الثلاثاء، 17 أغسطس 2021

أفضل مستشفى لجراحة العظام في دلهي تقدم رعاية عالية الجودة

أفضل مستشفى لجراحة العظام في دلهي

ملخص

جراحة العظام هي إجراء جراحي يتم إجراؤه بواسطة أخصائي جراحة العظام أو جراح العظام لعلاج مشاكل العضلات والعظام التي تؤثر على العظام والمفاصل والعضلات والأوتار والأربطة الناتجة عن حادث أو صدمة أو إصابة أو حالة مزمنة. يمكن لجراحة العظام أيضًا أن تصحح مشاكل الجهاز العصبي المرتبطة بالعمود الفقري ، بالإضافة إلى العيوب الخلقية والمشاكل العضلية الهيكلية الناتجة عن الشيخوخة.


ما مدى تكلفة جراحة العظام في الهند؟

الهند هي وجهة معترف بها على نطاق واسع للعلاج الجراحي للعظام. تكلفة جراحة العظام في الهند رخيصة وجزء صغير فقط مما تدفعه عادة داخل الدول الغربية المتقدمة. من خلال نقل الحلول الطبية عالية التقنية إلى شكل ضخم من مشكلات جراحة العظام ، فليس من المستغرب أن تكون الهند واحدة من أكثر وجهات الرعاية الصحية العالمية تفضيلًا لعلاجات تقويم العظام اليوم. أفضل مستشفى لجراحة العظام في دلهي مجهز جيدًا بأدوات عالية التقنية وأحدث التقنيات بما في ذلك الروبوتات والعمليات الجراحية ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي. هذه المستشفيات لديها فريق من المهنيين المعتمدين والمهرة إلى حد ما مع خبرة جراحية غنية وخبرة في الانضباط. تعد تكلفة جراحة العظام في الهند جزءًا من تكلفة العملية التي يتم إجراؤها في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو أي دولة غربية أخرى. تعد تكلفة جراحة العظام في الهند عمومًا جزءًا صغيرًا من تكلفة نفس العملية والرعاية داخل الولايات المتحدة والدول المتطورة الأخرى. تكلفة جراحة العظام في الهند بنفس إجراء العلاج في البلدان الأخرى ، فإن سعر الجراحة سيكون أقل بنسبة 30-50 ٪. تكلفة جراحة العظام في الهند أقل بكثير ، ما يقرب من 60 ٪ إلى 90 ٪ باهظة الثمن ، بالمقارنة مع تكلفة جراحة العظام في أي دولة غربية أخرى ، يكلف ما يقرب من الثلث أو حتى أقل بكثير للحصول على تكلفة جراحة العظام في الهند بالمقارنة إلى أي من تلك البلدان.


ما هو أفضل مستشفى لجراحة العظام في دلهي هو وجهة رائعة بالنسبة لك؟

من الطبيعي جدًا طرح هذا السؤال عندما يكون في العالم العديد من البلدان الأخرى للعلاج الطبي. يقدم أفضل مستشفى لتقويم العظام في دلهي العمليات الجراحية التي لا تزال غير مسموح بها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ، ودلهي هي اسم رائد في صناعة السفر الطبي ووجهة شهيرة تقدم أفضل جراحة تقويم العظام. إن جراحة العظام الهندية مؤهلة تأهيلا عاليا وماهرة ولديها خبرة سريرية غنية. أفضل مستشفى لجراحة العظام في دلهي هو مرافق طبية عالمية المستوى مزودة بأحدث المعدات الطبية والمعايير الدولية للنظافة. أفضل مستشفى لجراحة العظام في دلهي معترف به وطنياً ودولياً لتميزه وابتكاره في إصلاح مشاكل العظام البسيطة إلى الأكثر صعوبة. تتمتع أفضل مستشفى لتقويم العظام في دلهي بأحدث التقنيات وتستخدم أحدث التقنيات لتقديم أفضل رعاية طبية للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في العضلات والعظام ، ولكن الجراحة الأكثر شيوعًا هي جراحة استبدال الركبة في الهند. قليل من أفضل مستشفيات العظام في دلهي يدير قسم العظام في هذه المستشفيات. يتمتع هؤلاء الجراحون بسجل لا تشوبه شائبة ولديهم سنوات من الخبرة في العمل تحت حزامهم. مجموعة كاملة من رعاية العظام والتي تشمل جراحة استبدال الركبة في الهند.


يعد التخطيط لرحلتنا الطبية إلى الهند عملية بسيطة للغاية مع مستشار جولة 2 الهند 4 الصحة

مستشار جولة 2 الهند 4 الصحةهو أكبر مزود طبي يتم تضمينه بشكل فعال ومكرس لتقديم رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار معقولة للأشخاص من العالم ، على القدوم إلى الهند في حاجة إلى رعاية طبية ممتازة وعلاج متخصص. في السنوات القليلة الماضية ، كان من دواعي سرور مستشار جولة 2 الهند 4 الصحة مساعدة أكثر من 6500 مريض دولي في علاجاتهم / جراحتهم وتوفير تكاليف العلاج. يعمل مستشار جولة 2 الهند 4 الصحةبالاشتراك مع جميع المستشفيات الرائدة في الهند ويوفر أفضل مرافق الرعاية الصحية.


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من علاج العظام في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: enquiry@tour2india4health.com أو يمكنك الاتصال بنا: +919325887033.

قراءة قصة النجاح - جراحة الركبة المريض الكيني في الهند

هناك تعليق واحد:


  1. I am grateful for the amazing post you have written for us.

    Dr. D K Das (Founder & Director of CMK) is also one of the Best Knee Replacement Surgeon in Delhi, India With profound knowledge and more than 21 years of experience, he has treated more than 10,000 patients in India and abroad. You can visit curemyknee.com to get in contact with him and the other empaneled surgeons of CMK who are experts in their fields. Here is the List of

    Best Knee Replacement Surgeon in Delhi, India

    ردحذف