الثلاثاء، 17 أغسطس 2021

أفضل مستشفى لجراحة العظام في دلهي تقدم رعاية عالية الجودة

أفضل مستشفى لجراحة العظام في دلهي

ملخص

جراحة العظام هي إجراء جراحي يتم إجراؤه بواسطة أخصائي جراحة العظام أو جراح العظام لعلاج مشاكل العضلات والعظام التي تؤثر على العظام والمفاصل والعضلات والأوتار والأربطة الناتجة عن حادث أو صدمة أو إصابة أو حالة مزمنة. يمكن لجراحة العظام أيضًا أن تصحح مشاكل الجهاز العصبي المرتبطة بالعمود الفقري ، بالإضافة إلى العيوب الخلقية والمشاكل العضلية الهيكلية الناتجة عن الشيخوخة.


ما مدى تكلفة جراحة العظام في الهند؟

الهند هي وجهة معترف بها على نطاق واسع للعلاج الجراحي للعظام. تكلفة جراحة العظام في الهند رخيصة وجزء صغير فقط مما تدفعه عادة داخل الدول الغربية المتقدمة. من خلال نقل الحلول الطبية عالية التقنية إلى شكل ضخم من مشكلات جراحة العظام ، فليس من المستغرب أن تكون الهند واحدة من أكثر وجهات الرعاية الصحية العالمية تفضيلًا لعلاجات تقويم العظام اليوم. أفضل مستشفى لجراحة العظام في دلهي مجهز جيدًا بأدوات عالية التقنية وأحدث التقنيات بما في ذلك الروبوتات والعمليات الجراحية ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي. هذه المستشفيات لديها فريق من المهنيين المعتمدين والمهرة إلى حد ما مع خبرة جراحية غنية وخبرة في الانضباط. تعد تكلفة جراحة العظام في الهند جزءًا من تكلفة العملية التي يتم إجراؤها في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو أي دولة غربية أخرى. تعد تكلفة جراحة العظام في الهند عمومًا جزءًا صغيرًا من تكلفة نفس العملية والرعاية داخل الولايات المتحدة والدول المتطورة الأخرى. تكلفة جراحة العظام في الهند بنفس إجراء العلاج في البلدان الأخرى ، فإن سعر الجراحة سيكون أقل بنسبة 30-50 ٪. تكلفة جراحة العظام في الهند أقل بكثير ، ما يقرب من 60 ٪ إلى 90 ٪ باهظة الثمن ، بالمقارنة مع تكلفة جراحة العظام في أي دولة غربية أخرى ، يكلف ما يقرب من الثلث أو حتى أقل بكثير للحصول على تكلفة جراحة العظام في الهند بالمقارنة إلى أي من تلك البلدان.


ما هو أفضل مستشفى لجراحة العظام في دلهي هو وجهة رائعة بالنسبة لك؟

من الطبيعي جدًا طرح هذا السؤال عندما يكون في العالم العديد من البلدان الأخرى للعلاج الطبي. يقدم أفضل مستشفى لتقويم العظام في دلهي العمليات الجراحية التي لا تزال غير مسموح بها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ، ودلهي هي اسم رائد في صناعة السفر الطبي ووجهة شهيرة تقدم أفضل جراحة تقويم العظام. إن جراحة العظام الهندية مؤهلة تأهيلا عاليا وماهرة ولديها خبرة سريرية غنية. أفضل مستشفى لجراحة العظام في دلهي هو مرافق طبية عالمية المستوى مزودة بأحدث المعدات الطبية والمعايير الدولية للنظافة. أفضل مستشفى لجراحة العظام في دلهي معترف به وطنياً ودولياً لتميزه وابتكاره في إصلاح مشاكل العظام البسيطة إلى الأكثر صعوبة. تتمتع أفضل مستشفى لتقويم العظام في دلهي بأحدث التقنيات وتستخدم أحدث التقنيات لتقديم أفضل رعاية طبية للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في العضلات والعظام ، ولكن الجراحة الأكثر شيوعًا هي جراحة استبدال الركبة في الهند. قليل من أفضل مستشفيات العظام في دلهي يدير قسم العظام في هذه المستشفيات. يتمتع هؤلاء الجراحون بسجل لا تشوبه شائبة ولديهم سنوات من الخبرة في العمل تحت حزامهم. مجموعة كاملة من رعاية العظام والتي تشمل جراحة استبدال الركبة في الهند.


يعد التخطيط لرحلتنا الطبية إلى الهند عملية بسيطة للغاية مع مستشار جولة 2 الهند 4 الصحة

مستشار جولة 2 الهند 4 الصحةهو أكبر مزود طبي يتم تضمينه بشكل فعال ومكرس لتقديم رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار معقولة للأشخاص من العالم ، على القدوم إلى الهند في حاجة إلى رعاية طبية ممتازة وعلاج متخصص. في السنوات القليلة الماضية ، كان من دواعي سرور مستشار جولة 2 الهند 4 الصحة مساعدة أكثر من 6500 مريض دولي في علاجاتهم / جراحتهم وتوفير تكاليف العلاج. يعمل مستشار جولة 2 الهند 4 الصحةبالاشتراك مع جميع المستشفيات الرائدة في الهند ويوفر أفضل مرافق الرعاية الصحية.


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من علاج العظام في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: enquiry@tour2india4health.com أو يمكنك الاتصال بنا: +919325887033.

قراءة قصة النجاح - جراحة الركبة المريض الكيني في الهند

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021

أفضل مستشفى تابع لمعهد السرطان في ماكس: رعاية صحية عالمية المستوى تقدم بالخبرة والتعاطف

 قسم الأورام في ماكس دلهي أفضل رعاية صحية في كل مرة

يعد قسم الأورام في ماكس دلهي من بين أكبر سلاسل الرعاية الصحية في البلاد. هدفهم هو تزويدك بنظام رعاية صحية عالمي المستوى في الهند يجمع بين أعظم المعرفة العلمية وخدمات رعاية المرضى الإنسانية. بدعم من مؤسسة طبية راقية ، تمتلك القدرة بعضًا من أفضل الأطباء في الدولة المتخصصين في تقديم خدمة رعاية صحية عالية الجودة ومعقولة التكلفة للجميع. يعتبر قسم الأورام في ماكس دلهي من أفضل المستشفيات عندما يتعلق الأمر بالجودة والمصداقية والالتزام. ينعكس التزامهم بالحفاظ على جو يركز على المريض في مرافقنا الحديثة والتقنيات الطبية المبتكرة التي يتبعها المتخصصون.


استفد من علاج السرطان المتقدم من قبل أخصائي السرطان في مستشفى ماكس

يقدم أخصائي السرطان في مستشفى ماكس رعاية شاملة للوقاية من السرطان وعلاجه. قد يكونون جاهزين للعصر المعاصر ، والمرافق ذات المستوى العالمي ، وفريق ماهر بشكل مدهش من أطباء الأورام الجراحيين والسريريين والإشعاعيين الذين يعملون في تآزر لتقديم رعاية شخصية استثنائية ممكنة. يمكن للمرضى الوصول إلى مجموعة كاملة من علاجات وإجراءات السرطان والمتخصصين ، وكثير منهم خبراء مشخصون دوليًا في مجالهم. يستخدم أفضل جراح أونكو في مستشفى ماكس دلهي تقنية جديدة تقدم تشخيصًا وعلاجًا متقدمًا للسرطان ، مما يضمن حصول المرضى على أحدث رعاية للسرطان وأفضلها. يجب أن يظل تقديم أفضل رعاية للسرطان في محيط آمن واستنادًا إلى التطورات الحديثة جدًا في الأبحاث التشخيصية والعلاجية هدفًا طويل الأمد لأفضل جراح الأورام في مستشفى ماكس دلهي.

الرؤية والرسالة والقيم الأساسية لقسم الأورام في ماكس دلهي

 بيان الرؤية

لإنشاء نظام رعاية صحية متكامل من الطراز الدولي ، وتعزيز اللياقة البدنية والدفاعية والمحافظة عليها واستعادتها من خلال الممارسات الطبية الاستثنائية في فئتها والتكنولوجيا المتطورة التي تم تطويرها من خلال البحث المتعمق الذي يتم تنفيذه بمساعدة العقول الطبية عالية الجودة في العالم.

القيم الجوهرية

تأسس نظام القيمة المؤسسية في قسم الأورام في ماكس دلهي على ثلاثة أركان - الخدمة والرحمة والنزاهة.

رعاية المرضى

التعرف على الزملاء

التميز من خلال العمل الجماعي

التعلم المستمر

الثقة المتبادلة

الممارسات الأخلاقية

بعثة

تقديم عروض رعاية للمرضى على مستوى عالمي

التفوق في نقل العلاج الاستشفائي التخصصي مدعومًا بالبحث والتدريب الكامل

كن الخيار المفضل لكبار الخبراء الطبيين والعقول العلمية في العالم

تطوير ومتابعة ومقارنة وتبادل الجيل الجديد

كن مشاركًا نشطًا في مبادرات المجتمع المحلي وساهم في رفاهيته وتحسينه


أفضل مستشفى معهد السرطان ماكس هو المستشفى المفضل لمرضى تركمانستان

يقدم أفضل معهد للسرطان في مستشفى ماكس رعاية طبية ممتازة وخدمات دعم للمرضى من تركمانستان. مع أفضل الأطباء والجراحين والمتخصصين ، يقدم المستشفى لمرضى تركمانستان أعلى مستوى من الرعاية الطبية والعلاج. يتفهم أفضل معهد للسرطان في مستشفى ماكس الاحتياجات الفريدة لمرضى تركمانستان مثلك. تم تصميم خدماتهم المتخصصة عالية الجودة والمبتكرة والتي تركز على العملاء لتناسب احتياجات كل مريض. تبدأ هذه الخدمات من اللحظة التي تتصل فيها بقسم خدمات المرضى الدوليين وتستمر طوال فترة إقامتك. سيسمح لك أخصائيو الرعاية الصحية الدوليون بالتخطيط لرحلتك ، والتوصل إلى نصائح حول الحصول على تأشيرة ، وإيجاد حلول لأية أسئلة قد تكون لديك حول تلقي الرعاية والعلاج في الخارج. فيما يلي قائمة بالخدمات الدقيقة التي يقدمها أفضل مستشفى معهد ماكس للسرطان.

جدولة المواعيد

تسهيل القبول

ترتيب المترجمين الفوريين وترجمة المعلومات السريرية

تأمين النقل الطبي

تسهيل ترتيبات المنتجع / الإقامة

مساعدة المعاملات المالية

برنامج الصحة

العروض الخاصة

لدينا خدمات سريعة لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أخصائي السرطان في مستشفى ماكس ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - info@indiacancersurgerysite.com للحصول على موعد فوري يمكنك الاتصال بنا  91-9371770341.