72 ساعة على الأقل من الرحلة المقررة.
  3. يمكن أن يُطلب من جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya setu على هواتفهم المحمولة.
  4. عند الوصول ، سيخضع الركاب للفحص الحراري وفحص مقياس التأكسج النبضي.
  5. يجب ضمان التدابير الاحترازية المناسبة جنبًا إلى جنب مع الإصحاح البيئي والتطهير في المطارات وفي جميع أنحاء الصعود ؛ وفي المطارات ، جميع التدابير الممكنة لضمان التباعد الاجتماعي

لماذا تختار مستشفيات جراحة المخ والأعصاب في الهند مع استشاري ديراج بوجواني

مع مستشار ديراج بوجواني ، يمكن أن تكون رحلتك السريرية إلى الهند خالية من المتاعب ومريحة. ديراج بوجواني للاستشارات هي شركة معتمدة وطنيا تسهل على المرضى الاستفادة على الصعيد الدولي من أفضل العلاج السريري. مع استمرارنا جميعًا في التطور إلى الحياة بعد جائحة Covid -19 والدخول في بعض الأمور المعتادة ، من الضروري للغاية ألا نتخلى عن حذرنا. يمكنك أن تكون واثقًا من أنك قد تتلقى رعاية آمنة ورائعة ورحيمة من أفضل فرق الرعاية في أي من مستشفياتنا ومنشآت اللياقة البدنية لدينا ، مع الاتصال بمزود أقل في الفنادق والمستشفيات. لا توجد مشاهدة معالم المدينة ، ولا مشاركة في سيارة الأجرة ولا تسوق ، ويوجد حد أقصى في نطاق الحاضرين ، وتتصل بخدمة أقل في الفنادق والمستشفيات.

احصل على حرية الرأي والاقتباس ودعوة التأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من خطوات جراحة الأعصاب في أفضل مستشفيات جراحة الأعصاب في الهند. يمكنك الاتصال بنا: + 91-9860755000 كما يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني بأحدث تقرير طبي على - contact@dheerajbojwani.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق