الثلاثاء، 30 مارس 2021

جراحة استبدال الركبة في الهند تقلل الألم وتستعيد وظيفة الركبة

 ملخص:

جراحة استبدال الركبة (تقويم المفاصل) هي عملية متكررة تتضمن تغيير الركبة التالفة أو البالية أو المريضة بمفصل اصطناعي. يمكن اعتبار البالغين في أي عمر لاستبدال الركبة ، على الرغم من أن معظمهم يتم إعدامهم على أشخاص تتراوح أعمارهم بين 60 و 80 عامًا. المزيد من الأشخاص يخضعون لهذه العملية في سن مبكرة تعد جراحة تقويم مفصل الركبة واحدة من أكثر العمليات الجراحية فعالية من حيث التكلفة والأكثر نجاحًا باستمرار التي يتم إجراؤها في جراحة العظام. يوفر TKA نتائج موثوقة للمرضى الذين يعانون من هشاشة العظام التنكسية في المرحلة النهائية ، ثلاثية الأجزاء.




ما الذي يجعل الهند وجهة مثالية لجراحة استبدال الركبة؟

أحد العوامل التي تؤثر على الناس لاختيار جراحة استبدال الركبة في الهند. الهند هي توفر الخدمات التي تقدمها الدولة للمرضى الدوليين ليس فقط للحصول على خدمات رعاية صحية ممتازة ولكن أيضًا بمبلغ معقول جدًا بالمقارنة مع الدول المتطورة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وسنغافورة ، فإن تكلفة جراحة استبدال الركبة أقل بنسبة 60٪ مما يجذب المرضى من جميع أنحاء العالم. أصبحت إجراءات الركبة المتقدمة في الهند شائعة جدًا وبأسعار معقولة في السنوات القليلة الماضية. يعتبر الآن بديلاً آمنًا للأشخاص الذين يعانون من هشاشة العظام الشديدة في مفصل الركبة. ولكن لا تزال جراحة استبدال الركبة في الهند في الدول الغربية في حالة أفضل تظل في الجانب الأعلى الأفضل. من ناحية أخرى ، تعتبر تكلفة جراحة استبدال الركبة في الهند ميسورة التكلفة مقارنة بالدول الغربية. تنخفض التكلفة بنسبة تتراوح بين 50 و 80٪ في تلك البلدان.


ما هي المرافق المتاحة أفضل مستشفيات استبدال الركبة في الهند؟


أفضل مستشفيات استبدال الركبة في الهند هي منشآت طبية مشهورة عالميًا توفر رعاية عالية الجودة للمرضى بأفضل الخبرات الطبية الممكنة. تعد أفضل مستشفيات استبدال الركبة في الهند علامة على التميز الفعلي ومعترف بها لتجميع المتطلبات المحددة للمرضى المحليين والدوليين بخدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي والبنية التحتية الحديثة. تقدم أفضل مستشفيات استبدال الركبة في الهند من مدن مختلفة رعاية شاملة وشاملة للركبة للمرضى من خلال عروض إعادة تأهيل كاملة. تُستخدم تقنيات التصوير الفائقة جنبًا إلى جنب مع التصوير بالرنين المغناطيسي واختبار التصوير المقطعي المحوسب وغيرها من أجل التشخيص السريع والصحيح لحالة ركبة المريض ويتم تحديد خطة العلاج بناءً على عواقبها تمامًا. تطورت الرعاية الصحية في الهند بشكل ملحوظ ، كما أن بعضًا من أكثر التقنيات تفوقًا في العالم لاستبدال الركبة يتم توفيرها تلقائيًا في المستشفيات الرئيسية مما يؤدي إلى نجاح استبدال الركبة بالكامل في الهند. يتيح استخدام هذا العصر للمستشفيات والأطباء في الهند تقديم أفضل الآثار الطبية في أقل فترة زمنية. قدمت أفضل مستشفيات استبدال الركبة في الهند مراجعة المرضى بنسبة نجاح تبلغ حوالي 95 ٪. فائدة رئيسية أخرى هي أن جميع المدن ذات الأغلبية بها مطارات تسهل على السياح العلاجيين

إرشادات لشركات الطيران


• يجب على جميع المسافرين نشر استمارة التقييم الذاتي على الموقع الإلكتروني newdelhiairport.in ما لا يقل عن اثنتين وسبعين ساعة قبل الرحلة.

• يمكن للمسافر طلب الإعفاء من الحجر الصحي عن طريق تقديم تقرير اختبار RT-PCR سيئ عند الوصول.

• قبل الصعود إلى الطائرة ، يجب توفير ما يجب فعله وما يجب تجنبه مع تذاكر السفر من قبل شركات الطيران.

• يجب أن يوصى أيضًا جميع الركاب بتنزيل تطبيق Arogya setu على أجهزتهم المحمولة.


الاستفادة من مزايا مستشار Tour2india4health

يعتبر مستشار Tour2india4health في المقدمة كمزود سريري في الهند ، حيث يقدم خدماته للمرضى في جميع أنحاء العالم ويقدم بعض المساعدة الأكثر ملاءمة للأشخاص الذين يبحثون عن جميع أنواع العلاجات والعمليات الطبية ذات الأسعار المعقولة والمتاحة في الهند. يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستتلقى رعاية آمنة فائقة ورحيمة من فريق الرعاية الصحية المتميز في أي من مستشفياتنا ومراكزنا الصحية. يتم توجيه احتياطات السلامة لدينا من قبل المتخصصين في مجال الأمراض المعدية والوقاية من العدوى والصحة العامة وتحسين الجودة.

احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: enquiry@tour2india4health.com أو يمكنك الاتصال بنا: +919325887033

الجمعة، 26 مارس 2021

علاج متقدم لجراحة المسالك البولية في دلهي متخصص في علاج أمراض المسالك البولية الأكثر صعوبة

 ملخص:


جراحة المسالك البولية هي فرع من فروع الأدوية التي تركز على أمراض الجهاز البولي الذكري والأنثوي والأعضاء التناسلية الذكرية. على الرغم من أن جراحة المسالك البولية تصنف على أنها تخصص جراحي ، إلا أن المعرفة الداخلية وأمراض النساء والتخصصات الأخرى مطلوبة بسبب النطاق الهائل للقضايا العلمية ، والتي قد تتكون أيضًا من حالة تتراوح من حصوات الكلى وسلس البول إلى سرطانات المسالك البولية والذكور. العقم.



خيار علاج المسالك البولية المتقدم في دلهي


تتكون جراحة المسالك البولية في الهند من مجموعة كاملة من خيارات العلاج المتقدمة والعلاجات لعلاج حالة المسالك البولية ، بما في ذلك:


• الجراحة بالمنظار هي طريقة جراحية أقل توغلاً باستخدام شقوق صغيرة

• عملية جراحية روبوتية ، طريقة تنظيرية باستخدام التوليد بمساعدة الروبوت

• خطط العلاج بالليزر لعلاج حالات مثل حصوات الكلى ونمو البروستاتا

• العلاجات بالمنظار ، والتي تستخدم منظارًا للتعامل مع حصوات وأورام المثانة الصغيرة

• العلاج الجراحي التعويضي لعلاج سلس البول أو العجز الجنسي

• حقن البوتوكس لعلاج سلس البول

• تحفيز العصب لمعالجة مشاكل التبول

• العلاج الطبي والجسدي والسلوكي


لماذا يختار المريض الدولي علاج المسالك البولية المتقدم في دلهي؟


الهند هي واحدة من الأماكن الجيدة لإجراء جراحات المسالك البولية. يسافر المرضى من كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة لإجراء أنواع مختلفة من جراحة المسالك البولية في الهند. أحد الأسباب الرئيسية لاختيار هذا البلد هو عامل التكلفة. تقدم الهند بعضًا من خيارات علاج المسالك البولية الأكثر تكلفة. فيما يتعلق بعلاج المسالك البولية ، يسعى الرجال الذين يعانون من مشاكل العقم أيضًا للحصول على المساعدة في علاج المسالك البولية المتقدم دلهي. للتعامل مع السرطانات داخل المثانة ، يمكن أن يكون هناك فرع منفصل يُعرف باسم أورام المسالك البولية في المستشفيات عالية الجودة لجراحة المسالك البولية في الهند.

سيوفر لك العلاج المتقدم لجراحة المسالك البولية في دلهي خطة العلاج المناسبة حسب العمر والحالة. مع وجود جميع المستشفيات والمراكز الطبية الأفضل في الهند ، من الواضح أن ننظر لماذا يختار الناس علاج المسالك البولية بأسعار معقولة في دلهي كموقع رئيسي للسفر لإجراء جراحة المسالك البولية في الهند خارج منازلهم. مع كون الرعاية الصحية أرخص ، فإن علاج المسالك البولية في دلهي يقدم مجموعة كاملة من رعاية المسالك البولية تشمل رعاية المرضى المباشرة في العيادات الخارجية والعملية الجراحية اليومية. تتراوح تكلفة علاج المسالك البولية المتقدم في دلهي من 4000 دولار إلى 10000 دولار حسب الحالة ونهج العلاج للمريض. السبب في أن معظم جراحات المسالك البولية في الهند أقل تكلفة بكثير من تكلفة العلاج في البلدان الأخرى ، بسبب توفر عدد كبير من المستشفيات في الهند المليئة بأحدث التقنيات وأفضل جراحي المسالك البولية من العالم.


تدابير السلامة الخاصة بمرض كوفيد 19 لأولئك الذين يسافرون إلى الهند


• يمكن أن تقدم وكالات السفر التذكرة للمسافرين

• أثناء الصعود على متن الطائرة ، لا يُسمح إلا للمسافرين الذين لم تظهر عليهم أعراض بالاستمرار بعد الفحص الحراري.

• أثناء على متن الطائرة ، الاحتياطات اللازمة مع ارتداء الأقنعة ، والنظافة البيئية ، وصحة التنفس ، ونظافة اليدين وما إلى ذلك.

• عند الوصول ، قد يتم تنفيذ الفحص الحراري لجميع الركاب من قبل مسؤولي الصحة الموجودين في المطار


لماذا تختار مستشار Tour2india4health


مستشار Tour2india4health هو المزود الأكثر ثقة للخدمات الطبية التي تقدم مساعدة طبية بأسعار معقولة وعالية الجودة للمرضى الدوليين والمحليين. خلال جائحة COVID-19 ، اتخذت فرقنا تدابير للمساعدة في التأكد من سلامة جميع مرضانا. يتميز مستشار Tour2india4health بالتزام طويل الأمد باحتياجات الرعاية الصحية لمجتمعاتنا. سلامتك هي الأسبقية لدينا. طوال هذا الوباء العالمي لفيروس كوفيد -19 ، يعد تفانينا لتزويدك بمكان آمن وموثوق به للحصول على الرعاية أكثر أهمية بالنسبة لنا.


لمزيد من التفاصيل حول جراحة المسالك البولية في الهند ، اتصل بنا على التفاصيل أدناه

رقم خط المساعدة الدولي + 919325887033 أرسل تقاريرك للحصول على رأي ثان على enquiry@tour2india4health.com

الخميس، 25 مارس 2021

دكتور ك.س إيير الهند إصلاح القلب الصغير بعناية

ملخص:

طب قلب الأطفال هو تخصص يعالج أمراض القلب عند الرضع والأطفال والمراهقين. تعتبر أمراض القلب أو المواقف عند الأطفال خلقية بشكل عام ، ولكن يتم اكتسابها بين الحين والآخر. هذه الأمراض هي تلك التي يعاني فيها الطفل من عيب في القلب منذ ولادته ، ومن ناحية أخرى ، إذا لم يعد من البداية ، فقد يعاني أيضًا من بعض أمراض القلب في سن مبكرة والتي يطلق عليها عمومًا اسم مرض القلب المكتسب.



أنواع جراحة القلب الخلقية

بعد جراحة القلب الخلقية التي أجراها أفضل الجراحين لجراحة القلب للأطفال في الهند د. K S Iyer.

إصلاحي، ترميمي، تعويضي

  •  إصلاح أو عيوب الحاجز الأذيني والصمامات الأذينية البطينية
  •  تمديد أو توسيع الصمام الرئوي ومرض الحاجز البطيني لتصحيح رباعية السقوط
  •  إعادة تحريك الشرايين والشرايين التاجية عالية الجودة إلى أوضاعها اليومية لمعالجة تحويل الشرايين الهائلة
  •  توسيع الشريان الأورطي الضيق للتعامل مع التضيق
ملطفة
  •  إجراء بلالوك تاوسيج - يتم إدخال أنبوب لربط الشريان الأورطي بالشريان الرئوي لزيادة تدفق الدم إلى الرئتين.
  •  تقنية فونتان - يسهل هذا النظام المرضى الذين يعانون من بطين واحد عن طريق السماح بتدفق الدم غير المؤكسج إلى الرئتين وتجنب القلب.
  •  ثم يضخ بطين القلب الوحيد الدم المؤكسج.
  •  عصابة الشريان الرئوي - يتم وضع رباط عبر الشريان الرئوي بحيث يحد من تدفق الدم إلى الرئتين.
احصل على جراحة قلب طفلك مع التخطيط الدقيق والخبرة من دكتور ك.س إيير الهند

إذا كان طفلك يعاني من مشكلة في القلب ، يقوم دكتور ك.س إيير الهند بمراجعة جميع الخيارات المتاحة لتحديد العلاج من الدرجة الأولى في مشكلة قلب طفلك قبل أخذ الجراحة في الاعتبار. يعتقد جراح قلب الأطفال الأعلى في الهند أنه لشرف كبير أن نثق في العمل لمساعدة المرضى الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية. يريد أن تشعر العائلات بالراحة ، وأن تتم الإجابة على أسئلتهم ، وأن تفهم عملية إجراء العملية. يهدف دكتور ك.س إيير الهند إلى تقديم أفضل النتائج وأعلى جودة رعاية متاحة للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية. يعتني أفضل جراح قلب للأطفال في الهند بسعادة بجميع المرضى ، من حياة الجنين إلى مرحلة البلوغ. يتمتع دكتور ك.س إيير الهند بأكثر من 3 عقود من الخبرة القوية في طب الأطفال وأمراض الجهاز التنفسي للأطفال. إنه أفضل جراح قلب للأطفال في الهند يتمتع بسمعة رائعة في التعامل بفعالية مع أكثر حالات أمراض القلب تعقيدًا عند الأطفال. يعمل دكتور ك.س إيير الهند أيضًا كجراح إحالة عالمي وجراح رأي ثانٍ للمرضى من جميع الأعمار المصابين بأمراض القلب الخلقية لدى الأطفال (CHD).

المبادئ التوجيهية الحكومية للمسافرين الدوليين

  •  يجب على جميع السياح تقديم نموذج إعلان ذاتي على البوابة الإلكترونية (www.newdelhiairport.in) كحد أدنى 72 ساعة قبل الرحلة المقررة.
  •  سيتم تقديم ما يجب فعله وما يجب تجنبه مع تذاكر للسائح من خلال وكالاتهم.
  •  يُنصح جميع ركاب الخدمات الخاصة ورحلات الطيران للمريض الدولي في COVID والمستشفيات الآمنة في الهند بتنزيل تطبيق Arogya setu على هواتفهم المحمولة.
  •  في وقت الصعود على متن الطائرة ، كان يُسمح فقط للمسافرين الذين لا تظهر عليهم أعراض بالصعود على متن الطائرة بعد الفحص الحراري.
  •  أثناء الصعود إلى الطائرة وفي المطارات ، يتم ضمان جميع التدابير الممكنة لضمان التباعد الاجتماعي.
لماذا يختار مرضى الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا خدمة جراحة القلب في الهند؟

تتأكد خدمة جراحة القلب في الهند من حصولك على أفضل رعاية صحية. إنهم يطمحون إلى توحيد أفضل معايير الذكاء الإكلينيكي. يمكنك أن تكون على ثقة من أنه يمكنك الحصول على رعاية آمنة من الدرجة الأولى ورحيمة من مجموعات الرعاية الصحية الرائعة في أي من مستشفياتنا. يكرس كل عضو في فريقنا جهوده للحفاظ على سلامة مرضانا وموظفينا ومجتمعنا. يتم فحص كل شخص ، بما في ذلك الموظفين والزوار القادمين إلى مستشفياتنا وعياداتنا ، بحثًا عن العلامات والأعراض وحالات التعرض المعروفة شديدة الخطورة. سيُعرض على الجميع قناع لارتدائه. تقدم خدمة جراحة القلب في الهند زيارات للرعاية الصحية عن بعد على سبيل المثال عندما يمكنك التفاعل مع مقدم الخدمة الخاص بك من خلال الفيديو والحصول على توصيات الإدارة دون الدخول إلى المركز الصحي.

ليس عليك انتظار اجتماع مع دكتور ك.س إيير الهند أفضل طبيب قلب للأطفال في الهند. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - drksiyer@indiacardiacsurgerysite.com أو

اتصل بنا على - + 91-9370586696.

الاثنين، 22 مارس 2021

ثبت أن جراحة القلب الروبوتية في الهند خيار ممتاز

 

ملخص:

على مدار العقد ونصف العقد الماضيين ، قطع الجراحون خطوات كبيرة في تطوير أساليب طفيفة التوغل لهذا العلاج الجراحي - بما في ذلك ، في السنوات الأخيرة ، الإجراءات بمساعدة الروبوت. جراحة القلب بمساعدة الروبوت هي جراحة القلب التي يتم إجراؤها من خلال جروح صغيرة جدًا في الصدر. يستخدم الجراحون أدوات صغيرة ومعدات يتم التحكم فيها بواسطة الروبوت لإجراء عملية جراحية في القلب بطريقة أقل توغلاً من إجراء جراحة القلب المفتوح. عادة ما تسمى الجراحة القلبية بمساعدة الروبوت جراحة القلب الروبوتية.

ثبت أن جراحة القلب الروبوتية في الهند خيار ممتاز

تكلفة جراحة القلب الروبوتية في الهند هي عُشر الولايات المتحدة. تكلفة جراحة القلب الروبوتية في الهند مع شكل النظام الذي يخضع له المرء ، والحالة الطبية للشخص المصاب ، والممارس الطبي ، والبنية التحتية ، والاختيار المفضل لمركز العلاج. تكلفة جراحة القلب الروبوتية في الهند تبدأ من 6000-7000 دولار أمريكي وتتباعد اعتمادًا على العديد من المكونات كما هو موضح أعلاه. ستساعدك الفائدة الأساسية للسفر لإجراء جراحة قلب روبوتية منخفضة التكلفة في الهند على توفير آلاف الدولارات ؛ يتوفر شكل متطور من جراحة القلب الروبوتية في الهند بتكلفة منخفضة للغاية مقارنة ببقية العالم. تجذب هذه التكاليف الملائمة للجيب الكثير من المرضى من جميع أنحاء العالم كل عام ، وخاصة بالنسبة لجميع أنواع جراحة القلب الروبوتية في الهند. تعد جراحة القلب الروبوتية ذات التكلفة المعقولة في الهند أقل بكثير مما هي عليه في المواقع المتقدمة الأخرى مع توفر المرافق السريرية نفسها.



لماذا يرغب الناس في إجراء جراحة القلب الروبوتية في الهند؟

تُعرف الهند بأنها عاصمة قلب العالم. إن مساهمة المتخصصين في الرعاية الصحية في مجال أمراض القلب جديرة بالثناء وذات شهرة عالمية. يسافر العديد من المرضى من جميع أنحاء العالم إلى الهند لإجراء جراحة القلب الروبوتية في الهند بسبب معدلات النجاح العالية التي يقدمها المتخصصون في الرعاية الصحية ، والفعالية من حيث التكلفة في العملية ، والمرافق الحديثة في المستشفيات ، وفترة انتظار قليلة أو معدومة ، أفضل رعاية أثناء وبعد جراحة القلب الروبوتية في الهند. تم تجهيز أفضل المستشفيات لجراحة القلب الروبوتية في الهند ببنية تحتية ممتازة وأفضل الأطباء ومعايير تشغيل عالية. جميع المستشفيات الكبرى لجراحة القلب الروبوتية في الهند حاصلة على اعتماد JCI / NABH. هناك العديد من المستشفيات التي تعمل بشكل ممتاز في مجال أمراض القلب مما يمنح المرضى أقصى درجات الرضا. يساعد التحسين المستمر للبنية التحتية في الهند على التعامل مع ازدهار صناعة السياحة الطبية. تعتبر هذه المراكز بمثابة جراحة قلب روبوتية "متطورة" في الهند حيث أن العديد من المراكز الطبية والمستشفيات في الدول الغربية موجودة هذه الأيام ، ومع ذلك يتم تقديم الرعاية الصحية هنا في جراحة قلب روبوتية منخفضة التكلفة في الهند.

الحكومة تتخذ تدابير السلامة في فترات الوباء للوافدين الدوليين

  • يمكن إجراء التأكيد المناسب حول covid-19 جنبًا إلى جنب مع التدابير الاحترازية التي يجب اتباعها في المطارات وأثناء العبور.
  • أثناء الصعود على متن الطائرة ، تشمل الاحتياطات المطلوبة حمل الأقنعة ، والنظافة البيئية ، ونظافة الجهاز التنفسي ، ونظافة اليدين ، وغيرها الكثير. يتم تحديدها من خلال طريقة طاقم شركة الطيران والفريق وجميع الركاب
  • تريد إزالة الألواح أن تتحقق لضمان التباعد الاجتماعي.
  • يمكن إجراء الفحص الحراري للتعرف على جميع الركاب من قبل موظفي الصحة الموجودين في المطار. يجب إثبات نموذج البيان الذاتي المملوء عبر الإنترنت لموظفي الصحة بالمطار.

لماذا تختار خدمة جراحة القلب في الهند؟

إن خدمة جراحة القلب في الهند هي شركة طبية مشهورة في الهند ، تقدم دعمًا مخصصًا للمرضى وعائلاتهم من خلال تقديم المساعدة لرحلتهم الطبية إلى الهند. في المستشفيات المرتبطة بنا ، تعتبر سلامة المريض أمرًا حيويًا للغاية ، لذلك يتم تنظيف وتعقيم الأسطح والمعدات تمامًا باستخدام منتجات قد تكون فعالة تجاه فيروس كورونا المسبب لـ COVID-19. يقوم الأطباء والممرضات وجميع المشاركين في الطاقم الطبي لدينا بتعقيم أو غسل أيديهم قبل وبعد التعامل مع المرضى.


احصل على استشارة مجانية من خلال خبرائنا يمكنك إرسال استفساراتك بنقرة واحدة فقط

يمكنك الاتصال بنا على + 91-9370586696 أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني

  enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

قم بزيارة موقعنا www.indiacardiacsurgerysite.com

الخميس، 4 مارس 2021

وفر الكثير من خلال الحصول على جراحة الأعصاب في أفضل مستشفيات جراحة المخ والأعصاب في الهند


ملخص:

جراحة المخ والأعصاب هي مجموعة من العمليات الجراحية التي تعالج مجموعة متنوعة من الحالات العصبية المختلفة. على عكس جراحة الأعصاب التقليدية ، التي تحتوي على شق أكبر ، فإن جراحة الأعصاب طفيفة التوغل تستخدم شقوقًا صغيرة ، وأحيانًا لا تكون كذلك ، مما يؤدي إلى أوقات شفاء أسرع وخطر أقل للإصابة بالعدوى.





أنواع جراحة المخ والأعصاب التي يقدمها أفضل طبيب جراح أعصاب في مومباي

جراحة المخ والأعصاب هي قوة جراحية صعبة للغاية حيث تنمو التقنيات باستمرار. فيما يلي بعض الأمثلة على الأنواع الأولية للحالات التي تقدمها أفضل مستشفيات جراحة المخ والأعصاب في الهند:

  • أورام المخ والعمود الفقري والجمجمة
  • صدمة في الرأس والحبل الشوكي
  • حالات العمود الفقري التنكسية والأقراص المنهارة
  • تمدد الأوعية الدموية الدماغية (الدماغ) والسكتات الدماغية
  • الصرع
  • الالتهابات
  • اضطرابات الحركة مثل مرض باركنسون
  • بعض الاضطرابات النفسية
  • الحالات الخلقية مثل السنسنة المشقوقة
  • الحالات التي تؤثر على تدفق السائل الدماغي النخاعي مثل استسقاء الرأس
  • أورام الغدة النخامية واضطرابات الغدد الصماء العصبية

تقدم جراحة المخ والأعصاب في الهند الأمل لمئات المرضى كل عام

أصبحت الهند مكانًا مفضلاً لجراحة الأعصاب نظرًا لقربها من أمريكا وكندا. إذا كنت مثل معظم الأشخاص ، فمن بين جميع اهتماماتك الأساسية عند الانتقال خارج بلدك لإجراء جراحة الأعصاب ، لحسن الحظ ، ستحدد ، متوسط ​​تكلفة جراحة الأعصاب في الهند جيد جدًا ... وفي العديد من المواقع يكون الأمر رائعًا للغاية. يتم تشكيل جراحة الأعصاب هنا من قبل مجموعة من أفضل جراحي الأعصاب في الهند مع التركيز على واحدة من المجالات الرقيقة. يتحدث العديد من أفضل أطباء جراحة الأعصاب في مومباي اللغة الإنجليزية لأنهم غالبًا ما يتقنون بعض التدريب الخاص الجيد في الولايات. عادة ما تكون جودة الرعاية رائعة. مجال الاختلاف الشاسع الوحيد هو الرعاية التمريضية بالمستشفى. حصل أفضل طبيب جراحة أعصاب في مومباي على الأقل على جزء من تعليمه في الولايات المتحدة. هناك أفضل مستشفيات جراحة الأعصاب المتوسطة والكبيرة في الهند. والميزة الكبيرة هي أن متوسط ​​تكلفة جراحة المخ والأعصاب في الهند عادة ما يكون نصف أو أقل بكثير مما يمكنك الاعتماد عليه في الولايات المتحدة. مستوى الرعاية ومستوى المعرفة الطبية في أفضل مستشفيات جراحة الأعصاب في الهند يفي بالمعايير العالمية ، والابتكارات الحديثة للغاية في التخصصات السريرية الرئيسية ، وتوافر أحدث التقنيات يضمن تقديم رعاية صحية رائعة للمتطلبات العالمية. ليس هناك وقت انتظار للعمليات الجراحية الكبرى. تشمل العوامل المساعدة الرئيسية الأخرى شفافية التسعير ، والتي تسمح للمرضى بجعل متوسط ​​تكلفة جراحة الأعصاب في الهند على دراية وتحديد مقدار الأموال التي يمكنهم توفيرها. متوسط ​​تكلفة جراحة المخ والأعصاب في الهند له فوائد واضحة ، ومع وفرة من أفضل مستشفيات جراحة الأعصاب المعتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية في الهند ، يمكن للمرضى العالميين توفير النقود في العمليات الطبية مع الوصول إلى خدمات عالية الجودة.


Govt يخفف القواعد للنشرات الدولية
  1. أصدرت وزارة الصحة النقابية إرشادات منقحة للوافدين من جميع أنحاء العالم.
  2. يجب على جميع السائحين وضع نموذج إعلان ذاتي على بوابة الويب (www.newdelhiairport.in) قبل 72 ساعة على الأقل من الرحلة المقررة.
  3. يمكن أن يُطلب من جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya setu على هواتفهم المحمولة.
  4. عند الوصول ، سيخضع الركاب للفحص الحراري وفحص مقياس التأكسج النبضي.
  5. يجب ضمان التدابير الاحترازية المناسبة جنبًا إلى جنب مع الإصحاح البيئي والتطهير في المطارات وفي جميع أنحاء الصعود ؛ وفي المطارات ، جميع التدابير الممكنة لضمان التباعد الاجتماعي

لماذا تختار مستشفيات جراحة المخ والأعصاب في الهند مع استشاري ديراج بوجواني

مع مستشار ديراج بوجواني ، يمكن أن تكون رحلتك السريرية إلى الهند خالية من المتاعب ومريحة. ديراج بوجواني للاستشارات هي شركة معتمدة وطنيا تسهل على المرضى الاستفادة على الصعيد الدولي من أفضل العلاج السريري. مع استمرارنا جميعًا في التطور إلى الحياة بعد جائحة Covid -19 والدخول في بعض الأمور المعتادة ، من الضروري للغاية ألا نتخلى عن حذرنا. يمكنك أن تكون واثقًا من أنك قد تتلقى رعاية آمنة ورائعة ورحيمة من أفضل فرق الرعاية في أي من مستشفياتنا ومنشآت اللياقة البدنية لدينا ، مع الاتصال بمزود أقل في الفنادق والمستشفيات. لا توجد مشاهدة معالم المدينة ، ولا مشاركة في سيارة الأجرة ولا تسوق ، ويوجد حد أقصى في نطاق الحاضرين ، وتتصل بخدمة أقل في الفنادق والمستشفيات.

احصل على حرية الرأي والاقتباس ودعوة التأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من خطوات جراحة الأعصاب في أفضل مستشفيات جراحة الأعصاب في الهند. يمكنك الاتصال بنا: + 91-9860755000 كما يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني بأحدث تقرير طبي على - contact@dheerajbojwani.com.