الاثنين، 22 مارس 2021

ثبت أن جراحة القلب الروبوتية في الهند خيار ممتاز

 

ملخص:

على مدار العقد ونصف العقد الماضيين ، قطع الجراحون خطوات كبيرة في تطوير أساليب طفيفة التوغل لهذا العلاج الجراحي - بما في ذلك ، في السنوات الأخيرة ، الإجراءات بمساعدة الروبوت. جراحة القلب بمساعدة الروبوت هي جراحة القلب التي يتم إجراؤها من خلال جروح صغيرة جدًا في الصدر. يستخدم الجراحون أدوات صغيرة ومعدات يتم التحكم فيها بواسطة الروبوت لإجراء عملية جراحية في القلب بطريقة أقل توغلاً من إجراء جراحة القلب المفتوح. عادة ما تسمى الجراحة القلبية بمساعدة الروبوت جراحة القلب الروبوتية.

ثبت أن جراحة القلب الروبوتية في الهند خيار ممتاز

تكلفة جراحة القلب الروبوتية في الهند هي عُشر الولايات المتحدة. تكلفة جراحة القلب الروبوتية في الهند مع شكل النظام الذي يخضع له المرء ، والحالة الطبية للشخص المصاب ، والممارس الطبي ، والبنية التحتية ، والاختيار المفضل لمركز العلاج. تكلفة جراحة القلب الروبوتية في الهند تبدأ من 6000-7000 دولار أمريكي وتتباعد اعتمادًا على العديد من المكونات كما هو موضح أعلاه. ستساعدك الفائدة الأساسية للسفر لإجراء جراحة قلب روبوتية منخفضة التكلفة في الهند على توفير آلاف الدولارات ؛ يتوفر شكل متطور من جراحة القلب الروبوتية في الهند بتكلفة منخفضة للغاية مقارنة ببقية العالم. تجذب هذه التكاليف الملائمة للجيب الكثير من المرضى من جميع أنحاء العالم كل عام ، وخاصة بالنسبة لجميع أنواع جراحة القلب الروبوتية في الهند. تعد جراحة القلب الروبوتية ذات التكلفة المعقولة في الهند أقل بكثير مما هي عليه في المواقع المتقدمة الأخرى مع توفر المرافق السريرية نفسها.



لماذا يرغب الناس في إجراء جراحة القلب الروبوتية في الهند؟

تُعرف الهند بأنها عاصمة قلب العالم. إن مساهمة المتخصصين في الرعاية الصحية في مجال أمراض القلب جديرة بالثناء وذات شهرة عالمية. يسافر العديد من المرضى من جميع أنحاء العالم إلى الهند لإجراء جراحة القلب الروبوتية في الهند بسبب معدلات النجاح العالية التي يقدمها المتخصصون في الرعاية الصحية ، والفعالية من حيث التكلفة في العملية ، والمرافق الحديثة في المستشفيات ، وفترة انتظار قليلة أو معدومة ، أفضل رعاية أثناء وبعد جراحة القلب الروبوتية في الهند. تم تجهيز أفضل المستشفيات لجراحة القلب الروبوتية في الهند ببنية تحتية ممتازة وأفضل الأطباء ومعايير تشغيل عالية. جميع المستشفيات الكبرى لجراحة القلب الروبوتية في الهند حاصلة على اعتماد JCI / NABH. هناك العديد من المستشفيات التي تعمل بشكل ممتاز في مجال أمراض القلب مما يمنح المرضى أقصى درجات الرضا. يساعد التحسين المستمر للبنية التحتية في الهند على التعامل مع ازدهار صناعة السياحة الطبية. تعتبر هذه المراكز بمثابة جراحة قلب روبوتية "متطورة" في الهند حيث أن العديد من المراكز الطبية والمستشفيات في الدول الغربية موجودة هذه الأيام ، ومع ذلك يتم تقديم الرعاية الصحية هنا في جراحة قلب روبوتية منخفضة التكلفة في الهند.

الحكومة تتخذ تدابير السلامة في فترات الوباء للوافدين الدوليين

  • يمكن إجراء التأكيد المناسب حول covid-19 جنبًا إلى جنب مع التدابير الاحترازية التي يجب اتباعها في المطارات وأثناء العبور.
  • أثناء الصعود على متن الطائرة ، تشمل الاحتياطات المطلوبة حمل الأقنعة ، والنظافة البيئية ، ونظافة الجهاز التنفسي ، ونظافة اليدين ، وغيرها الكثير. يتم تحديدها من خلال طريقة طاقم شركة الطيران والفريق وجميع الركاب
  • تريد إزالة الألواح أن تتحقق لضمان التباعد الاجتماعي.
  • يمكن إجراء الفحص الحراري للتعرف على جميع الركاب من قبل موظفي الصحة الموجودين في المطار. يجب إثبات نموذج البيان الذاتي المملوء عبر الإنترنت لموظفي الصحة بالمطار.

لماذا تختار خدمة جراحة القلب في الهند؟

إن خدمة جراحة القلب في الهند هي شركة طبية مشهورة في الهند ، تقدم دعمًا مخصصًا للمرضى وعائلاتهم من خلال تقديم المساعدة لرحلتهم الطبية إلى الهند. في المستشفيات المرتبطة بنا ، تعتبر سلامة المريض أمرًا حيويًا للغاية ، لذلك يتم تنظيف وتعقيم الأسطح والمعدات تمامًا باستخدام منتجات قد تكون فعالة تجاه فيروس كورونا المسبب لـ COVID-19. يقوم الأطباء والممرضات وجميع المشاركين في الطاقم الطبي لدينا بتعقيم أو غسل أيديهم قبل وبعد التعامل مع المرضى.


احصل على استشارة مجانية من خلال خبرائنا يمكنك إرسال استفساراتك بنقرة واحدة فقط

يمكنك الاتصال بنا على + 91-9370586696 أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني

  enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

قم بزيارة موقعنا www.indiacardiacsurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق