الجمعة، 1 أكتوبر 2021

جراحة استبدال الركبة في الهند - الخيار الصحيح مع حركة أفضل

جراحة استبدال الركبة في الهند

لماذا الهند لجراحة استبدال الركبة؟

إذا كنت تتساءل عن سبب ذهاب الناس لجراحة استبدال الركبة في الهند ، فقد انتهى الأمر بالبلد إلى مركز البؤرة للمرضى ، المحليين والعالميين على حد سواء ، الذين يبحثون عن جراحة استبدال الركبة. جودة العلاج في المستشفى والسعر هما السببان الأكثر أهمية وراء هذه الهجرة العابرة. التكلفة المعقولة لجراحة استبدال الركبة في الهند هي ببساطة 1/6 السعر في الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة أو أوروبا مع أفضل أنواع الغرسات والأطراف الاصطناعية والمواد الاستهلاكية المستوردة من شركة دولية رائدة. بالمقارنة مع العديد من الدول المتقدمة في العالم ، فإن تكلفة جراحة استبدال الركبة في الهند جيدة تمامًا. تفتخر الهند بأكبر 10 مستشفيات للركبة في الهند جنبًا إلى جنب مع أفضل جراحي الركبة في الهند تتميز بتاريخ العديد من العمليات الجراحية الناجحة والمرضى السعداء والشفاء. تتناسب أفضل 10 مستشفيات للركبة في الهند مع متطلبات ومكانة المرافق الطبية عالية الجودة حول العالم. إنهم مجهزون بأفضل بنية تحتية متطورة بالاشتراك مع خبراء طبيين محترفين ممتازين ، ونجاحهم في إجراء عملية جراحية لاستبدال الركبة بدقة مطلقة.


المزايا الرئيسية لخضوع جراحة استبدال الركبة في الهند هي:

- توفير في التكاليف حتى 25٪ خصم

الهند هي الخيار الأقل تكلفة لإجراء جراحة العظام. توفير 70٪ في خطة العلاج التي تشمل السفر والإقامة ، على عكس النفقات المتكبدة في نفس وقت السفر إلى الدول الغربية لتلقي العلاج.


- جراحو الركبة المؤهلين تأهيلاً عالياً في الهند

يتمتع أفضل جراحي الركبة في الهند المتاحين في البلاد بخبرة جيدة ويستخدمون التقنيات الحديثة والتحسينات لإجراء عملية جراحية للعظام. احصل على موعد سريع مع أفضل جراح عظام في دلهي.


- بنية تحتية عالمية المستوى للمستشفيات

أفضل 10 مستشفيات للركبة في الهند حاصلة على اعتماد JCI و ISO و NABH ومجهزة بأحدث الابتكارات والتقنيات في جراحة العظام. أفضل 10 مستشفيات للركبة في الهند لديها بروتوكول صارم لرعاية المرضى وتتبع المعايير الغربية للتميز والرعاية الصحية.


- صفر انتظار لجميع المرضى

يتم تأكيد الاهتمام السريع والفوري للعمليات الجراحية وجميع التدخلات في الهند. يستغرق الحصول على موعد لإجراء جراحة استبدال الركبة في الهند ما يقرب من 3-6 أشهر. وهناك هذه العلاجات مكلفة للغاية أيضًا. لا يوجد وقت انتظار في الهند لأي إجراء ، سواء كانت جراحة استبدال الركبة في الهند.


- الجودة الممتازة لخدمات جولة 2 الهند 4 الصحة

تعد خدمات جولة 2 الهند 4 الصحة من الميسرين الطبيين الرائدين في الهند الذين يساعدون المرضى من الخارج الباحثين عن عالية الجودة جراحة استبدال الركبة ومنخفضة التكلفة في الهند. تساعد خدمات جولة 2 الهند 4 الصحة المرضى الموجودين في كل ركن من أركان العالم في البحث عن علاج طبي عالي الجودة في الهند. من الجلسة الافتراضية الأولية إلى الرأي الثاني فيما يتعلق بالتحليل أو خط العلاج ، وضع خطط السفر للإقامة في الفندق - تتوفر خدمات جولة 2 الهند 4 الصحة لمساعدة المرضى وإمساكهم باليد في كل خطوة من رحلتهم.


جراحة استبدال الركبة: معدل النجاح في الهند

نظرًا للاعتمادية النسبية لجراحة استبدال الركبة في الهند وفعاليتها ، فهذه جراحة شائعة جدًا. 85٪ من حشوات الركبة تعمل بعد عقدين من الجراحة ، في نفس الوقت الذي تبقى فيه 90٪ من الغرسات أكثر من 10 سنوات. عانى حوالي 95 ٪ من الأشخاص من راحة فورية من الألم بعد جراحة استبدال الركبة في الهند وتحسين الحركة. قراءة قصة النجاح - جراحة استبدال الركبة الكلي لمريض عمان في الهند.


احصل على تكلفة معقولة لجراحة استبدال الركبة في الهند

أحد العوامل التي تؤثر على الأشخاص في اختيار جراحة استبدال الركبة في الهند هي التكلفة وتوافر الخدمات التي يقدمها البلد للمرضى الدوليين ليس فقط الحصول على عروض رعاية صحية رائعة ولكن أيضًا بمبلغ معقول تمامًا. بالمقارنة مع الدول المتطورة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وسنغافورة ، فإن تكلفة جراحة استبدال الركبة في الهند أقل بنسبة 60٪ مما يجذب المرضى من جميع أنحاء العالم. لقد أصبحت جراحة استبدال الركبة المتقدمة في الهند شائعة جدًا وبأسعار منخفضة خلال السنوات القليلة الماضية. يؤخذ الآن في الاعتبار كفرصة آمنة للأشخاص الذين يعانون من هشاشة العظام الشديدة في مفصل الركبة. من ناحية أخرى ، تعتبر تكلفة جراحة استبدال الركبة في الهند ميسورة التكلفة مقارنة بالدول الغربية. تنخفض التكلفة بنسبة تتراوح بين 50 و 80٪ في تلك البلدان.


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من جراحة استبدال الركبة في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: enquiry@tour2india4health.com أو يمكنك الاتصال بنا: +919325887033.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق