الثلاثاء، 30 مارس 2021

جراحة استبدال الركبة في الهند تقلل الألم وتستعيد وظيفة الركبة

 ملخص:

جراحة استبدال الركبة (تقويم المفاصل) هي عملية متكررة تتضمن تغيير الركبة التالفة أو البالية أو المريضة بمفصل اصطناعي. يمكن اعتبار البالغين في أي عمر لاستبدال الركبة ، على الرغم من أن معظمهم يتم إعدامهم على أشخاص تتراوح أعمارهم بين 60 و 80 عامًا. المزيد من الأشخاص يخضعون لهذه العملية في سن مبكرة تعد جراحة تقويم مفصل الركبة واحدة من أكثر العمليات الجراحية فعالية من حيث التكلفة والأكثر نجاحًا باستمرار التي يتم إجراؤها في جراحة العظام. يوفر TKA نتائج موثوقة للمرضى الذين يعانون من هشاشة العظام التنكسية في المرحلة النهائية ، ثلاثية الأجزاء.




ما الذي يجعل الهند وجهة مثالية لجراحة استبدال الركبة؟

أحد العوامل التي تؤثر على الناس لاختيار جراحة استبدال الركبة في الهند. الهند هي توفر الخدمات التي تقدمها الدولة للمرضى الدوليين ليس فقط للحصول على خدمات رعاية صحية ممتازة ولكن أيضًا بمبلغ معقول جدًا بالمقارنة مع الدول المتطورة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وسنغافورة ، فإن تكلفة جراحة استبدال الركبة أقل بنسبة 60٪ مما يجذب المرضى من جميع أنحاء العالم. أصبحت إجراءات الركبة المتقدمة في الهند شائعة جدًا وبأسعار معقولة في السنوات القليلة الماضية. يعتبر الآن بديلاً آمنًا للأشخاص الذين يعانون من هشاشة العظام الشديدة في مفصل الركبة. ولكن لا تزال جراحة استبدال الركبة في الهند في الدول الغربية في حالة أفضل تظل في الجانب الأعلى الأفضل. من ناحية أخرى ، تعتبر تكلفة جراحة استبدال الركبة في الهند ميسورة التكلفة مقارنة بالدول الغربية. تنخفض التكلفة بنسبة تتراوح بين 50 و 80٪ في تلك البلدان.


ما هي المرافق المتاحة أفضل مستشفيات استبدال الركبة في الهند؟


أفضل مستشفيات استبدال الركبة في الهند هي منشآت طبية مشهورة عالميًا توفر رعاية عالية الجودة للمرضى بأفضل الخبرات الطبية الممكنة. تعد أفضل مستشفيات استبدال الركبة في الهند علامة على التميز الفعلي ومعترف بها لتجميع المتطلبات المحددة للمرضى المحليين والدوليين بخدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي والبنية التحتية الحديثة. تقدم أفضل مستشفيات استبدال الركبة في الهند من مدن مختلفة رعاية شاملة وشاملة للركبة للمرضى من خلال عروض إعادة تأهيل كاملة. تُستخدم تقنيات التصوير الفائقة جنبًا إلى جنب مع التصوير بالرنين المغناطيسي واختبار التصوير المقطعي المحوسب وغيرها من أجل التشخيص السريع والصحيح لحالة ركبة المريض ويتم تحديد خطة العلاج بناءً على عواقبها تمامًا. تطورت الرعاية الصحية في الهند بشكل ملحوظ ، كما أن بعضًا من أكثر التقنيات تفوقًا في العالم لاستبدال الركبة يتم توفيرها تلقائيًا في المستشفيات الرئيسية مما يؤدي إلى نجاح استبدال الركبة بالكامل في الهند. يتيح استخدام هذا العصر للمستشفيات والأطباء في الهند تقديم أفضل الآثار الطبية في أقل فترة زمنية. قدمت أفضل مستشفيات استبدال الركبة في الهند مراجعة المرضى بنسبة نجاح تبلغ حوالي 95 ٪. فائدة رئيسية أخرى هي أن جميع المدن ذات الأغلبية بها مطارات تسهل على السياح العلاجيين

إرشادات لشركات الطيران


• يجب على جميع المسافرين نشر استمارة التقييم الذاتي على الموقع الإلكتروني newdelhiairport.in ما لا يقل عن اثنتين وسبعين ساعة قبل الرحلة.

• يمكن للمسافر طلب الإعفاء من الحجر الصحي عن طريق تقديم تقرير اختبار RT-PCR سيئ عند الوصول.

• قبل الصعود إلى الطائرة ، يجب توفير ما يجب فعله وما يجب تجنبه مع تذاكر السفر من قبل شركات الطيران.

• يجب أن يوصى أيضًا جميع الركاب بتنزيل تطبيق Arogya setu على أجهزتهم المحمولة.


الاستفادة من مزايا مستشار Tour2india4health

يعتبر مستشار Tour2india4health في المقدمة كمزود سريري في الهند ، حيث يقدم خدماته للمرضى في جميع أنحاء العالم ويقدم بعض المساعدة الأكثر ملاءمة للأشخاص الذين يبحثون عن جميع أنواع العلاجات والعمليات الطبية ذات الأسعار المعقولة والمتاحة في الهند. يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستتلقى رعاية آمنة فائقة ورحيمة من فريق الرعاية الصحية المتميز في أي من مستشفياتنا ومراكزنا الصحية. يتم توجيه احتياطات السلامة لدينا من قبل المتخصصين في مجال الأمراض المعدية والوقاية من العدوى والصحة العامة وتحسين الجودة.

احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: enquiry@tour2india4health.com أو يمكنك الاتصال بنا: +919325887033

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق