الأربعاء، 12 ديسمبر 2018

العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي أعطى ابني حياة جديدة في الهند

العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي في الهند, ,العلاج بالخلايا الجذعية CP في الهند تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية في الهند, ,تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي في الهند ,تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية cp في الهند ,أفضل مستشفيات العلاج بالخلايا الجذعية في الهند

مرحباً اسمي السيدة نسينها ، أنا من العاصمة لواندا في أنغولا. في الآونة الأخيرة كان لي العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي في الهند لابني. أشكر المستشفى والطبيب الذي عامله بشكل جيد وجعله حسب أهواءي وأحبابي يمنحني أفضل صحة بعد أن تم القبض عليه بهذه المشكلة. كان ابني يواجه مشكلة تسمى "الشلل الدماغي" ويبدو أن كل لحظات فرحتي في حياتي قد اختفت. حاولت إيجاد حل لذلك ، لكنني شعرت بالهلع لسماعي حول حقيقة أنني سأحتاج إلى جراحة لإصلاح مشكلة ابني ، وأنه من الصعب الوصول إلى هنا في أفريقيا. لذا ، كل ما فعلته هو وضع خطة للخروج لإجراء العملية الجراحية. ولكن من حيث التكلفة ، كان علي أن أستبعد الخيارات في الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

ثم أبلغ أحدهم أنني أستطيع تجربة خيار العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي في الهند. وذلك لأن تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي في الهند بأسعار معقولة للغاية بالمقارنة مع الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. حتى عندما استشرت طبيبي ، اقترحت الذهاب لهذه الجراحة وأوصت الهند بأن تكون وجهتي حيث يمكنني بسهولة الحصول على تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي في الهند ومن المثير للاهتمام أن الجودة ستبقى متساوية مع متطلباتي. في الواقع ، بينما كنت أقوم بالبحث ، تحققت أيضًا من عدد من تقييمات علاج الخلايا الجذعية الشلل الدماغي في الهند ، مما جعل الأشياء متساوية مع متطلباتي. أثناء تصفح الويب ، صادفت مجموعة تتعامل مع حزم السياحة الطبية. كان لديهم بعض من أفضل وبأسعار معقولة التكلفة من العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي في الهند.

كما راجعت تجربة العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي في الهند ، كنت سعيدا لرؤية الاستعراضات الإيجابية القادمة عن نفسه. نقرت على الفور انتباهي وأنا أرسل لهم مطلبي. كانت الاستجابة سريعة وفورية ، وجدت مجموعة Tour2India4Health المهنية للغاية. درسوا حالتي وقدموا لي أفضل خيار لعملية جراحية تسمى العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي في الهند. عرضوا عليّ حزمة جراحة الرعاية الصحية الأكثر كفاءة وبأسعار معقولة ، وكذلك في المستشفى الأعلى ، الذي لم يقدم سوى خدمات رعاية صحية عالية الجودة لابني. لقد ساعدوني في الحصول على تأشيرة طبية لابني وبالنسبة لي. أخذني ممثل الشركة وابني إلى الفندق وقريباً إلى المستشفى لمقابلة الطبيب. كان الاجتماع جيدًا ، جعلني الطبيب مرتاحًا لأن ابني سيحصل على حل لائق لنفسه.

قريبا العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي في الهند لابني كان مخططا له ووصل إلى مسرح العمليات في المستشفى. كان يعامل أفضل مع الطبيب والفريق الطبي. أجريت العملية الجراحية بنجاح كبير ، وشوهد ابني صالحًا وغرامًا بنتائج رائعة كنت أتوقعها من الجراحة. لم أكن أعتقد أن تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية بتكاليف ميسورة في الهند مدعومة بالجودة لم تكن أقل من حل الرعاية الصحية عالي الجودة. ونعم قبل كل شيء ، أود أن أشكر شركة السياحة الطبية التي لم تترك جهدا للحفاظ على الأشياء تحت السيطرة. لقد رتبوا لي كل شيء من السفر المحلي ، والبقاء ، واختباراتي الطبية ، والوجبات ، وتعيينات الطبيب ، والعديد من الأشياء لابني للحصول على أفضل علاج. أوصي بشدة بهذا المكان وأتمنى أن أحصل على أفضل رهان هنا ومع خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة.

اشكرك

السيدة نسينها ، لواندا أنغولا

زيارة الموقع الإلكتروني - https://www.tour2india4health.com/arabic-stem-cell-therapy-in-india.html

الثلاثاء، 4 ديسمبر 2018

تنزانيا المريض الحصول الناجحة الراديكالي البروستاتة جراحة الهند

على مر السنين ، هناك عدد لا يحصى من المرضى الدوليين الذين استفادوا من العلاج في الهند. أحد هؤلاء المرضى هو السيد كيلي نوغو من دودوما ، تنزانيا ، الذي حصل على جراحة استئصال البروستات الجذري خارج المنظار في أحد أفضل المستشفيات في دلهي.

جراح استئصال البروستاتا في الهند, تكلفة جراحة استئصال البروستاتا في الهند, استئصال البروستاتا في الهند التكلفة, استئصال البروستاتا في أفضل مستشفى بالهند, استئصال البروستات الجذري يكلف الهند, منخفضة التكلفة جراحة استئصال البروستاتا الهند,


"كنت أواجه قضية رفع مستويات PSA لبعض الوقت. قمت بزيارة أخصائي المسالك البولية ، الذي اقترح أن أذهب من خلال الخزعة لأن مستوى PSA المرتفع باستمرار كان مؤشرا على السرطان. أكدت نتائج خزانتي وجود سرطان البروستاتا ، والذي كان سببا كبيرا للقلق بالنسبة لي ولعائلتي. كنت بحاجة لعملية جراحية لإزالة البروستاتا الخاصة بي ؛ ولكن كونها مواطنة في بلد مثل تنزانيا ، فمن الصعب للغاية العثور على مثل هذه العمليات الجراحية المتقدمة إلى جانب القيود الأخرى في مجال الرعاية الصحية. سرعان ما بدأت أبحث عن بلدان أخرى ، حيث يمكن إجراء هذه الجراحة بتكلفة معقولة ".

"خلال بحثي ، صادفت اسم Tour2india4health. كما ذهبت من خلال موقعهم على الإنترنت ، وجدت خدماتهم مخططة ومركزة للغاية. قدمت استفساراتي وتقارير طبية. وكان الرد من ممثلهم سريعًا جدًا ومفصلًا مع جميع الإجابات. ليس هذا فقط ، لقد بحثت عن أسعار هذه الجراحة في بلدان أخرى كذلك. كان الفرق بين تلك الدول والهند لا يمكن تصديقه. لقد وجدت أن تكلفة جراحة استئصال البروستاتة الجذرية بالمنظار في الولايات المتحدة الأمريكية تبلغ حوالي 40 ألف دولار والمملكة المتحدة بسعر 32 ألف دولار. في حين عرضت Tour2india4health لي نفس الإجراء في 7200 $ فقط في الهند. كنت سعيدًا جدًا بالتسعير ، لذا قررت المضي قدمًا في جراحة جذور البروستاتا الجذرية في الهند ، مع مجموعة Tour2india4health. أعطت إيماءة وبعد ذلك تأشيرتي الطبية والإقامة وترتيبات السفر وكذلك المواعيد ذات الصلة. كما رتبت المجموعة استشارة مجانية عبر الإنترنت مع الجراح ، والتي أتيحت لي الفرصة خلالها خلال معظم استفساراتي المتعلقة بالعلاج ".

"بمجرد تأكيد كل شيء ، كنت في طريقي إلى الهند لتلقي العلاج. عند الوصول إلى المطار ، حضر ممثل لإحضاري ، وبعد ذلك تم نقلي إلى بيت الضيافة ، حيث كنت سأبقى خلال فترة العلاج. لقد وجدت المكان مريح للغاية. سألني الممثل حتى أنني أود أن أذهب إلى مشاورة ثانية ، ستكون مجانية تماما. بعد هذا ، بدون أي فترة انتظار ، في اليوم التالي ، تم نقلي إلى مستشفى أبولو المحترم للغاية في دلهي ، وهو أحد أفضل جراحات جراحة استئصال البروستاتا الجذرية في الهند. البنية التحتية وأجواء هذا المستشفى متطورة للغاية ، والموظفون أيضا ودودون للغاية. الجراح الذي تحدثت إليه هو واحد من أكثر الخبراء خبرة في هذا المجال وشرح كل شيء بالتفصيل عن هذا الإجراء. في البداية كنت خائفا جدا ولكن بعد أن تحدثت إليه ، شعرت بالارتياح الشديد.

"لقد قام بتقييم مفصل لحالتي ، وأوصى ببعض الاختبارات المتقدمة ، ثم اقترح جراحة استئصال البروستات الجذري بالمنظار. تم التعامل مع جميع العمليات بشكل فعال للغاية خلال الجراحة وكونها جراحة متقدمة ، كانت هناك تخفيضات صغيرة جدًا ، وبالتالي كانت صدمة ما بعد الجراحة مناسبة جدًا بالنسبة لي. أيضا ، يضمن الجراح أن شفائي كان سريع جدا ، وكان هو وفريقه على وجه الخصوص حول المتابعة. في وقت قريب جداً ، أُعلن أنني صالح بما يكفي للسفر. تأكد فريق Tour2india4health من أني وصلت إلى المنزل بأمان ".

"أتقدم بخالص الشكر للطبيب وفريقه الفعال للغاية على العناية الجيدة بي ومنحني فرصة جديدة للحياة. أيضا ، ممثلو Tour2india4health ، الذين تركوا أي جهد دون بذل قصارى جهدهم في جعل جولتي الطبية نجاحا كاملا ".

شكر

السيد كيلي نوغو

دودوما ، تنزانيا

زيارة - https://www.tour2india4health.com/arabic-radical-prostatectomy-surgery-india.htm

يمكنك الاتصال بنا واتس اب على - + 91-9325887033.
يمكنك إرسال الاستعلام على - enquiry@tour2india4health.com

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018

قصة نجاح تنزانيا المريض تم جراحة التجميل في بأسعار معقولة الأسعار في الهند

قصة نجاح جراحة التجميل في الهند ، معدلات نجاح جراحة التجميل في الهند ، جراحة التجميل بأسعار في متناول الجميع في الهند ، أفضل جراحة تجميل لترقية الأم في الهند ، جراحة تجميل الأم في الهند ، حزم جراحة التجميل بأسعار معقولة جدا ، أفضل المستشفيات لجراحة التجميل في الهند ، حزم جراحة التجميل ميسورة التكلفة في الهند ،

"مرحبا! أنا السيدة سوزان من تنزانيا. بعد أن أنجب طفلين ، لا بد لي من محاولة فقدان وزن الحمل لبعض الوقت. مع مساعدة من اتباع نظام غذائي وممارسة ، فقدت بعض الوزن ولكن لا يزال ، كان لا بد من تحقيق الكثير للحصول على الرقم الخاص بي قبل الحمل. كنت قد قرأت عن إجراء تجميل الأم على الإنترنت. لقد تحدثت مع طبيبي حول الجراحة. اقترحت أنني لا أخطط لأطفال في المستقبل ، إذن هذه الجراحة يمكن أن تكون بالتأكيد خيارًا مناسبًا لي. لكن مثل هذه العمليات الجراحية البلاستيكية المتقدمة ليست قابلة للتطبيق بسهولة في بلدي. لذلك ، فكرت في بلدان أخرى ، حيث تكون هذه الجراحة ممكنة. "

"في الوقت الذي اكتشفت فيه بعض الخيارات ، فإن اسم" تور 2 إنديا 4 "قد أذهلني ، لذا بحثت أكثر قليلاً عنها. قرأت أن هذا هو أعلى مخطط جولة طبية في الهند مع التركيز على المنطقة التي تخدم المرضى الدوليين. الجراحة التجميلية هي أيضاً واحدة من عروضهم الناضجة وعندما كنت أقرأ قصص المرضى ، كنت مقتنعاً بأن هؤلاء المرضى لديهم خبرة جيدة مع هذه المجموعة. بعد البحث أكثر قليلا، وكنت على استعداد للمضي قدما في جراحة الأم تحول البلاستيك في الهند. دون أي تأخير ، اتصلت بهم عن طريق إرسال بريد إلكتروني يطلب منهم مشاركة المزيد من التفاصيل حول جراحة تجميل الأم والحصول على رد فوري ومكالمة أيضًا. وأوضح لي ممثل المرضى الدولي كيف تعمل العملية برمتها ".

"لقد وجدت عبوات جراحية تجميلية بسعر معقول جداً ... كونك مواطناً في بلد غير مميز مثل تنزانيا ، كان هذا مفيداً لي في الهند ، فقد قررت رأيي وأعطت إيماءة إلى المجموعة حتى يمكن أن أتواصل مع خطة جولة طبية ، لقد أجريت محادثة هاتفية مع الطبيب بعد أن كنت متأكداً من قراري ، "بعد ذلك ، أنهوا كل شيء وسرعان ما سافروا إلى الهند مع رفيقي".

"عندما وصلنا إلى المطار في مومباي ، أخذنا ممثل المجموعة إلى الفندق ، ورغنا بترتيبات إقامتنا كثيراً ، وفي اليوم التالي تم نقلنا إلى المستشفى حيث كان من المقرر أن يتم تعييني". المستشفى هي واحدة من أفضل جراحات التجميل في تحول الأم في الهند. كان واثقاً جداً وأخبرني بكل شيء بالتفصيل - إيجابيات وسلبيات الجراحة ، ثم درس بعناية تقريري واختار أفضل نهج. لا عجب أن الجراحة كانت ناجحة. كان موظفو المستشفى نشيطين وخائفين للغاية ، كما أنني لم أواجه أي مشاكل مع اللغة ، ولم أكن خاليًا تمامًا من أي تعقيدات وكان يشرف عليها بعناية الجراح وموظفو التمريض. ما اعتقدت أنه وضع مستحيل ، جعل جراح التجميل وفريقه ممكنًا.

"لقد أثبتت جراحة تجميل الأم في الهند أنها واحدة من أكثر قرارات العلاج مكافأة بالنسبة لي". شكري الخالص للفريق في المستشفى وبالطبع ، فريق جولة 2 الهند 4 الصحة ، لأن كلا من هذه الجوانب لعب أدوارهم بشكل أكثر كفاءة في جعل جولتي الطبية مثل هذا النجاح العظيم. لذلك ، في حال كنت تخطط للحصول على ترتيب الوالدين ، دون أي أفكار أخرى ، اذهب إلى الخدمات جولة 2 الهند 4 الصحة, "

شكر
السيدة سوزان من تنزانيا

Tour2india4health Consultants PVT. LTD.
استعلام البريد الإلكتروني: enquiry@tour2india4health.com
المتصل الدولي: +919325887033 ، + 91-9371136499
يمكنك تطبيق واتس: +91 8605008784
يمكنك أيضًا إرسال الاستفسار على - https://www.tour2india4health.com/enquiryform.html

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

قصة نجاح المريض الكيني جراحة استبدال مفصل الورك في الهند

 جراحة استبدال مفصل الورك في الهند, تكلفة جراحة استبدال الورك في الهند, تكلفة جراحة استبدال الورك في الهند, ,استعراض جراحة استبدال الورك في الهند استعراض المرضى لجراحة الورك في الهند, قصة نجاح جراحة الورك في الهند, ,مراجعة مرضى جراحة الورك في الهند قصة مريض جراحة الورك في الهند,

مرحباً ، اسمي السيدة موتون زولو ، أنا من نيروبي ، كينيا ، ولدت وترعرعت في هذا المكان. لقد شوهدت مؤخرًا في جراحة استبدال مفصل الورك في الهند ، والتي حررتني من الألم والمعاناة التي واجهتها طوال هذه الأشهر. ولكن بفضل موفر القيمة الطبية 2 في الهند 4 في الهند التي تنظم عملية جراحي ، تخلصت من ألمي وأنا الآن أستمتع بحريتي من الألم.

أتذكر ، مدى سوء حالتي الصحية بسبب الألم المستمر على ورك ، وحاولت كل شيء للتخلص من نفسه. ولكن مع الثابت ، كنت سعيدا لرؤية الأشياء تخرج من الألم. استمر في الزيادة مع مرور اليوم وسرعان ما أدركت أنني كنت في حالة سيئة لجعل الأمور خارجة عن السيطرة. لذا ، أخيرًا ، عرفت أنني بحاجة إلى جراحة استبدال مفصل الورك للتخلص من هذا الألم.

مع مرور الوقت ، عرفت أنه كان من الصعب علي إجراء الجراحة في أي مدينة في كينيا حيث لا يزال بإمكاننا الوصول إلى علاج المرض الأساسي وليس الجراحات المتقدمة مثل هذا. ومن ثم علمت أنني سأجري الجراحة التي تتم خارج بلدي ربما من الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. لقد اتصلت بالطبيب الذي كان جيدًا في اقتراح المرضى هنا لأمم حيث يمكننا بسهولة إجراء الجراحة بجودة وكلفة معقولة. ثم اقترح لي خيارات في الهند وسنغافورة. بعد ذلك بحثت هذه البلدان لمعرفة الكثير من الخيارات بأسعار معقولة مع خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة. مع بحث شامل ، أدركت أن جراحة استبدال مفصل الورك في الهند يمكن أن تكون شيء لائق بالنسبة لي. كانت بأسعار معقولة ومدعومة بجودة ، وبما أن الهند كانت قريبة ، كان علي أن أقدم القليل من المال في السفر وأشياء أخرى مقارنة بسنغافورة.

ثم بحثت عن خيارات تنفيذ خدمات الرعاية الصحية في الهند وحصلت على الجواب في شكل شركة سياحة طبية ، والتي وعدتني بعدد من خدمات الرعاية الصحية. وتشمل هذه العمليات جراحة استبدال مفصل الورك في الهند التي عرضت من قبلهم والتي ظلت تنافسية للغاية وعرضت عددا من الخدمات الأخرى ، والتي كان من الصعب الحصول عليها مع خيارات أخرى. لقد وجدت مجموعة واحدة قدمت لي خيارًا مناسبًا لي من حيث حزم الرعاية الصحية ذات الجودة العالية والميسورة. عندما قلت نعم ، كان الشيء التالي الذي فعلته هو التقدم بطلب للحصول على التأشيرة الطبية بالطبع لطلب مساعدتهم ، مما سمح لي بالحصول على التأشيرة في الوقت المناسب ، وتمكنت من حجز التذاكر للوصول إلى الهند من أجل الجراحة المذكورة في الوقت المحدد.

عندما وصلت ، حصلت على فرصة لرؤية كيف تم تنظيم الأمور لخدماتي الصحية. لقد وجدت أن شركة السياحة العلاجية للسياحة 2 في الهند 4 قد أبقت كل شيء منظمًا والأشياء تحت السيطرة. لذلك ، مع هذا التقيت الطبيب وحصلت على علم جيد حول هذا الموضوع. طلب مني أن أتحقق من اختبارين تم إجراؤهما ومن ثم على الحصول على نتائج إيجابية حوله ، تمكنت من القيام بالأمور بشكل صحيح وذهبت إلى الأمام للقيام بالأمور بشكل صحيح. أجريت جراحة استبدال مفصل الورك في الهند في الموعد المحدد وتم نقلي إلى غرفة خاصة بالمستشفى للشفاء بعد الحصول على النتيجة الإيجابية للجراحة. بعد بضعة أيام من شفائي ، تم تسريحني وسرعان ما وصلت إلى بلدي. أغتنم هذه الفرصة لأشكر الجميع بما في ذلك طبيب جراحة الورك الذي أجرى العملية الجراحية وشركة السياحة العلاجية السياحية Tour 2 India 4 Health التي ساعدتني في التخلص من ذلك.

شكرا لكم جميعا!

السيدة موتون زولو

جولة 2 الهند 4 الاستشاريين في مجال الصحة.

استعلام البريد الإلكتروني: enquiry@tour2india4health.com

المتصل الدولي: +919325887033 ، + 91-9371136499

يمكنك تطبيق واتس: +91 8605008784

يرجى زيارة موقعنا - https://www.tour2india4health.com

يمكنك أيضًا إرسال الاستفسار على - 

السبت، 20 أكتوبر 2018

قصة نجاح مريض أمريكي شاركت تجربتها في جراحة تجميل الوجه في الهند

"مرحباً ، أنا سوزان من الولايات المتحدة الأمريكية. الجميع يطمحون إلى الحصول على وجه جميل وكذلك فعل ذلك. ولكن لم أكن متأكداً من الجراحة لأنني سمعت وقرأت عن العديد من القصص حول جراحات التجميل مع نتائج غير مرغوب فيها. البحث عن نوع العمليات الجراحية التي يمكن أن تحدث اليوم ، لكنني كنت مهتمًا بشكل خاص بإجراء جراحة تجميل الوجه ، لكن نفقات هذه العمليات الجراحية عالية جدًا في بلدي ، لذا فإن إنجازها لم يكن في الواقع أمرًا في حدود ميزانيتي. "

استعراض المريض جراحة تجميل في الهند ، قصة نجاح جراحة تجميل البطن في الهند ، قصة نجاح جراحة تجميل البطن في الهند ، مراجعة مرضى جراحة تجميل البطن في الهند ، جراحة تكميلية لعملية تجميل الوجه في دلهي تكلفة جراحة تجميل صغيرة في مومباي ، كم تكلف عملية تجميل في الهند ،

"لقد كنت أبحث عن خيارات أكثر تفصيلاً وفعالة من حيث التكلفة ، لذا بدأت في إجراء بعض الأبحاث وأثناء استكشاف المزيد من الخيارات ، قرأت اسم مجموعة تسمى مستشار جولة 2 في الهند 4 مع شبكة ضخمة تتألف من المستشفيات الرائدة في الهند ، لقد تأثرت كثيرا بشبكة المجموعة ، حتى الجراحون ، الذين هم جزء من هذه الشبكة ، هم الأفضل ، لقد أرسلت بريدًا إلكترونيًا بكل شكوكي ، حيث تلقيت ردًا قريبًا جدًا تم توجيه جميع أسئلتي بطريقة مفصلة للغاية ، وأرسلت على الفور تأكيدي بعد تلقي مكالمة من ممثل المجموعة تطلب المزيد من التفاصيل ، حتى أنني حصلت على فرصة للتحدث مع جراح التجميل ، الذي أثبت أنه كان معنوية جيدة ".

"بعد ذلك ، اهتمت الجولة 2 في الهند 4 بكل شيء بالنسبة لي ورفيقي في السفر ؛ مباشرة من خطاب التأشيرة والإقامة وتذاكر السفر والمواعيد المعنية وكل جانب آخر لما تتطلبه جولتي الطبية. لذلك ، وبمجرد أن يكون كل شيء جاهزًا ، كنت في طريقي إلى مومباي ، حيث تم التخطيط لعملية جراحة تجميل وجهتي ، وعند وصولي ، كان هناك ممثل عن جولة 2 في الهند كانت 4 صحية في المطار بعد عملية النقل ، تم نقلنا إلى المكان الذي تم ترتيب مكان إقامتنا فيه ، والذي أعجبتني كثيرًا ، وفي اليوم التالي ، تم نقلي إلى المستشفى لمقابلة الجراح ، وقد بحثت عن الجراح الذي لقد وجد أحد الأسماء البارزة في مجال انخفاض تكلفة جراحة تجميل البطن في الهند ، وكانت تجربة ممتعة للغاية ، حيث شرح لي تفاصيل الجراحة ، وأبدى ثقة كبيرة ، مما أدى إلى انخفاض مخاوفي إلى حد كبير.

"لقد سار كل شيء بطلاقة في يوم الجراحة. قام ممثل عن جولة 2 في الهند 4 بالتعامل مع عملية التنسيق بأكملها وكان هناك لتقديم المساعدة طوال فترة العلاج. لقد قام الجراح بعمل لا تشوبه شائبة وكان شديد التخصص في وقت التعافي. سواء كان ذلك في الغرز أو لمنع النزيف ، تأكد الجراح وفريقه من أنني لم أواجه أي إزعاج. مع الرعاية اللاحقة في الوقت المناسب ، تعافيت بشكل ثابت ، وبعد بضعة أسابيع ، عندما سمح لي الجراح بالسفر ، مع جولة 2 الهند 4 الصحة ، كنت في المنزل بأمان ".

"ليس هذا فقط ، يمكن أن أقوم بالتنسيق بسهولة مع الطبيب وموظفي المستشفى ، حيث حصلت على مرفق ترجمة لغوية من جولة 2 في الهند. كان عامل آخر جذاب بالنسبة لي هو القدرة على تحمل التكاليف. كان متطلباتي لعملية جراحية تجميل تكلفني 15،000 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية وأيضاً عندما استفسرت عن المملكة المتحدة ، تم تسعير الجراحة بمبلغ 12،000 دولار ، لكن ما عرضت عليه في الهند كان منخفضًا بشكل مدهش ، فمع الحصول على مساعدة من جولة 2 الهند 4 الصحة ، حصلت على جراحة تجميل في الهند مقابل 3،200 دولار فقط.

"بفضل المساعدة الاستثنائية المقدمة من الجولة 2 في الهند 4 ، حصلت على" جديد "، واليوم ، أشعر بالثقة والسعادة مع ذاتي الجديد. لقد تلقيت الكثير من الإطراءات ، ويذهب الفضل بالكامل إلى مهارات جراح التجميل في الهند ، لذا ، يمكنني القول بكل ثقة أن الحصول على جراحة تجميل الوجه في الهند يمكن أن يثبت أنه قرار مجزي للغاية بالنسبة لك. "

شكر
سوزان من الولايات المتحدة الأمريكية



 الكلمات -
استعراض المريض جراحة تجميل في الهند ، قصة نجاح جراحة تجميل البطن في الهند ، قصة نجاح جراحة تجميل البطن في الهند ، مراجعة مرضى جراحة تجميل البطن في الهند ، جراحة تكميلية لعملية تجميل الوجه في دلهي تكلفة جراحة تجميل صغيرة في مومباي ، كم تكلف عملية تجميل في الهند ، جراحة تجميل البطن تكلف الهند, جراحة تجميل منخفضة التكلفة الهند, جراحة تجميل.

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018

ما هي تكلفة جراحة إعادة صقل الورك في الهند؟

ما هي الورك الظهور؟

تم تطوير نوع من جراحة تقويم مفصل الورك كبديل فعال جدا لاستبدال الورك الكامل. هذه الجراحة هي الخيار المثالي لأولئك الذين هم أصغر سنا ونشطين ويحتاجون إلى استبدال الورك لعلاج التهاب المفاصل في الورك أو ألم شديد في الورك. أيضا ، حريصة على الحفاظ على العظام. أيضا ، هؤلاء المرضى حول الفئة العمرية من 60 ولكن لديهم أسلوب حياة نشط للغاية ، هم أيضا مرشحين جيدين لهذه الجراحة بالذات.

 أعلى مستشفيات جراحة ترقيع الورك في الهند ، أفضل جراحات الورك الظهور في الهند ، قصة نجاح الورك تجعد جراحة الهند ، جراحة مفصل الورك الناجح في الهند ، جراحة الورك تجديد السطح الداخلي الهند ، جراحة الورك الظهور نجاح معدل الهند ، انخفاض تكلفة جراحة الورك التقشير الهند ، مزايا مفصل الورك جراحة تجعد الهند ، تكلفة جراحة ترقيع الورك في الهند ، جراحة الورك الظهور في الهند


في استبدال الورك الكامل ، تتم إزالة رأس الفخذ بأكمله واستبداله. ومع ذلك ، أثناء جراحة إعادة صقل الورك ، يقوم الجراح بعمل شق للوصول إلى عظام الورك وعظم الفخذ. ثم يتم تقليم رأس الفخذ وتغطيته بغطاء معدني ناعم. بعد ذلك ، تتم إزالة الجزء التالف من مقبس عظم الورك واستبداله بقشرة معدنية.

هذا الإجراء مفيد بعدة طرق:
  1. يتم استخدام جهاز الورك الأصغر مقارنةً بالطريقة التقليدية المستخدمة في استبدال الورك بالكامل
  2. يقلل من إزالة العظام ويزيد من الحفاظ على العظام
  3. إذا لزم الأمر في وقت لاحق ، فمن الممكن استبدال الورك استبدال بسهولة
  4. الكرة المستعادة في هذه الجراحة بالتحديد تشبه إلى حد كبير رأس الفخذ الأصلي. هذا يقلل من خطر الاضطرابات
  5. انتعاش أسرع
  6. تحسين الاستقرار في مفصل الورك

ظهرت الهند كخيار نهائي للغاية في السياحة الرعاية الصحية ؛ خاصة جراحة الورك الظهور في الهند أصبحت واحدة من العمليات الجراحية الأكثر استخداما في كثير من الأحيان. مع أفضل الخصائص وأكثرها ملاءمة للمرضى مثل المستشفيات الرائدة للعظام ، والأيدي الجراحية الأكثر خبرة ، التكلفة المعقولة للغاية لجراحة إعادة صقل الورك في الهند ، والرعاية اللاحقة الفائقة ، وفترة إعادة التأهيل المخطط بدقة وأكثر من ذلك بكثير - يتم توجيه المزيد والمزيد من المرضى الدوليين نحو الهند مكان للسياحة الطبية.

من يحتاج إلى جراحة تجميل الوجه؟

 المرضى الذين يعانون من اضطرابات الورك مثل
  •  التهاب المفاصل الروماتويدي
  •  هشاشة العظام ، والسبب الأكثر شيوعا
  •  تنخر العظم
  •  التهاب الفقار اللاصق
  •  تطوير ورم العظام في مفصل الورك
  •  أي إصابة أو كسر في مفصل الورك
  1. إذا كانت معظم الأشكال المحافظة من العلاجات قد تمت تجربتها وأثبتت عدم جدواها
  2. عدم القدرة على استخدام الدرج
  3. لا راحة ، على الرغم من أخذ قسط وافر من الراحة
  4. إذا كان هناك ألم شديد وموهن إلى جانب فقدان الوظيفة


قصة نجاح مرضى الإمارات - من حصلت على جراحة إعادة صقل الورك في الهند

ليس من السهل اتخاذ قرار بالتخلي عن منطقة الراحة في بلدك واختار الحصول على علاج في بلد آخر. ولكن عندما يكون بلدًا مثل الهند ، فإن المرضى يمكن أن يكونوا متأكدين تمامًا من الترحيب بهم بأيادي مفتوحة. مماثلة كانت تجربة نوح من دولة الإمارات العربية المتحدة ، البالغة من العمر 55 عاماً ، والتي تم تشخيصها بأنها مصابة بالتهاب المفاصل العظمي في فخذها الأيمن.

"أصبح من الصعب التعامل مع الألم المصاحب لذلك ، لذا اقترح الطبيب أن أذهب لإجراء جراحة إعادة صقل الورك. لذا ، بدأت أنا وزوجي في البحث عن خيار مناسب وفعال من حيث التكلفة. هذا عندما صادفنا موقع Tour2india4health ، الذي يحتوي على حزم علاجية جيدة التخطيط ذات صلة بجراحة تجميل الوجه في الهند. وكان الرد من ممثليهم سريعًا ومفصلًا جدًا. كانت الحزمة المقدمة مغطاة بكل شيء - التأشيرة الطبية ، الإقامة ، الطعام والسفر ، المواعيد ، إلخ.

"كان المستشفى الذي خضعت لجراحي فيه لأجواء ودية للغاية وموظفين ، الذين تأكدوا من أنني لم أواجه أي مشاكل. خلال فترة العلاج ، اعتنى ممثل Tour2india4health من كل عقبة دون أن تضطر إلى القلق حول هذا الموضوع. علاوة على ذلك ، فإن تكلفة جراحة تجميل الوجه في الهند هي أيضا مناسبة للغاية لجيب.

"بالكاد بعد 2-3 أيام من الجراحة بدأت بالعلاج الطبيعي ، قال الطبيب لضمان سرعة الشفاء. جميع خدمات الدعم الأخرى في المستشفى كانت بلا عيب. إن تكريس الجراح وفريقه والتزام فريق Tour2india4health يضمنان لي الشفاء ، واليوم أقوم بقيادة حياة خالية من الألم ، وأنا شاكرين لها بما لا يقاس ".

ما هو معدل نجاح جراحة إعادة صقل الورك في الهند؟

على الرغم من ندرتها الشديدة ، ولكن مثل أي إجراء آخر ، هناك مخاطر معينة مثل الجلطات الدموية والعدوى والمضاعفات المرتبطة بالتخدير والنزيف غير الضروري وما إلى ذلك. ولكن جراحي العظام الذين يقومون بإجراء جراحة إعادة صقل الورك في الهند تأكدوا من عدم اضطرار المرضى للعلاج أي منهم. وبالتالي ، فإن خبراء العظام هؤلاء يقومون بشكل مطرد بتعزيز معدلات النجاح الأعلى ، والتي تصل إلى 99٪ تقريبًا ، اليوم.

معدل النجاح النبيل هو سبب إيجابي للغاية ، لماذا يختار السائحون الطبيون الهند وسبب آخر يدفع هذا التدفق هو تكلفة جراحة إعادة صقل الورك في الهند. إلى حد كبير إلى راحة المرضى ، هذا الإجراء هو بأسعار معقولة جدا هنا ، والمرضى يتمتعون بقدر كبير من وفورات في التكاليف.

الحصول على رأي مجاني ، اقتباس ، دعوة التأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على العنوان التالي: enquiry@tour2india4health.com أو يمكنك الاتصال بنا على: +919325887033.

الثلاثاء، 9 أكتوبر 2018

قصة نجاح المريض الكيني الحصول على جراحة العظام في الهند

يخضع المريض الكيني إدوين أوتيجو لعملية جراحة العظام في الهند من جولة 2 الهند 4 الصحة. تساعد مجموعتنا المرضى العالميين الذين يبحثون عن تكلفة جراحة العظام المعقولة بأسعار معقولة في الهند من أفضل المستشفيات وجراحي العظام في جميع أنحاء البلاد. يشارك السيد إدوين أوتيجو قصته هنا:

قصة نجاح المريض الكيني الحصول على جراحة العظام في الهند

مرحباً ، اسمي إدوين أوتيغو من كينيا. سافرت إلى الهند لإجراء جراحة العظام منخفضة التكلفة في الهند مع مجموعة جولة 2 الهند 4 الصحة. ما زلت أتذكر الشعور المرعب من وجود الساقين متفاوتة بعد جراحة استبدال مفصل الورك. كنت أعرف على الفور أن شيئا ما لم يكن صحيحا. كان الأمر كما لو أنني كبرت بوصتين تقريباً وعندما جلست تستطيع أن ترى أن ركبتي اليمنى كانت أطول بنحو بوصتين. كل هذا كان بسبب جراحة الورك الثانية التي خضعت لها منذ ثلاث سنوات في بلدي الأم. في المرة الأولى خضعت لعملية جراحية لتمزق الشق بينما الثانية لاستبدال مفصل الورك الكلي. لأكون صريحاً جداً ، خسرت حوالي ثلاث سنوات من حياتي. قبل مشاكل الورك ، كنت شخصًا نشطًا اعتاد السفر إلى العمل ، والإجازة مع زوجتي والاستمتاع باللعب مع حفيدي.

بدأت التناقضات التي تتجاوز ثلاثة أخماس البوصة تؤثر بشكل كبير على حياتي من خلال مضاعفات مثل آلام الساق التي جعلت الوقوف أو حتى الجلوس مستحيلاً. عندئذ بدأت البحث عن علاجات عظام أفضل في الخارج. جئت عبر هذه المجموعة الاستشارية الطبية في الهند- جولة 2 الهند 4 الصحة التي تم تقديم مساعدة كاملة للمرضى العالميين مع خدمات شاملة والرعاية أثناء خضوعه لجراحة العظام في الهند. ذهبت من خلال المعلومات التي أعطيت على موقعه على الانترنت ، واستمعت أيضا إلى عدد قليل من شهادات المرضى حيث كان المرضى الأجانب يعبرون عن تجربتهم خلال رحلة طبية إلى الهند. أعجبت به ، قررت إرسال استفساري عن طريق ملء استمارة استشارة مجانية على موقعه على الانترنت. لقد فوجئت تمامًا برد سريع من المسؤول التنفيذي الذي طلب مني إرسال تقارير طبية. كان المدير التنفيذي لطيف الكلام وشرح لي أنهم سيقدمون لي بعض الآراء الطبية من فريقهم من الأطباء بعد دراسة تقريري الطبي والتقارير.

في غضون أسبوع ، تلقيت بعض الآراء الطبية من الأطباء مما يشير إلى جراحة العظام. بعد مناقشة التكلفة المنخفضة لتقويم العظام في الهند مع عائلتي ، أعطيتهم تأكيدًا على السفر إلى الهند لإجراء العملية. رافقني زوجتي وابني خلال هذه الرحلة إلى الهند. وقد ساعدتنا المجموعة في الحصول على تأشيرات طبية ، وحجز رحلات الطيران ، والانتقال والتوصيل في المطار ، وترتيب الإقامة ، وتحديد موعد الطبيب ، وما إلى ذلك.

رحبنا أحد المسؤولين في المطار الدولي ورافقنا إلى مقر إقامتنا. في ذلك المساء ذهبنا إلى المستشفى حيث التقينا أفضل طبيب العظام في الهند الذي كان من المقرر إجراء الجراحة. كان رجلًا شرح لنا عن الجراحة وماذا نتوقع قبل الجراحة وخلالها وبعدها. ساعدنا ذلك على التخفيف من جميع مخاوفنا وقلقنا من الجراحة. وفقا للطبيب ، كنت محظوظا لأنني لم أكن انتظر لتصحيح المشكلة ، وبالتالي كانت عملي الجراحية ناجحة.

أريد أن أشكر الطبيب والممرضات وموظفي المستشفى على دعمهم ورعايتهم خلال وجودي في المستشفى. أنا ممتن لمجموعة جولة 2 الهند 4 الصحة لدعمها المستمر ومساعدتها في التخطيط لجراحة العظام في متناول الجميع في الهند ، وسوف أوصي بها لأي شخص يسعى جراحة العظام في الهند. ربنا يحميك!

اشكرك،
السيد ادوين اوتيغو ،
كينيا

الخميس، 4 أكتوبر 2018

علاج سكين سايبر في الهند: طريقة حديثة لعلاج السرطان والأورام

نظرة عامة: علاج سكين سايبر

الهند هي واحدة من الدول القليلة التي يتوفر فيها علاج جراحات الراديو للسرطان الإلكتروني. استنادًا كليًا إلى المبادئ الجراحية الراديوية ، يعتبر إجراء جراحة السايبر الجراحية هو نظام جراحة إشعاعي آلي بدون إطار يوفر علاجًا إشعاعيًا تجسيميًا بقصد علاج مرضى السرطان والسرطان بدقة أكبر من العلاج الإشعاعي القياسي. السايبر هو نظام العلاج الإشعاعي المجسم الروتيني الوحيد المعتمد من إدارة الغذاء والدواء (FDA) والمتاح في العالم بهدف تدمير الأورام أو الآفات الصغيرة أو التي يصعب الوصول إليها في أي مكان من الجسم.

علاج سكين سايبر في الهند: طريقة حديثة لعلاج السرطان والأورام

ما هي الآثار الجانبية لعلاج سكين سايبر؟

الآثار الجانبية للعلاج سكين سايبر وعادة ما تكون خفيفة ومؤقتة ، ويمكن أن تشمل الغثيان والتعب. كما هو الحال مع أي علاج إشعاعي ، يمكن أن تكون الآثار الجانبية شديدة أيضًا في بعض المرضى وتؤدي إلى إصابة دائمة أو حتى الموت. هناك أعراض قد تحدث بغض النظر عن المنطقة التي تتلقى العلاج. بعد العلاج غالباً ما يعاني المريض من الصداع أو الشعور بالغثيان أو التعب. هذه الأعراض هي عموما موجزة. يمكن أن تشمل المضاعفات غير العادية أيضًا احمرار الجلد أو التقيؤ.

كم يكلف لعلاج سايبر سكين الهند؟

تكلفة علاج سايبر سكين أقل نسبيًا من الجراحة التقليدية. يتم تحديد تكلفة علاج السايبر باستخدام شدة الورم وباستخدام عدد جلسات العلاج التي تحتاجها. تعتبر الهند من أكثر الدول تكلفةً في استخدام علاج السايبران. أفضل تكلفة علاج سكين سايبر في الهند 5000 دولار و 10 آلاف دولار. تكلفة علاج السايبران في الهند معقولة جدا مقارنة بأي دولة أخرى. وعلاوة على ذلك ، فإن تكلفة علاج السايبران الهند في بلدان مثل كندا والمملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا والعديد من البلدان الأخرى هي باهظة بالمقارنة مع تكلفة علاج السايبران. هذا هو السبب في أن العديد من المرضى من بلدان أخرى يفضلون المجيء إلى الهند بدلاً من الذهاب إلى بلدان أخرى.

ما هو معدل نجاح علاج السايبر سكين الهند؟

العلاج له معدل نجاح ممتاز ، وخاصة بالنسبة لأورام الموقع المحددة ، والتي تصل إلى 85-90 ٪. كما أن لديها نسبة نجاح عالية للغاية بالنسبة لمركبات الألغام المضادة للمركبات ، والتي يعتبر علاج سايبر سكين العلاج الأمثل لها.ويشمل هذا الإجراء معدلات نجاح عالية مماثلة لثلاثية العصب العصبي وغيرها من الظروف. إن توفر الجراحين المؤهلين وذوي الخبرة مع مراكز الرعاية الصحية الجيدة يضيف إلى معدل نجاح علاج السايبر الإلكتروني الذي تم إنجازه في الهند.

هل يستطيع سايبر علاج دماغ ورم دماغي ناجح في الهند؟

ورم في المخ هو من بين الأكثر رعبا ، ويمكن تشخيص هذا المرض يكون مؤلما جدا. ولكن مع التطور في العصر الحالي ، تمت ملاحظة العديد من خيارات العلاج الناجحة. يعد نظام الجراحة الشعاعية سايبر أحد هذه العلاجات التي يمكنك وضعها في الاعتبار. يتم استخدام السبر الإلكتروني كبديل للجراحة ، أو بجانب علاجات مختلفة. في مثل هذه الحالات ، يثبت نظام السبر سكين سايبر​​ليكون من المساعدة الممتازة. يمكن للمرضى الذين يعانون من ورم في الدماغ أن يختبروا أملًا جديدًا في هذه العملية الجراحية. حققت سكين سايبرسريريا تحقق من إنجاز مرضى ورم في المخ. يشمل الإجراء المستخدم في سكين سايبراستخدام نظام توجيه الصور الأكثر حداثة لحمل جرعات عالية من الإشعاع مباشرة إلى ورمك.

الحصول على أفضل علاج سايبر سكين الهند: استشر جولة 2 الهند 4 الصحة

الهند على وتيرة سريعة للنمو كمركز مزود الخدمات الطبية. يقدم جولة 2 الهند 4 استشاري الصحة علاجات إشعاعية سايبر سكين الشعاعيةفي أفضل المستشفيات في الهند. جولة 2 الهند 4 استشاري الصحة تم تلقي المرضى من جميع أنحاء العالم. نحن ندرك التحديات التي يواجهها مرضانا وعائلاتهم عند طلب الرعاية في الخارج ، لا سيما الإجهاد الذي يمكن أن يرتبط عند السفر مع المرض. تم إعداد جناح حصري لتلبية جميع احتياجات المرضى الدوليين الذين يختارون جولة 2 الهند 4 استشاري الصحة للعلاج ، وجعل إقامتهم مريحة والشعور بأنهم في المنزل. بالإضافة إلى الاستشارات والآراء الطبية والعلاجات الأخرى ، يتم تقديم المعلومات والمساعدة للمرضى الدوليين فيما يتعلق بالخدمات الطبية الأرضية أو الجوية وحجوزات الفنادق بما في ذلك الإقامة القصيرة والطويلة الأجل ومشاهدة المعالم السياحية والوجهات السياحية وحجز التذاكر وتحويل العملات وما إلى ذلك.

الحصول على رأي مجاني ، اقتباس ، دعوة التأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على العنوان التالي: enquiry@tour2india4health.com أو يمكنك الاتصال بنا على: +919325887033.
يزور - https://www.tour2india4health.com/arabic-cyberknife-treatment-India-low-cost-advantages.html

السبت، 22 سبتمبر 2018

ما هو متوسط ​​تكلفة الجراحة التجميلية في الهند؟

ما هي جراحة التجميل؟

قبل أن نتحدث عن جراحة التجميل في الهند ، نحتاج إلى توضيح الاعتقاد الخاطئ الذي يتم طرحه غالبًا على الأشخاص الذين لا يرتبطون دائمًا بهذا المجال. حسنا ، الجراحة التجميلية وجراحة التجميل ليست مصطلحات قابلة للتبادل. هذه مصطلحات مختلفة ولا يمكن استخدامها كمرادفات. الجراحة التجميلية هي جزء من الجراحة التجميلية ، وهي عبارة عن مصطلحات أوسع لإعادة تشكيل أجزاء الجسم والتخلص من علامات الجسم المختلفة وأشياء أخرى سواء بسبب الإصابة أو بسبب الولادة. الجراحة التجميلية على العكس هي جزء من الجراحة التجميلية التي تتم لأسباب تجميلية مثل تعزيز ميزات الجسم مع عدد من الأشياء الأخرى. دعونا نتحقق أكثر حول الجراحة مع معرفة تكلفة الجراحة التجميلية الهند كما يلي:

ما هو متوسط ​​تكلفة الجراحة التجميلية في الهند؟


لماذا جراحة التجميل في الهند؟

لا يوجد نقص في الأسباب عندما يتعلق الأمر بجراحة التجميل الهند. حسنا ، أولا وقبل كل شيء يمكنك الحصول على تكلفة الجراحة التجميلية الأكثر بأسعار معقولة في الهند التي لا يمكن الحصول عليها في أي مكان في آسيا. الجراحة التجميلية الهند معقولة جدا ، وهذا لا يعني أن الجودة تعوقها. يمكنك الحصول على العلاج في أفضل مستشفى معروف بأنه يحتوي على مرافق ومميزات حديثة تحكمها تقنيات عالية المستوى. الأطباء والجراحون الذين يتعاملون مع هذه العمليات الجراحية يتمتعون بكفاءة عالية ومعروفين بأفضل النتائج في السوق.

ما هو متوسط ​​تكلفة الجراحة التجميلية في الهند؟

عندما يتعلق الأمر بتكلفة الجراحة التجميلية في الهند ، فإنه من الممكن أن يكون سعرها مقبولًا بالنسبة لجسم الرعاية الصحية الهندي. إذا قمت بمقارنة تكلفة جراحة التجميل في الهند مع دول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، فستكون التكلفة معقولة. على سبيل المثال ، يمكن للجراحات التجميلية مثل جراحة إزالة الجلد في الهند أن تكلفك حوالي 2500 دولارًا أمريكيًا في حين أن نفس الجراحة قد تكلفك حوالي 14500 دولار أمريكي في الولايات المتحدة. يمكن أن تكلفك الجراحة الأخرى مثل جراحة تجميل الأنف في الهند حوالي 3500 دولارًا أمريكيًا في حين أن نفس الجراحة في الولايات المتحدة يمكن أن تكلفك حوالي 18000 دولارًا أمريكيًا. وبالتالي يمكنك تخمين الفرق من حيث التكلفة.

ما هي أفضل الجراحين والمستشفى لجراحة التجميل في الهند؟

عندما يتعلق الأمر بأعلى المستشفيات والجراحين في الهند الذين يتعاملون مع الجراحة التجميلية الهند ، فلا يوجد ندرة في ذلك. حسنا ، على سبيل المثال لا الحصر ، يمكن أن يكون لدينا مجموعات مثل مستشفى فورتيس ومستشفى أبولو ومستشفى أرتيميس ومستشفى مانيبال ومستشفى كوكيلابين وغيرها من المستشفيات التي لا تزال أفضل مستشفى عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الجراحة التجميلية الهند. عندما يتعلق الأمر بالجرّاحين الذين يتعاملون مع الجراحة الباهظة التكلفة في الجراحة التجميلية في الهند ، فهناك الكثير ولكننا نتحدث عن أهم الجراحات التي تشمل ما يلي:
  • الدكتور ريكي كابور: جراح التجميل المعروف وأخصائي الجلد التجميلي مع جراح التهاب الجلد المعروف بربطه مع كبار المستشفيات وعيادات الجراحة التجميلية في مومباي. بفضل خبرتها وخبرتها المتطورة للغاية ، فإنها تجذب المرضى العالميين في جميع أنحاء العالم إلى مومباي.
  • د. ديبراج شومي: إنه من بين أفضل جراحي التجميل في الهند ، ومن المعروف أنه يرتبط بعدد من مستشفيات الجراحة التجميلية في مومباي. وهو مؤهل تأهيلاً عالياً ولديه أكثر من عشر سنوات من الخبرة في هذا المجال مما يحقق توقعات المريض في الجراحة التجميلية في الهند.
خطط لجراحة التجميل الخاصة بك في الهند مع جولة 2 الهند 4 الصحة القيمة الطبية موفر

التكلفة المنخفضة للجراحة التجميلية لا تزال حزم الهند المدعومة بنوعية جيدة مثالاً لهذه المجموعة المسماة جولة 2 الهند 4 الصحة التي تمتد إلى المرضى العالميين بشكل كبير. هذا يجذب المرضى العالميين على نطاق واسع كما يعرفون أنهم سيحصلون على أفضل ما في الجراحة التجميلية والعلاج في الهند.

الحصول على رأي مجاني ، اقتباس ، دعوة التأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على العنوان التالي: enquiry@tour2india4health.com أو يمكنك الاتصال بنا على: +919325887033.

زيارة هنا : https://www.tour2india4health.com/arabic-plastic-surgery-India-low-cost-benefits.html

الجمعة، 14 سبتمبر 2018

جراحة التجميل بأسعار معقولة الهند ودية للغاية

نظرة عامة

الكثير من الجدارة هي الاختراعات الثورية في مجال الطب الموهوبة لنا من قبل الباحثين الطبيين في جميع أنحاء العالم والمتخصصين في الرعاية الصحية. لقد جلبتنا هذه الاختراعات إلى مرحلة لا يمكننا فيها التفكير فحسب ، بل في الواقع أن نتخلص من أشد أنواع الظروف الصحية تعقيدًا. واحدة من هذه المناطق المذهلة هي الجراحة التجميلية ، التي أعطت الكثير من الأمل للبشر. قبل بضع سنوات ، هل يمكن أن نتخيل تغيير السمات المادية ، التي ولدنا بها؟ ولكن اليوم من الممكن مع أنواع متقدمة من جراحات التجميل. خاصة جراحة التجميل أصبحت الهند سعى للغاية بعد.

جراحة التجميل بأسعار معقولة الهند ودية للغاية


لماذا يتم جراحة التجميل؟

هناك مجموعة واسعة جداً من جراحات التجميل التي يمكنك الاختيار من بينها - رفع الثدي ، تصغير الثدي ، تكبير الثدي ، إجراءات تجميل الوجه مثل جراحة تجميل الأنف ، جراحة الأذن ، جراحة الأذن ، تعزيز الخد والذقن ، إجراءات تحديد الجسم مثل شفط الدهون ، شد البطن وغيرها ، عملية تجديد شباب الوجه مثل الجفن وشد الحاجب ، تجميل الوجه ، رفع الرقبة ، وجراحات تجديد شباب الجلد مثل البوتوكس ، ليزر ريسورفيسيون ، معالجات الحشو وغيرها. لكن ما هو الغرض؟ الهدف الرئيسي لمثل هذه الإجراءات هو تعزيز المظهر العام للشخص - وبشكل أكثر تحديدًا ، التناظر ، النسبة والنداء الجمالي والكثير من أجل سعادة المرضى ، هناك عمليات جراحية ممكنة لجميع أجزاء الجسم تقريبًا.

كم تكلفة جراحة التجميل في الهند؟

التكلفة هي في الطليعة عندما يتعلق الأمر بالنظر في العوامل قبل اتخاذ قرار للذهاب لإجراء التجميل. إنه افتراض عام أن مستحضرات التجميل باهظة الثمن للغاية ويمكن الاستفادة منها فقط بالانتماء إلى الطبقة الراقية. ولكن على العكس تماماً من الافتراض ، تسهل الهند الاستفادة من الأشخاص المنتمين إلى كل أنواع الناس - أي من أي خلفية مالية. الجراحة التجميلية الهند هي في حدود ميزانية المرضى ، ليس فقط من الهند ولكن أيضًا من أجل شريحة كبيرة من المرضى الدوليين.

لذا ، على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة إجراء جراحة تجميل الأنف 5،500 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية ، و 4400 دولار في المملكة المتحدة ، بينما في الهند يبلغ 1،800 دولار. وبالمثل ، تبلغ تكاليف جراحة شد البطن 6 آلاف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية ، و 4800 دولار في المملكة المتحدة ، ولكن 2،800 دولار فقط في الهند. مثل هذا ، جراحة التجميل التكلفة الهند هذه الإجراءات في متناول الجميع.

بعض من أفضل الوجهات لأفضل جراحة التجميل في الهند

مستشفى فورتيس ، مومباي - إن قسم الجراحة التجميلية في هذا المستشفى هو بلا شك واحد من أفضل المراكز في الهند بالإضافة إلى أنه مشهور في جميع أنحاء العالم. يغطي هذا القسم جميع جوانب الجراحة التجميلية ولديه مجموعة واسعة من إجراءات التجميل لتقديم ذلك أيضًا مع سجل ممتاز. وعلاوة على ذلك ، فإن خبراء التجميل الذين يتعاملون مع هذا القسم يتمتعون بمعرفة واسعة ودقيقة عند اختيار أفضل علاج للمرضى. لا يقوم هؤلاء الجراحون بتقديم المشورة للمرضى فحسب ، بل يضمنون أيضًا أن النتائج الجراحية تلبي توقعاتهم.

ميد سبا كلينيك ، دلهي - على مر السنين ، اكتسبت هذه العيادة الكثير من الشعبية بسبب معدلات النجاح العالية. سوف تجد جراحين على درجة عالية من التعلم والمهرة ، والذين قاموا بإدارة عدة حالات من جراحات التجميل. هناك غرس متكرر لأحدث المعدات والمنهجيات الجراحية وكذلك الجراحون يقومون دائما بتشجيع مهاراتهم لاستخدام تقنيات مبتكرة للغاية لتعزيز النتائج.

ما هي العوامل المسؤولة عن تحديد التكلفة الجراحية؟
  • يلعب عمر المريض دورًا مهمًا نظرًا لأن المرضى الذين تتراوح أعمارهم أكثر ، هو نوع أكثر شمولًا من الجراحة التجميلية التي قد يحتاجها
  • جراح التجميل الذي تستشيره ؛ فكلما كان الجراح أكثر تمرسًا وسمعًا ، فمن المرجح أن يتقاضى رسومًا عالية
  • كلما زاد تحديث الإجراء ، ارتفعت التكاليف في وقت واحد
  • إذا خطط مريض معين للجمع بين العديد من العمليات الجراحية دفعة واحدة ، فستصبح التكلفة الإجمالية أعلى

على الرغم من كل هذه العوامل المؤثرة ، يجب على المرضى أن يكونوا حذرين بشأن عدم اختيار جراح عديم الخبرة أو الذهاب إلى إجراءات تجميلية منخفضة الثمن لأن هذا يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بنتائج جراحية سيئة. في هذه المسألة ، يمكن أن تكون جراحة التجميل الهند أفضل قرار للمرضى لأن تكلفة الجراحة التجميلية في الهند ليست فقط بأسعار معقولة للغاية ولكن خدمات العلاج المقدمة هي من أفضل نوعية.

لماذا جولة 2 الهند 4 الصحة هو أفضل وجهة لجراحة التجميل الهند؟

عند التفكير في الاستفادة من أي علاج في الهند ، هناك فائدة استثنائية تتمثل في وجود منظمات السياحة الطبية مثل جولة 2 الهند 4 الصحة. هذا مخطط السياحة الطبية هو في الطليعة عندما يتعلق الأمر برعاية السياح الطبيين.
  1. لدينا اتصالات مع مستشفيات ومراكز التجميل المتميزة التي لديها أحدث مرافق التجميل
  2. كبار الجراحين التجميل في الهند لحضور لك
  3. استخدام التقنيات الأكثر تطوراً والمعدات الجراحية
  4. تكلفة جراحة التجميل غير مكلفة للغاية في الهند
  5. جعلت جميع العمليات خالية من المشاكل جدا لمرضانا
  6. أحدث تقنيات العلاج لضمان نتائج آمنة وطويلة الأجل
  7. مندوب على مدار الساعة لدعمك فيما يتعلق بأي متطلبات
  8. تأشيرة طبية سريعة وفي الوقت المناسب
  9. منهج شفاف وعدم المساومة في جودة الخدمات المتعلقة بجراحة التجميل الهند
  10. لغات المترجمين لجعل التنسيق مع الأطباء ، من السهل على المرضى
  11. الخدمات المرتبطة الأخرى مثل التقاط وإسقاط من المطار والإقامة وغيرها من الخدمات
  12. عطلات مخططة جيدا لتجعلها تجربة لا تنسى للمرضى
الحصول على رأي مجاني ، اقتباس ، دعوة التأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على العنوان التالي: enquiry@tour2india4health.com أو يمكنك الاتصال بنا على: +919325887033.

يزور - https://www.tour2india4health.com/arabic-cosmetic-surgery-India-low-cost-benefits.html