الخميس، 25 مارس 2021

دكتور ك.س إيير الهند إصلاح القلب الصغير بعناية

ملخص:

طب قلب الأطفال هو تخصص يعالج أمراض القلب عند الرضع والأطفال والمراهقين. تعتبر أمراض القلب أو المواقف عند الأطفال خلقية بشكل عام ، ولكن يتم اكتسابها بين الحين والآخر. هذه الأمراض هي تلك التي يعاني فيها الطفل من عيب في القلب منذ ولادته ، ومن ناحية أخرى ، إذا لم يعد من البداية ، فقد يعاني أيضًا من بعض أمراض القلب في سن مبكرة والتي يطلق عليها عمومًا اسم مرض القلب المكتسب.



أنواع جراحة القلب الخلقية

بعد جراحة القلب الخلقية التي أجراها أفضل الجراحين لجراحة القلب للأطفال في الهند د. K S Iyer.

إصلاحي، ترميمي، تعويضي

  •  إصلاح أو عيوب الحاجز الأذيني والصمامات الأذينية البطينية
  •  تمديد أو توسيع الصمام الرئوي ومرض الحاجز البطيني لتصحيح رباعية السقوط
  •  إعادة تحريك الشرايين والشرايين التاجية عالية الجودة إلى أوضاعها اليومية لمعالجة تحويل الشرايين الهائلة
  •  توسيع الشريان الأورطي الضيق للتعامل مع التضيق
ملطفة
  •  إجراء بلالوك تاوسيج - يتم إدخال أنبوب لربط الشريان الأورطي بالشريان الرئوي لزيادة تدفق الدم إلى الرئتين.
  •  تقنية فونتان - يسهل هذا النظام المرضى الذين يعانون من بطين واحد عن طريق السماح بتدفق الدم غير المؤكسج إلى الرئتين وتجنب القلب.
  •  ثم يضخ بطين القلب الوحيد الدم المؤكسج.
  •  عصابة الشريان الرئوي - يتم وضع رباط عبر الشريان الرئوي بحيث يحد من تدفق الدم إلى الرئتين.
احصل على جراحة قلب طفلك مع التخطيط الدقيق والخبرة من دكتور ك.س إيير الهند

إذا كان طفلك يعاني من مشكلة في القلب ، يقوم دكتور ك.س إيير الهند بمراجعة جميع الخيارات المتاحة لتحديد العلاج من الدرجة الأولى في مشكلة قلب طفلك قبل أخذ الجراحة في الاعتبار. يعتقد جراح قلب الأطفال الأعلى في الهند أنه لشرف كبير أن نثق في العمل لمساعدة المرضى الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية. يريد أن تشعر العائلات بالراحة ، وأن تتم الإجابة على أسئلتهم ، وأن تفهم عملية إجراء العملية. يهدف دكتور ك.س إيير الهند إلى تقديم أفضل النتائج وأعلى جودة رعاية متاحة للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية. يعتني أفضل جراح قلب للأطفال في الهند بسعادة بجميع المرضى ، من حياة الجنين إلى مرحلة البلوغ. يتمتع دكتور ك.س إيير الهند بأكثر من 3 عقود من الخبرة القوية في طب الأطفال وأمراض الجهاز التنفسي للأطفال. إنه أفضل جراح قلب للأطفال في الهند يتمتع بسمعة رائعة في التعامل بفعالية مع أكثر حالات أمراض القلب تعقيدًا عند الأطفال. يعمل دكتور ك.س إيير الهند أيضًا كجراح إحالة عالمي وجراح رأي ثانٍ للمرضى من جميع الأعمار المصابين بأمراض القلب الخلقية لدى الأطفال (CHD).

المبادئ التوجيهية الحكومية للمسافرين الدوليين

  •  يجب على جميع السياح تقديم نموذج إعلان ذاتي على البوابة الإلكترونية (www.newdelhiairport.in) كحد أدنى 72 ساعة قبل الرحلة المقررة.
  •  سيتم تقديم ما يجب فعله وما يجب تجنبه مع تذاكر للسائح من خلال وكالاتهم.
  •  يُنصح جميع ركاب الخدمات الخاصة ورحلات الطيران للمريض الدولي في COVID والمستشفيات الآمنة في الهند بتنزيل تطبيق Arogya setu على هواتفهم المحمولة.
  •  في وقت الصعود على متن الطائرة ، كان يُسمح فقط للمسافرين الذين لا تظهر عليهم أعراض بالصعود على متن الطائرة بعد الفحص الحراري.
  •  أثناء الصعود إلى الطائرة وفي المطارات ، يتم ضمان جميع التدابير الممكنة لضمان التباعد الاجتماعي.
لماذا يختار مرضى الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا خدمة جراحة القلب في الهند؟

تتأكد خدمة جراحة القلب في الهند من حصولك على أفضل رعاية صحية. إنهم يطمحون إلى توحيد أفضل معايير الذكاء الإكلينيكي. يمكنك أن تكون على ثقة من أنه يمكنك الحصول على رعاية آمنة من الدرجة الأولى ورحيمة من مجموعات الرعاية الصحية الرائعة في أي من مستشفياتنا. يكرس كل عضو في فريقنا جهوده للحفاظ على سلامة مرضانا وموظفينا ومجتمعنا. يتم فحص كل شخص ، بما في ذلك الموظفين والزوار القادمين إلى مستشفياتنا وعياداتنا ، بحثًا عن العلامات والأعراض وحالات التعرض المعروفة شديدة الخطورة. سيُعرض على الجميع قناع لارتدائه. تقدم خدمة جراحة القلب في الهند زيارات للرعاية الصحية عن بعد على سبيل المثال عندما يمكنك التفاعل مع مقدم الخدمة الخاص بك من خلال الفيديو والحصول على توصيات الإدارة دون الدخول إلى المركز الصحي.

ليس عليك انتظار اجتماع مع دكتور ك.س إيير الهند أفضل طبيب قلب للأطفال في الهند. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - drksiyer@indiacardiacsurgerysite.com أو

اتصل بنا على - + 91-9370586696.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق